أفضل التطبيقات لتحرير صور في انستقرام

الإسم ‏2020-12-21, 22:41 مساء 12
أفضل التطبيقات لتحرير صور في انستقرام

يجب ان تعلم ان الصورة هي كل شيء على انستغرام وان الصورة هو اهم اداة في شبكة اجتماعية. من الناحية العملية ، هذا يعني أن التقاط صور عالية الجودة لم يعد كافيًا بعد الآن.حيث تستطيع ان تأخذ جميع المناظر الرائعة ، والآفاق ، والأحداث ، والأشخاص من أجل الحصول على جاذبية في انستغرام  بدلاً من ذلك ، ما عليك فعله هو تحرير صورك لإبراز أفضل العناصر والظلال وتأثيرات الإضاءة.

كل هذا يعني أن Instagram يمكن أن يكون مكانًا مخيفًا. عندما يظهرون على Instagram الخاص بك ، قم بتغذية الحسابات الأكثر شيوعًا ، حتى تلك التي لا يديرها المشاهير ، انظر إلى أنهم استأجروا مصورًا محترفًا لالتقاط كل ما يفعلونه من أجل منشوراتهم على Instagram. الحقيقة وراء العدسة أقل ترويعًا. ما فعلوه حقًا هو تحميل اي اداة من ادوات  تحرير الصور التي تساعكدك بعد ذلك على تحويل صورهم الأساسية وصورهم الذاتية إلى وسائط اجتماعية ذهبية عالية الجودة. هذا ما نحن هنا لفعله اليوم.

أفضل التطبيقات لتحرير الصور لـ Instagram

1-VSCO

يتوفر VSCO لكل من هواتف Android و iOS ويقدم بعض ميزات تحرير الصور سهلة الاستخدام والتي ستجعل صور هاتفك الذكي تبدو ممتازة في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.

تتمتع VSCO أيضًا بميزة رائعة للكاميرا داخل التطبيق والتي تعمل بشكل جيد جدًا جنبًا إلى جنب مع جميع ميزات التحرير المنتظمة التي تتوقع أن تجدها في تطبيق تحرير الصور مثل هذا. ستجد الفلاتر وتأثيرات الإضاءة والنقوش القصيرة والصبغ والمزيد ، وكل ذلك يمكن التحكم فيه بسهولة عبر أشرطة الشرائح التي ستظهر لك تعديلاتك في الوقت الفعلي.

VSCO تحميل من هنا

2-PIXLR

تطبيق آخر رائع لجميع المؤثرين الناشئين في Instagram هو PIXLR ، والذي يعمل على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، وأجهزة iOS iPhone و iPad ، ومجموعة كاملة من الأنظمة الأساسية الأخرى بما في ذلك Microsoft Windows و Apple Mac و Linux ومتصفحات الويب مثل Google Chrome و Mozilla Firefox .

و المزيد من التعديلات الغريبة مثل جعل صورك تبدو وكأنها رسومات مرسومة باليد. هناك الكثير لإتقانه باستخدام PIXLR مما يعني أنك ستتمكن حقًا من تطوير صورك ، إذا التزمت بالوقت الذي ستستغرقه لإتقان الأدوات التي يمنحها لك التطبيق.

بيكسلر التحميل من هنا

3-Snapseed

هو اداة يضع في يديك الكثير من الاجراءات لتقوم بيها لتحسين صور وتحريرها وهو من اكثر الادوات استعمالا  هو تطبيق للجوال فقط متاح لهواتف iOS و Android.

 

4-Adobe Photoshop Lightroom CC

 

عندما يتعلق الأمر بتصميم الجرافيك والتلاعب بالصور ، فإن Adobe Photoshop هو الكلب الأفضل وقد كان لسنوات. إذا كنت قد عدّلت صورة من قبل ، فإنك تندرج في إحدى فئتين. إما أن يكون لديك Photoshop أو تريده. لحسن الحظ لمستخدمي الأجهزة المحمولة ، طورت Adobe تطبيقًا سهل الاستخدام للجوال في Photoshop Lightroom CC وهو متاح على كل من Android و iOS. والأفضل من ذلك أن الإصدار الأساسي متاح مجانًا.

 

أدوبي لايت روم قم بتنزيل LIGHTROOM

5-LAYOUT

تطبيقنا الأخير اليوم هو Layout ، والذي تم تصميمه بالفعل بواسطة Instagram نفسه. Layout  وهو اداة مجاني ومتاح على كل انظمة iOS و Android ويعمل كتطبيق كاميرا وأداة لتحرير الصور. لا يعتبر Layout أداة جادة لتحرير الصور مثل Snapseed أو Lightroom CC ، ولكن تم تحسينه للعمل مع أبعاد الشبكة الاجتماعية ولإنشاء صور جذابة بصريًا.

 

تخطيط لـ Instagram التحميل من هنا

 

شارك المقالة