G-5B972630RD
G-5B972630RD
G-5B972630RD

كيفية استخدام شاشة التلفاز كشاشة عرض للكمبيوتر ؟

محمد ناصر ‏2022-04-23, 07:48 صباحا 80
كيفية استخدام شاشة التلفاز كشاشة عرض للكمبيوتر ؟

كيفية استخدام شاشة التلفاز كشاشة عرض للكمبيوتر ؟

 

من السهل استخدام التلفزيون كشاشة كمبيوتر، وهناك عدة طرق مختلفة للقيام بذلك. يمكنك توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالتلفزيون الخاص بك باستخدام كبل HDMI، أو يمكنك استخدام اتصال لاسلكي مثل Chromecast أو Apple TV. إذا كان لديك تلفزيون ذكي، فقد تتمكن من توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك به مباشرة دون أي أجهزة إضافية. بمجرد الاتصال، ستتمكن من استخدام التلفزيون كشاشة ثانية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك سحب النوافذ إلى شاشة التلفزيون واستخدامها تمامًا مثل شاشة إضافية، أو يمكنك مشاهدة الأفلام والعروض من جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الشاشة الكبيرة.

طريقة استخدام شاشة التلفاز كشاشة عرض للكمبيوتر

طريقة استخدام شاشة التلفاز كشاشة عرض للكمبيوتر

يمكنك استخدام شاشة التلفزيون كشاشة كمبيوتر بإحدى طريقتين. الأول هو توصيل الكمبيوتر بالتلفزيون باستخدام كابل HDMI. سيسمح لك ذلك بعكس عرض جهاز الكمبيوتر الخاص بك على شاشة التلفزيون. الطريقة الثانية هي استخدام بطاقة موالف التلفزيون. سيسمح لك ذلك باستخدام التلفزيون كشاشة ثانية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك العثور على بطاقات موالف التليفزيون عبر الإنترنت أو في متجر الإلكترونيات المحلي.

7 خطوات من أجل استخدام شاشة التلفاز كشاشة عرض للكمبيوتر في أي وقت

7 خطوات من أجل استخدام شاشة التلفاز كشاشة عرض للكمبيوتر في أي وقت

فيما يلي الخطوات السبع لاستخدام شاشة التلفزيون كشاشة كمبيوتر في أي وقت: 

1. قم بشراء كابل HDMI. يمكنك العثور عليها في أي متجر إلكترونيات. تأكد من أن طول الكابل مناسب للمسافة بين الكمبيوتر والتلفزيون.

 2. قم بتوصيل أحد طرفي كبل HDMI بمنفذ HDMI بجهاز الكمبيوتر.

 3. قم بتوصيل الطرف الآخر من كابل HDMI بمنفذ HDMI الخاص بالتلفزيون.

 4. قم بتغيير الإدخال في التلفزيون إلى قناة HDMI الصحيحة. سيكون هذا مختلفًا لكل تلفزيون. 

5. يجب أن تكون شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرئية الآن على شاشة التلفزيون.

 6. إذا كنت تريد استخدام التلفزيون كشاشة ثانية، فيمكنك ضبط الإعدادات في تفضيلات العرض بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

7. عند الانتهاء من استخدام التلفزيون كشاشة عرض، ما عليك سوى تغيير الإدخال مرة أخرى إلى الإعداد الأصلي.

 

 

كبلات HDMI هي أفضل طريقة لتوصيل الكمبيوتر بالتلفزيون. إنها توفر فيديو وصوت عالي الدقة، وهي رخيصة نسبيًا. فقط تأكد من الحصول على طول الكابل المناسب للمسافة بين الكمبيوتر والتلفزيون.

تستخدم كبلات HDMI لتوصيل الأجهزة بمنافذ HDMI، مثل الكمبيوتر والتلفزيون. وهي متوفرة بأطوال مختلفة، لذلك ستحتاج إلى اختيار أطوال مناسبة للمسافة بين الكمبيوتر والتلفزيون. يمكن العثور على كبلات HDMI في أي متجر إلكترونيات.

 

منفذ HDMI عبارة عن فتحة صغيرة مستطيلة الشكل توجد في الجزء الخلفي من معظم أجهزة الكمبيوتر. وعادة ما يسمى "HDMI". إذا لم يكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على منفذ HDMI، فستحتاج إلى استخدام نوع مختلف من الكبلات أو الموصلات. قم بتوصيل الطرف الآخر من كبل HDMI بمنفذ HDMI بالتلفزيون. يوجد منفذ HDMI في التلفزيون عادةً في الجزء الخلفي من التلفزيون، ولكن قد يكون موجودًا على الجانب أو الأمامي. إذا لم تتمكن من العثور على منفذ HDMI، فاستشر دليل التلفزيون الخاص بك.

 

شارك المقالة