التقنية

أفضل بدائل امتداد Chrome لوضع التصفح المتخفي

ان كثير المستخدمين الانترنت يفضلون تصفح بشكل آمن وبدون معرفة الآخرين  عما تبحث عنه ولذلك أتاحت قوقل كروم  ،  وضع التصفح المتخفي وراء ظهورنا.

حيث  الوضع التصفح المتخفي أداة مفيدة بشكل لا يصدق لإخفاء نشاط المتصفح الخاص بك كما نعلم الكثير المستخدمون Google Chrome هذه الوظيفة لحماية أنفسهم من الهكر والاختراق عبر الإنترنت.

بينما يوفر وضع التصفح المتخفي خيارًا رائعًا للتصفح ، هناك عدد قليل من ملحقات Google Chrome التي يمكنك استخدامها لتوفير نفس الخصوصية أو خصوصية أفضل:

أفضل 5 بدائل لوضع التصفح المتخفي

1-شبحي Ghostery

ميزات شاملة تعزز خصوصية المستخدم لتصفح الهاتف المحمول. يدمج متصفح خصوصية Ghostery أداة منع الإعلانات القوية وحماية المتتبع للوحة تحكم Ghostery 8 مع وظائف متصفح الويب المحسّنة. لقد توقفنا عن الانتفاخ الإضافي من أجلك – لذلك كل ما تحتاج إلى التفكير فيه هو الموقع الذي تريد زيارته بعد ذلك.

تحميل من هنا

2-HTTPS في كل مكان

هذا منفذ من امتداد HTTPS Everywhere الشهير لمتصفح Firefox ، والذي تم إنشاؤه بواسطة EFF و Tor Project. يقوم تلقائيًا بتحويل آلاف المواقع من “http” غير الآمن إلى “https”. ستحميك من العديد من أشكال المراقبة واختطاف الحسابات ، وبعض أشكال الرقابة.

تحميل من هنا

3-مدير ملفات تعريف الارتباط الفانيليا

مدير ملفات تعريف الارتباط البيضاء الذي يساعد على حماية خصوصيتك. يزيل تلقائيا ملفات تعريف الارتباط غير المرغوب فيها.
يمكن استخدام ملفات تعريف الارتباط للمصادقة أو تخزين تفضيلات الموقع أو أي شيء آخر يمكن حفظه كبيانات نصية. لسوء الحظ ، يمكن أيضًا استخدامها لتتبعك.

يمكنك إيقاف تشغيل ملفات تعريف الارتباط تمامًا أو إيقاف تشغيل ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث فقط. ولكن هذا من شأنه أيضًا استبعاد ملفات تعريف الارتباط المفيدة التي تعتمد عليها العديد من تطبيقات الويب للعمل (مثل بريد Google أو التقويم).

تحميل من هنا

4-DuckDuckGo Privacy

عند النقر فوق نتائج البحث ، سنقوم بحظر أدوات التتبع المخفية على المواقع التي تزورها ، وننقلك إلى الإصدارات المشفرة من المواقع عندما يكون ذلك ممكنًا ، ونكشف ممارسات الخصوصية السيئة عند معرفتها.

تحميل من هنا

5-Hide Incognito Mode

يمكن أن يساعدك هذا الامتداد الصغير والفعال في استخدام مواقع ويب معينة لا تسمح بوضع التصفح المتخفي. تتيح لك مواقع الويب هذه عادةً قراءة بضع صفحات شهريًا مجانًا ، ولكنها تفرض رسومًا مقابل الوصول غير المحدود. إذا حاولت استخدام وضع التصفح المتخفي ، فقد يخبرونك أنهم لا يسمحون باستخدام وضع التصفح المتخفي. يمكن أن يساعدك هذا الامتداد في خداعهم للاعتقاد بأنك لا تستخدم وضع التصفح المتخفي ، على الرغم من أنك بالفعل تستخدمه!

 

واخيرا
اذا شعرت بالخوف بشأن الخصوصية ، قد يدور في عقلك في تبديل المتصفحات تمامًا. Chrome ليس حقًا أفضل يوجد متصفحات اخرى مثل Firefox هو بديل رائع.وتستطيع استخدام تجربة Brave ، الذي يقدم لك كل ما تحبه في Chrome بخصوصية أفضل ، وأدوات حظر الإعلانات المضمنة ، والمزيد.

هذه الإضافات ليست سوى عدد قليل من الإضافات الجميلة التي يمكنك استخدامها على Google Chrome فقد ترغب في الاطلاع على قائمة أفضل إضافات Chrome.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي بحقوق نشر يمنع نسخه