كيفية منع أصدقاء Facebook أو الصفحات من الاستيلاء على خلاصتك

محمد ناصر ‏2020-12-30, 13:47 مساء 248
كيفية منع أصدقاء Facebook أو الصفحات من الاستيلاء على خلاصتك

إذا كان هناك أصدقاء أو صفحات معينة تستحوذ على موجز Facebook الخاص بك ، فهناك حل بسيط. بدلاً من إلغاء الصداقة أو عدم الإعجاب ، هناك طريقتان سهلتان لإزالة منشوراتهم بشكل مؤقت أو دائم من موجز Facebook الخاص بك.

كيفية إيقاف Facebook  بشكل دائم

  • انتقل إلى ملف تعريف صديقك أو صفحة Facebook
  • تحوم فوق الزر "التالي".
  • ضمن في ملف الأخبار الخاص بك ، انقر فوق إلغاء المتابعة.

 

إذا كنت تلغي متابعة أحد الأصدقاء ، فستظل صديقًا له على Facebook ولن يعرف أنك ألغيت متابعته. إذا قمت بإلغاء متابعة إحدى الصفحات ، فستظل مدرجًا كمستخدم على Facebook يحب صفحته.

يمكنك أيضًا إلغاء متابعة الصفحات أو الملفات الشخصية من خلاصتك. انقر فوق زر القائمة (ثلاث نقاط) بجوار آخر منشور لهم في خلاصتك وانقر فوق إلغاء المتابعة.

وإذا غيرت رأيك ، فيمكنك العودة إلى ملف التعريف أو الصفحة وتصفح الخطوات المذكورة أعلاه والنقر فوق متابعة حتى تظهر منشوراتهم مرة أخرى في خلاصتك.

كيفية إيقاف رسائل البريد العشوائي الخاصة بتغذية Facebook مؤقتًا

إذا كانت هناك صفحة أو صديق على Facebook في فترة نشر ، فيمكنك تأجيل منشوراته لمدة 30 يومًا بدلاً من إلغاء متابعتها تمامًا.

لتأجيل مستخدم أو صفحة ، سيتعين عليك القيام بذلك من خلاصتك:

ابحث عن منشور بواسطة الشخص أو الصفحة في خلاصتك وانقر فوق زر القائمة (ثلاث نقاط). إذا كنت تتطلع إلى تأجيل شخص ما ، فسيتعين عليك العثور على منشور تم إنشاؤه بدلاً من مشاركته. إذا حاولت تأجيلها من منشور مشترك ، فسيؤدي ذلك إلى تأجيل الصفحة الأصلية أو الملصق الذي شارك هذا المنشور. انقر فوق الزر غفوة. يمكنك التراجع عن ذلك فورًا بعد النقر فوق الزر غفوة

ذكرنا هذه الفقرة في مقال سابق

شارك المقالة