التقنية

5 نصائح لالتقاط أفضل صور السيلفي

قبل ما ظهرت اجهزة موبايل وتصوير سلفي ،حيث كنا نطلب من الأشخاص استخدام كاميراتنا الرقمية القديمة ، ونعلمهم بعناية من خلال برنامج حول كيفية تشغيل جميع عناصر التحكم ، ثم العودة إلى مكان الصورة لدينا على أمل أن يقوم الأشخاص بالتوصيل. وليس بعد الان ، يتيح لنا استخدام ذراعنا (أو عصا الصور الشخصية الأقل روعة ولكن الأكثر فعالية) الحصول على نفس الصورة دون التفاعل الاجتماعي المحرج. هل أنت مستعد للارتقاء بلعبة السيلفي إلى مستوى جديد تمامًا؟ فيما يلي خمس نصائح لالتقاط صور سيلفي رائعة.

1. الضوء الأمامي

على الرغم من أن الكاميرات الخلفية جيدة بشكل متزايد ، إلا أنها لا تزال أسوأ من العدسات المواجهة للأمام ، ناهيك عن السنوات الضوئية التي تبعد عن كاميرات DSLR. هذا يعني أنه عندما يتعلق الأمر بالصور الذاتية ، فإن الضوء مهم. إذا كنت في الخارج ، فتأكد من أن الشمس تسقط على وجهك ، وأنك لا تحصل على ظل من الكاميرا. إذا كنت في مكان مغلق ، فحاول التحرك في أرجاء الغرفة لمعرفة الزاوية التي تضيء بشكل أفضل. تأكد من عدم وجود نوافذ أو مصابيح كهربائية خلفك في اللقطة. يجب أن يتلقى وجهك دائمًا أكبر قدر من الضوء

2. الزاوية العالية أفضل من الزاوية المنخفضة

دائمًا ما تكون اللقطة ذات الزاوية العالية أفضل من اللقطة ذات الزاوية المنخفضة عند التقاط صور سيلفي. الزاوية المرتفعة هي عندما يتم وضع الكاميرا فوق رأس المستخدم دون أن تكون في الأعلى تمامًا (قد تكون هذه لقطة عين الطائر) ، بينما تكون اللقطة منخفضة الزاوية عندما تكون العدسة أقل من مستوى العين دون أن تكون في الأسفل تمامًا (ذلك ستكون طلقة عين دودة). في اللقطات ذات الزاوية العالية ، تبدو الميزات الأكثر بروزًا أصغر حجمًا ، لذا يتم تقليل “العيوب”. أيضًا ، يجب أن نلاحظ أنه إذا رفعنا رؤوسنا ، فسيأتي المزيد من الضوء. يجب أن تكون الكاميرا فوق رأسك قليلاً.

3. احبس أنفاسك

هذه نصيحة أساسية للتصوير الفوتوغرافي: عند التقاط صورة ، احبس أنفاسك وابقَ يدا ثابتة. في حالة صور السيلفي ، يكون هذا الأمر أكثر أهمية ، نظرًا لأن معظم الكاميرات الموجودة على الهواتف المحمولة لا تزال لا تحتوي على مثبتات جيدة ، لذلك كلما بقيت ذراعك أكثر ، كانت الصورة أفضل.

4. ابحث عن الجانب الجيد الخاص بك

كل شخص لديه جانب أكثر جاذبية من الآخر. ما لم تكن مراهقًا ، لا تعبث بالعبوات أو الابتسامات أو الوجوه المضحكة. ما عليك سوى تحديد جانب وجهك الأكثر جاذبية. أنت لست متماثلًا تمامًا ، لذلك هناك فرصة عادلة أن يبدو أحد الجانبين أفضل قليلاً من الآخر. إذن هذا هو واجبك: التقط مجموعة من الصور الذاتية واكتشف الجانب الجيد فيك. من ذلك الحين فصاعدًا ، ستعرف كيفية ضبط زاوية وجهك في جزء من الثانية عندما توافق أحد المشاهير على الوقوف معك.

5. المرشحات

سننهي هذه القائمة بالفلاتر. كلاسيك ، صحيح؟ هذه هي الحيلة النهائية عندما تحاول إنقاذ لقطة أقل إرضاءً. على الرغم من أنك ستلتزم بشرف عدم نشر صورتك الذاتية باستخدام #NoFilter ، فأنت تحتاج أحيانًا إلى #AFilter لجعلها تبدو #LessBad وهناك # NoShame في ذلك.

هل تبحث عن مزيد من النصائح حول التقاط صور سيلفي رائعة؟ إليك ما يوصي به مجتمع الحلول لدينا كأفضل الموارد لالتقاط صورة ذاتية جيدة. وإذا كنت تبحث عن أفضل التطبيقات التي تجعل صورك الذاتية تتألق ، فاطلع على هذه التوصيات الرائعة!

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي بحقوق نشر يمنع نسخه