شرح موقع وتطبيق befunky لتحرير الصور

محمد ناصر ‏2017-01-11, 21:51 مساء 1262
شرح موقع وتطبيق befunky لتحرير الصور
  • كثيرا مانبحث عن تطبيق أو موقع لتحرير الصور ونجد هناك الكثير من البرامج والتطبيقات التي تقوم بذلك
  • لكن في معظم الاحيان لانجد التطبيق أو الموقع الذي يلبي احتياجتك .
  • موقع و تطبيق befunky من أقوى التطبيقات لتحرير الصور و الذي يتمع بمييزات كبيرة جدا وخيارات متعددة
  • فعند الذهاب للموقع ستجد فيها خيارات متعددة لتحرير الصور ، تذكرنا كثيرا بالبرنامج الشهير فوتوشوب .
  • يمكنك التعرف على مميزات موقع befunky من هنا .

 

1- موقع وتطبيق befunky


1- موقع و تحميل تطبيق befunky

 

رفع الصورة

2- تحميل الصورة

  • بعد الذهاب الى الموقع ، تفتح لنا نافذة الموقع وسنجد فيها العديد من الخيارات التي سنتعرف عليها في هذه المقالة .
  •  لتحميل الصورة ستجد مجموعة من الخيارات : ١- اولها رفع الصورة من جهاز الكمبيوتر ، ٢- عن طريق وضع رابط الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك . ٣- عن طرق رابط الصورة في احد مواقع التخزين السحابي . ٤- من الكاميرا .

 

تحرير الصورة

3- تحرير الصورة

  • بعد إضافة الصورة ناتي الى الخيارات الأخرى الموجودة في الموقع
  • على اليسار الخيار الأول : تحرير الصورة .
  • حيث نجد في هذا الخيار العديد من الخيارات الخاصة بتحرير الصورة من : قص ، تدوير ، تغير الحجم ، ازالة الواجهة الخلفية ، الوضوح ، اللون ، والكثير من الخيارات الخاصة بالتحرير .
  • اتركك للتعرف عليها ، لأن جميع الخيارات سهلة وموجودة باللغة العربية .

 

فرش الصورة

4- فرش الصورة

الخيار الثاني : فرش الصورة .

والذي يوجد فيه العديد من الخيارات مثل : التجاعيد ، تصحيح العيوب ، استنساخ ، قلم الرصاص ، تبيض الاسنان ، والكثير من الخيارات الأخرى تعرف عليها بنفسك فجميع الخيارات باللغة العربية .

 

تأثير الصور

5- تأثير الصور

الخيار الثالث : تأثير الصور . هناك عدة تاثيرات جميلة متواجدة في الموقع يمكنك تجربتها فقط بالضغط عليها ليتم المعاينة ثم اختيار اشارة الصح للتطبيق ، وعلامة الخطا لالغاء التطبيق. اطارات الصور

 

6- اطارات الصور

الخيار الرابع : اطارات الصور هذا الخيار يمكنك من اضافة اطارات للصور ، وهناك العديد من الاطارات والاشكال المتعددة يوفرها لك الموقع فقط اضغط على الاطار ثم علامة الصح ليتم تطبيقه .

 

الرسوم

7- الرسوم

الخيار الخامس : إضافة الرسوم على الصور يوفر الموقع العديد من الرسوم والاشكال التي يمكنك اضافتها على الصور ، ويوفر لك خيارات لكل شكل  من هذه الاشكال مثل التحكم في الشفافية والحجم والمكان .

تغشية

8- تغشية

التغيشية وهي إضافة الصورة الموجودة لديك ضمن شكل محدد . وهذا الخيار جدا جميل حيث يوفر لك الموقع مجموعة ضخمة من الاشكال التي يمكن ان تضع الصورة داخلها .

النصوص

9- النصوص

ميزة هذا الموقع والتطبيق إنه يدعم اللغة العربية حيث يمكنك الكتابة بسهولة باللغة العربية . بعد كتابة الاسم يمكنك التحكم في خصائصة : حجم - لون - توسيط وغيره .

النسيج

10- النسيج

وهو إضافة اللمعان والحركات الجميلة على الصورة ، حيث يوجد بالموقع العديد من هذه الحركات الرائعة التي تعطي للصورة طابع خاص .

خيارات الواجهة

11- خيارات الواجهة

عند فتح الموقع نجد العديد من الخيارات : ١- لحفظ الصورة بعد الانتهاء من التحرير : حيث يوفر عدة أماكن لحفظ الصورة فيها : على الكمبيوتر ، جوجل درايف ، دروب بوكس . ٢- مشاركة الصورة بعد التعديل : على مواقع التواصل الاجتماعي . ٣- خيارات التاثير والتعديل علي الصور . ٤- تكبير وتصغير الصورة . ٥- العمل على كامل الشاشة .

شارك المقالة