التقنية

اسرار وخفايا ربما لم تكن تعرفها وموجودة في الفيسبوك

معظم الاشخاص يفضلون استخدام فيس بوك ومشاركة جميع النقاط الرئيسية في حياتنا اليومية مع أصدقائنا على فيس بوك حيث احتلت مساحة في وسائل التواصل الاجتماعي المفضلة لدينا ، وفي هذا المقال سنشرح او  أقدم لك 7 حيل وأسرار لموقع فيس بوك ربما لم تكن تعرفها من قبل:

1- مراقبة شخص آخر قام بتسجيل الدخول إلى حسابي

إذا كنت شخصًا يستخدم فيس بوك على اكثر من جهاز ، فقد تكون هذه الأداة مفيدة حقًا. انتقل إلى الإعدادات ، ثم الأمان ، ثم سجل الدخول وشاهد الجلسات والأجهزة التي قمت بتسجيل الدخول إليها للتو. إذا رأيت نشاطًا غير معتاد لتسجيل الدخول ، فستتمكن من تسجيل الخروج منه مباشرةً.


2- نقل الملفات عبر Facebook Messenger

هل أدركت أنك ستتمكن من مشاركة الملفات على فيس بوك ماسنجر كل ما عليك القيام به هو سحب الملفات وإفلاتها في المحادثة التي تقترح فيها مشاركة الملفات ، بطريقة سهلة بعض الشيء ، ولكن لا يعرفها الجميع!

3- لغة الهاكرز على الفيس بوك

إذا لم تكن مهتمًا بالطريقة التي تقرأ بها فيس بوك، فستغير لغة القوائم والخيارات باللغة الإنجليزية بالطريقة التي يتحدث بها Pirates. لذلك سترى الكثير من كل ما عليك محاولة القيام به هو الانتقال إلى الإعدادات ثم إلى اللغة ،

4- قم بتنزيل سجل Facebook الخاص بك

إذا اخترت حذف ملفك الشخصي على فيس بوك إلى الأبد ، فمن الضروري أن تمتلك نسخة احتياطية لجميع المنشورات والمحادثات التي شاركتها للتو عبر الإنترنت. عليك فقط التوجه إلى الإعدادات> عام> النقر على الرابط “تنزيل نسخة مكررة من بيانات فيس بوك. في وقت لاحق ، سوف تظهر لك مجموعة من التعليمات

5- إضفاء الطابع الشخصي على موجز الأخبار الخاص بك

إذا كنت لا تريد من المنشورات غير الضرورية على أخبارك على فيس بوك، فسوف تنظم “آخر الأخبار” كما تريد. في متصفحك ، ما عليك سوى النقر على النقاط الثلاث بجوار علامة التبويب “أحدث الأخبار” على اليسار ، ثم قم بتحرير تفضيلاتك وتخصيص موجز الأخبار الخاص بك.

 

6- العب الألعاب على Facebook

يشتمل  فيس بوك ماسنجر أيضًا على نظام ألعاب متعدد اللاعبين  ما عليك سوى التحقق من جهات اتصال المراسلة  ، وستتمكن من رؤية علامة تبويب تسمى “ألعابك”. انقر فوق علامة التبويب “المزيد”. عندما تكون داخل قسم الألعاب ، ستتمكن من اللعب بشكل أفضل والمنافسة مع أصدقائك عبر الإنترنت من خلال مكتبة الألعاب الواسعة المتاحة لك. كما يعرض ترتيبك في لعبة معينة بين أصدقائك.

7- إزالة الأصدقاء المزعجين

دعنا نقبل أنه ليس كل الأصدقاء الموجودين في قائمة أصدقائك على Facebook هم أصدقاؤنا ، وفي بعض الأحيان سيكونون مزعجين جدًا فأنت في الواقع لا تريد أن تكون صديقًا لهم ، لذلك يتضمن Facebook خيارًا مخصصًا للتخلص من هؤلاء الأصدقاء المزعجين ، ستلغي متابعتهم. أدخل ملف التعريف الخاص بهم وانقر فقط على علامة التبويب “متابعة”. انقر فوق هذه الميزة واختر خيار إلغاء المتابعة للحث على نشاطه داخل موجز الأخبار ما لم يخطرك بالداخل

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي بحقوق نشر يمنع نسخه