أفضل ملحقات Google Chrome لتحقيق أقصى استفادة من انستقرام

محمد ناصر ‏2020-12-21, 21:36 مساء 95

أصبح الشباب والمراهقين اليوم أكثر استخداما لبرنامج انستغرام . نظرًا لأن السمعي البصري له الأسبقية على النص ، فقد نجح في جذب ملايين الأشخاص حول العالم. ومع ذلك ، فإنه يستمر في اكتساب الأرض بين الجمهور الأكبر سنًا ، وهنا يأتي دور متغير رئيسي: إصدار Instagram لسطح المكتب يترك الكثير مما هو مرغوب فيه.

على الرغم من استمرار Facebook - مالك Instagram - في إضافةخصائص وصفات جديدة، إلا أنه لا يزال غير قادر على تثبيت إصدار الهاتف الذكي. لذلك اليوم ، قدمنا لك بعض ملحقات Chrome لتحسين تجربتك على Instagram على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أولاً وقبل كل شيء ، تأكد من تحديث Chrome. يمكنك تنزيله أدناه مجانًا

جوجل كروم تحميل من هنا

إشعارات في الوقت الفعلي

إذا كان Instagram يعاني من عيب ، فيجب أن يكون نظام الإشعارات. لا يهم ما إذا كانت تعمل بنظام Android أو iPhone أو iPad أو الكمبيوتر الشخصي وما إلى ذلك. وفي جميع الحالات ، لا تعمل الخدمة مثل الأنظمة الأساسية الأخرى للشبكات الاجتماعية.

 

على سطح المكتب ، يمكننا على الأقل إضافة "تصحيح" من خلال ملحق Google Chrome يسمى WebClient for Instagram. تُعلمنا هذه الأداة ببساطة بالتعليقات والإعجابات والمتابعين الجدد والمزيد من ملفنا الشخصي. ما عليك سوى تمكين الامتداد على متصفح Chrome وتأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك على Instagram (ينطبق هذا على جميع الإضافات من الآن فصاعدًا). ستبدأ في تلقي إشعارات في الوقت الفعلي حول كل شيء فور حدوثه. كم ذلك رائع؟

 

تنزيل الصور ومقاطع الفيديو

كما لاحظت بالفعل ، لن يسمح لك Instagram بتنزيل الصور أو مقاطع الفيديو من نظامه الأساسي. على هاتفك ، ليس لديك خيار سوى استخدام تطبيق جوال أو أدوات نظام التشغيل الخاص بك ، بينما على سطح المكتب ، لا يمكنك القيام بـ "حفظ الصورة باسم" الكلاسيكي.

لتحقيق ذلك ، تحتاج إلى ملحق Downloader for Instagram. كما يوحي الاسم ، حيث تسفيد من هذه الأداة تنزيل أي صورة أو مقطع فيديو من منصة الوسائط الاجتماعية الشهيرة. يمكنك حفظ شيء ما ببضع نقرات بالماوس.

 

وبالمثل ، يتيح لك هذا الامتداد قراءة الرسائل المباشرة والرد عليها من موقع Instagram على الويب ، وهو أمر لم يكن ممكنًا حتى وقت قريب (ومع ذلك ، منذ التحديث الأخير قبل بضعة أسابيع ، يمكنك التحقق من الرسائل دون مشكلة).

 

WhatsGreen Multi Messenger

هذا الامتداد ليس فقط لـ Instagram ولكن لجميع منصات الوسائط الاجتماعية وخدمات المراسلة التي تستخدمها بشكل يومي. WhatsGreen Multi Messenger هي أداة تتيح لك فحص جميع تطبيقاتك المرتبطة ببضع نقرات بالماوس.

