أفضل تطبيقات حل مشكلة بطء الانترنت

محمد ناصر ‏2016-07-07, 09:38 صباحا 582
أفضل تطبيقات حل مشكلة بطء الانترنت
  • يشتكي العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد من بطء الانترنت على أجهزتهم .
  • الأمر الذي يشكل عائق حقيقي يحول بينهم وبين تصفحهم الشبكة بالكيفية المطلوبة .
  • من هذا المنطلق نقدم لكم أفضل خمسة تطبيقات يمكن أن تساعدكم في حل هذا المشكل المزعج .

 

1- (DNS Changer (no root 3G/WiFi

مميزات تطبيق DNS Changer

 

1- مميزات تطبيق DNS Changer

تطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي ستور بصفة مجانية و يعمل بدون حاجة لصلاحية الروت يمنحك عدة خيارات لتغيير DNS أو إضافة أخر خارجي بشكل يدوي الشي الذي يساعدك على تسريع تصفحك للإنترنت بكيفية جيدة . تنزيل تطبيق (DNS Changer (no root 3G/WiFi .

2- Internet Booster & Optimizer

1- مميزات تطبيق Internet Booster

من تطبيقات الأندرويد القوية في تسريع الإنترنت يتيح لك إتصال رائع مع خوادم DNS أيضا يقوم بتنظيف ذاكرة التخزين المؤقت و ذاكرة الوصول العشوائي و يعطي الأولوية للمتصفح عبرة سلسلة من الأوامر لذلك يعد تطبيق رائع لكا أن تجربه بنفسك وتحكم عليه . تنزيل تطبيق Internet Booster & Optimizer .

3- Internet Speed Master

1- مميزات تطبيق Internet Speed

تطبيق ذو شعبية واسعة و متوفر لجميع أجهزة الأندرويد يقوم بتعديل ملفات النظام عن طريق إعدادات TCP و IP الشيء . الذي يساهم و بكيفية ملحوظة في تحسين أداء الإنترنت على جهازك كما ننوه أنه قبل إستخدامك لهذا التطبيق يفضل عمل نسخة إحتياطية لمحتويات هاتفك . تنزيل تطبيق Internet Speed Master .

4- 3G Speed Booster

1- مميزات تطبيق 3G Speed

تطبيق بسيط وذو حجم صغير تستطيع من خلاله التخلص من بطء الانترنت إذا كنت من مستعملي الجيل الثالث 3G أيضا يقوم بمسح كل التطبيقات التي تعمل في الخلفية و التي تساهم بشكل كبير في تثقيل النت على هاتفك الأمر الذي يعطيك فاعلية إضافية . تنزيل تطبيق 3G Speed Booster .

5- Free Internet Speed Booster

1- مميزات تطبيق Free Internet Speed

هذا التطبيق لا يحتاج إلى عمل روت و بوسعه أن يزيد من سرعة الإنترنت لتصل حتى 80 % و تخليصك من معضلة بطء الانترنت . كما أنه يقوم بإقاف التطبيقات الغير ضرورية في الخلفية لذلك يعتبر تطبيق جيد يمكنك الإعتماد عليه من خلال تنزيله على هاتفك . تنزيل تطبيق Free Internet Speed Booster .

نصائح

التطبيقات التي سبق ذكرها تعتبر كلها جيدة و ذات سمعة حسنة و من الصعب تحديد أفضلية أحدها على الأخر لذلك أنصحك بتجربتها و الإطلاع عليها عن كثب حتى يتسنى لك إختيار ما ترى أنه سيفيدك منها ويخلصك من كابوس بطء الانترنت ، وكل هذه التطبيقات تعتبر خطوة للتغلب على بطء الانترنت ولا ننسى السبب الرئيسي لبطء الانترنت هو ضعف الشبكة لديك .

شارك المقالة