اهم تطبيقات الأندرويد لعام 2021

الإسم ‏2021-01-09, 06:49 صباحا 225
اهم تطبيقات الأندرويد لعام 2021

محتويات

مع توفر ما يقرب من ثلاثة ملايين تطبيق حيث يعد متجر قوقل المكان المثالي للبحث عن التطبيق المناسب.  مع وجود هذا الكم الهائل من الأدوات في متناول يدك ، يمكنك زيارة متجر الاندرويد الرسمي  ستغرق في العدد الهائل من التطبيقات التي يقدمها. لأنه بالرغم من وجود العديد من التطبيقات الرائعة لهاتفك ، سيكون من الصعب حقًا العثور عليها! لمساعدتك في حل هذه المشكلة

، قمنا بتضمين زر التنزيل المقابل حتى لا تحتاج إلى إضاعة أي وقت في تثبيتها . نأمل أن تكتشفها مفيدة!

1-APK Mirror Installer

تحميل من هنا

 

يمكن أن يكون APK Mirror Installer تطبيقًا مفيدًا لأي شخص يقوم كثيرًا بتنزيل التطبيقات خارج متجر قوقل بلاي ستتمكن من استخدامه لتثبيت أي ملف بسرعة وببساطة من أرشيفات APK Mirror الشهيرة فقط أو المضاعفات. بعد قولي هذا ، لن تكون جاهزًا لتنزيل التطبيقات بها - يجب أن تجرب ذلك من موقع الويب. هل تحب القيادة؟ إذًا ستحب AutoZen! يقدم هذا البديل الحديث لـ Android Auto أبسط ميزات المتصفح ولكنه يشتمل على واجهة أبسط بكثير. التي تجعل من السهل ليس فقط إنشاء الطرق ولكن أيضًا للوصول إلى التطبيقات الأخرى أثناء القيادة.

2-AutoZen

تحميل من هنا

اذا تريد ان تقود السيارة إذًا ستحب AutoZen! حيث يتصف هذا البرنامج  بميزات  فريدة كالمتصفح و يحتوي على واجهة أبسطة. ليس فقط ان تنشئ طريقا ويستطيع ايضا ان تعطي اوامر صوتية اثنا القيادة

يتميز AutoZen بكونه تطبيقا سهلا يمكنك ببساطة التحكم فيه بالكامل من خلال الأوامر الصوتية فإن التطبيق قادر على قراءة النصوص الواردة على هاتفك ، لذا لن تضطر أبدًا إلى إبعاد عينيك عن الطريق. ستتمكن من تنزيل AutoZen بسرعة وسهولة أدناه.

 

3-Bing Wallpapers

تحميل من هنا

نحن ندرك أنه لا أحد يستخدم Bing ، برنامج الكمبيوتر الرسمي من Microsoft. ولكن إذا كان هناك شيء واحد نتفق عليه جميعًا ، فهو أن صور الخلفية جميلة بشكل لا يصدق حيث ، أنشأت Microsoft تطبيقًا لذا ستضيف خلفيات Bing إلى هاتف اندرويد الخاص بك.

4-Canva

تحميل من هنا

لا تقتصر أداة Canva ، أداة تعديل الصور والأسلوب الشهيرة ، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما أنه يتميز بتطبيق رائع لهواتف Android والذي ، لأن الشعار يقول ، يجلب أفكارك إلى الحياة.

في إصدار الهاتف المحمول من Canva ، ستنشئ جميع أنواع الصور والشعارات والتهنئة وحتى قصص انستغرام في  إنه سهل الاستخدام ، ومع وجود أكثر من 60.000 نموذج مجاني

5-سيترا المحاكي

تحميل من هنا

Citra Emulator يمكن أن يكون محاكي Nintendo 3DS شامل يمكنك من لعب ألعابك المفضلة على هاتف اندرويد يعمل هذا التطبيق بشكل جيد ، ولكنك ستحتاج إلى هاتف قوي لتتمكن من محاكاة عدد من أبسط ألعاب Nintendo.

Citra مجاني تمامًا ولا يحتوي على إعلانات مزعجة. تتمثل نقطة الضعف الوحيدة في التطبيق في أنه لا يتضمن أي ألعاب بتنسيق ROM

6-ديزني

تحميل من هنا

Disney + هي واحدة من أحدث منصات البث في السوق. ومع ذلك ، نظرًا لقائمة أفلام ديزني ، والمسلسلات الأصلية الرائعة تمامًا مثل Mandalorian ، وكذلك عالم Marvel بأكمله ، فقد أصبحت بالفعل مفضلة التعارف.

باستخدام تطبيق Disney + لنظام اندرويد، سيكون لديك كل محتوى النظام الأساسي في متناول يدك. ستتمكن من استخدامه لدفق المسلسلات والنقرات أو ربما تنزيلها على هاتفك لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال. وهو متوافق مع Chromecast!

شارك المقالة