أفضل برامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

محمد ناصر ‏2021-01-06, 15:06 مساء 441
أفضل برامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

كثير من الأشخاص الذين يمتلكون هواتف محمولة يجعلون هذه الأجهزة متصلة بالكمبيوتر ، لكنهم لا يقومون بالمهارات لمحاولة ذلك ولا يعرفون ما هي التطبيقات التي تربط الهاتف المحمول بالكمبيوتر والتي تعد تشغيل تطبيقات الهاتف المحمول على الكمبيوتر سهلة للغاية و لا يتطلب الكثير من الخطوات كل ما عليك أن تضعه في برنامج الوسيط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

في هذه المقالة ، سنقدم لك أهم البرامج التي يجب عليك ببساطة تثبيتها للتحدث على الهاتف المحمول لفهم كيف يتم ذلك غالبًا ، فأنت تريد قراءة المقالة لفهم ماهية هذه التطبيقات

أفضل برامج تشغيل تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر

1-برنامج LDPlayer

يعتبر البرنامج الأساسي والأفضل لمستخدمي الألعاب ، حيث تتميز هذه الأداة ببساطتها واستجابتها العالية ، كما أن استخدامها سهل للغاية ، بالإضافة إلى دعمها لأجهزة الكمبيوتر ذات المواصفات الرديئة والضعف في تشغيل الألعاب عليها. كما أنه يحسن أداء الألعاب ، ويدعم مجموعة جيدة من الألعاب

برنامج LDPlayer متوفر في إصدارين(7.1- 5.1)،

قم بتنزيل LDPlayer من هنا. من هنا.

2-برنامج MEmu

إنه أحد البرامج الجديدة والبسيطة والخفيفة وسهلة الاستخدام ، ومن بين أهم الأدوات ، ومن أهم ميزاته دعم شرائح AMD و Intel. يتميز هذا البرنامج أيضًا بدعم أجهزة تشغيل Android القديمة مع الألعاب السريعة ويتم تحسينه وتطويره باستمرار. التطبيقات عليه بسهولة.

يتم تحرير MEmu من الرسوم ويمكن تنزيله من هنا.

3-برنامج Bluestacks

 

إنه البرنامج الأكثر شهرة بين جميع برامج Android لعدة أسباب ، حيث يتوافق هذا البرنامج مع جميع أنظمة تشغيل Windows و Mac ، وهو أحد البرامج الأساسية التي حققت نجاحًا كبيرًا في هذا المجال ، ولا يزال يتلقى التحديثات. كما أنها تتميز بأبسط الألعاب بشكل أساسي ،قم بتنزيل برنامج Bluestacks مجانًا من هنا.

4-برنامج Android Studio

إنها أداة تحكم في التطوير للأجهزة التي لديها نظام Android ، وهي أداة عالية الجودة تتميز بمجموعة من الأدوات لمساعدة المطورين على إنشاء تطبيقات وألعاب مخصصة لنظام Android. على الرغم من استخدامه كمقعد للمستخدمين ، إلا أنه يعتبر أمرًا سيئًا للمستخدم العادي ، ولكنه بالتأكيد خيار مثالي إذا كنت ترغب في استخدامه لتطوير التطبيقات.

يتوفر Android Studio مجانًا ، و  من هنا.

أخيرا

كما نعلم جميعًا أن هناك أشخاصًا مشهورين لمستخدمي Android ، فإن الاستخدام الأساسي والأكثر شيوعًا هو ممارسة الألعاب ، حيث يمكن للاعبين استخدام أجهزة Android لتشغيل أي لعبة هاتفية على الكمبيوتر دون تقييد

أما بالنسبة للاستخدام الثاني الأكثر شيوعًا ، فهو مخصص لمطوري تطبيقات وألعاب Android ، حيث يرغبون في التحقق من التطبيقات والألعاب على أكبر عدد ممكن من الأجهزة قبل الإطلاق.

 

 

 

 

2- برنامج MEmu

 

 

 

4- Android Studio

 

 

 

شارك المقالة