على سبيل المثال ، تخيل أنك تستخدم WhatsApp و Telegram و Twitter و Instagram و Skype وما إلى ذلك كل يوم. حسنًا ، باستخدام هذا الامتداد ، يمكنك الاحتفاظ بجميع الرموز الخاصة بهذه التطبيقات منظمة في نفس المجلد. يشبه الأمر وجود شاشة هاتف ذكي على متصفح Google Chrome مباشرة

GrowBot الآلي

الامتداد التالي ليس هو المفضل لدينا إذا كنت تريد حسابًا نظيفًا وصحيًا على Instagram ، ولكنه قد يكون مناسبًا لحساب أعمال: GrowBot Automator.

تتبع هذه الأداة التلقائية حسابات أخرى لتوضيح قوائم المتابعين والمتابعين. يمكنك برمجة "الروبوت" لمتابعة الحسابات ذات الحد الأدنى والحد الأقصى لعدد المتابعين ، مع حد أدنى وحد أقصى من المتابعين للمتابعين ، مع حد أدنى من المشاركات في ملفاتهم الشخصية ، التي تم التحقق منها أو التي لم يتم التحقق منها ، والتي تكون خاصة و أكثر بكثير. هناك العديد من الخيارات التي قد تكون مربكة عند تثبيتها ، ولكن الفكرة هي اكتساب متابعين تلقائيًا.

تخطيط محسّن لـ Instagram

 

يعد هذا الامتداد من أكثر الإضافات شيوعًا في متجر Google عبر الإنترنت لسبب ما: فهو يعزز جميع ميزات Instagram إلى الحد الذي سيبدو فيه إصدار الهاتف محدودًا للغاية بالنسبة لك.

يعتمد التخطيط المحسّن لـ Instagram على الفرضية التالية: "تخطيط Instagram.com الافتراضي غير محسّن لسطح المكتب." هذا هو مدى صراحة المطورين ، وما يفعلونه هو تنفيذ العديد من الوظائف: على سبيل المثال ، يمكنك عرض العديد من المنشورات في وقت واحد ، لأنها تظهر بتنسيق أفقي بدلاً من عمودي ؛ تتم إضافة عناصر التحكم إلى مقاطع الفيديو ، مثل التقديم السريع ، والإرجاع ، والإيقاف المؤقت ، وما إلى ذلك (شيء يفتقر إليه إصدار الهاتف المحمول ونفتقده) ، وهناك وضع ملء الشاشة وأكثر من ذلك بكثير. يجب أن تجربها بالتأكيد لأن الفرق مذهل.

وضع الليل

هذا الامتداد سهل ومباشر: الوضع الليلي لـ Instagram. كما تعلم جيدًا ، أصبحت هذه النغمة المظلمة مفضلة لدى المستخدمين ، وعمليًا جميع التطبيقات والبرامج وما إلى ذلك في السوق تتضمن هذه الميزة.

 

يقوم الوضع الليلي في Instagram بتعتيم الصفحة بأكملها. ونعني ذلك حرفيًا تمامًا ، حيث يتم عرض كل شيء بهذه النغمة القاتمة. الخلفيات والمشاركات والقصص ... إذا ظهر أي شيء باللون الأبيض في الإصدار الأصلي ، فسيتم عكسه بهذا الامتداد. إنها طريقة سهلة لإراحة عينيك حتى لا يقلى السطوع بؤبؤ العين.

 

 

وهذه هي أفضل ملحقات Google Chrome لتحقيق أقصى استفادة من Instagram. سيسمحون لك بتنزيل الصور ومقاطع الفيديو وحتى استخدام إصدار الكمبيوتر الشخصي تمامًا مثل إصدار الهاتف المحمول. أي واحد هو المفضل لديك؟

تحميل جميع ملحقات  في المقال

  • إشعارات في الوقت الفعلي تحميل من هنا
  • تنزيل الصور ومقاطع الفيديو تحميل  من هنا
  • WhatsGreen Multi Messenger     من هنا
  • GrowBot الآلي                تحميل  من هنا
  • تخطيط محسّن لـ Instagram تحميل من هنا
  • وضع الليل                          تحميل من هنا

شارك المقالة