طريقة الغاء حساب باي بال paypal بسهولة

محمد ناصر ‏2016-06-19, 13:22 مساء 1849
طريقة الغاء حساب باي بال paypal بسهولة
الغاء حساب باي بال paypal

مفعل هو أمر سهل جدا لكن قبل ان نتعرف على كيفية ذلك دعونا نتعرف قليلا على هذا الباي بال paypal . الباي بال هو بنك إلكتروني يتيح لنا استقبال وارسال الاموال لأي مستخدم حول العالم عن طريق الانترنت .

فهو بمثابة بنك قائم ، لكن تعاملته على الانترنت فهو ينتمي إلى فئة البنوك الإلكترونية.

 

1- ميزات بنك باي بال


الاشتراك المجاني

1-الاشتراك المجاني


يمكنك الآن التسجيل مجانا في موقع باي بال والحصول على حساب الكتروني يمكنك من الشراء واستقبال الاموال على شبكة الانترنت ، الشي الوحيد الذي ستحاجه هو أن يكون لديك فيزا ، حيث أن البنك يطلب لتفعيل الحساب امتلاكك لبطافة فيزا . التسوق عبر الانترنت

التسوق عبر الانترنت 2-تسوق في جميع انحاء العالم


من خلال الحساب تستطيع الشراء من معظم المواقع على شبكة الانترنت بكل سهولة وخصوصا المواقع العربية ، اذ إن غالبية المواقع العربية على شبكة الانترنت تستخدم الباي بال . عمولة منخفضة

 

عمولة منخفضة

3-عمولة منخفضة


كل بنك ياخذ عمولة على كل عملية تحويل ، لكن باي بال تعتبر عمولته الأقل بين غالبية البنوك الالكترونية . اذ تبلغ عمولته حوالي ٤،٩٪ من كل عملية تحويل . كما يمكنك حساب عمولة باي بال من خلال الموقع التالي حساب عمولة باي بال ، فقط ادخل على الموقع ، وضع المبلغ المطلوب حساب العمولة له ثم اضغط Calculate .

2-الغاء حساب باي بال paypal

اغلاق حساب باي بال


اغلاق حساب باي بال 1-قم بتسجل الدخول


١- اذهب الى الملف الشخصي ٢- تظهر قائمة منسدلة اختر منها الملف الشخصي والاعدادات . ٣- اضغط من القائمة على يمين الصفحة على اعداداتي .

 

غلق الحساب 2-غلق الحساب


٤- تظهر لنا صفحة جديدة في أعلاها اختر غلق الحساب الحساب

اغلاق باي بال

3-رقم الفيزا كارت


٥- سوف يطلب منك ادخال رقم الفيزا كارت الذي فعلت به الحساب . قم بادخال رقم الفيزا ثم اضغط على التالي . الآن سياتيك رسالة تاكيد حذف الحساب ، اضغط تاكيد وسيتم تسجيل الخروج من الحساب . بهذا الشكل تم اغلاف حسابك .

نصائح


لا ننصحك بإن تمتلك أكثر من حساب باي بال لإنه سوف يتم حظر الحسابين . في الخطوة رقم ٥ إذا كنت لم تفعل الحساب بفيزا ستظهر لك الخطوة التى تليها .

شرح فيديو


شرح فيديو لكيفية حذف حساب باي بال PAYPAL بسهولة :

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو .

شارك المقالة