يقوم Facebook باختبار الوضع المظلم لتطبيقاته المحمولة

محمد ناصر ‏2020-12-28, 07:31 صباحا 610
يقوم Facebook باختبار الوضع المظلم لتطبيقاته المحمولة

الوضع الداكن متاح الآن لبعض المستخدمين على تطبيقات Facebook على iOS و Android.حيث بدأة Facebook في اختبار الوضع المظلم علنًا لكل من تطبيقات iOS و Android. ومع ذلك ، يمكن فقط لعدد محدد من المستخدمين الوصول إلى الميزة حاليًا.

أصبح تطبيق Facebook أخيرًا غامقًا قام Facebook بالفعل بطرح الوضع المظلم لموقع سطح المكتب الخاص به وقد أضاف وضعًا غامقًا إلى Messenger. تم توفير الوضع الداكن أيضًا على WhatsApp في مارس 2020.  ومع ذلك ، فقد حان الوقت ليضيف Facebook رفاهية الواجهة الليلية إلى تطبيقه.

كيفية تمكين الوضع الداكن في تطبيق Facebook

الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كان لديك وصول إلى الوضع المظلم على تطبيق Facebook هي محاولة تمكينه. لمعرفة ما إذا كان يمكنك تشغيل الميزة ، اتبع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى تطبيق Facebook على جهازك المحمول.
  • تأكد من تثبيت أحدث إصدار من Facebook.
  • انقر فوق الأشرطة الثلاثة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.
  • توجه إلى الإعدادات والخصوصية.
  • اضغط على الوضع الداكن.

 

 

 

عند تحديد Dark Mode ، ستظهر لك بعض الخيارات. يمنحك التطبيق خيار تشغيل الوضع المظلم أو إيقاف تشغيله في أي وقت.

لديك أيضًا خيار جعل Facebook يقوم تلقائيًا بتشغيل / إيقاف الوضع المظلم بناءً على إعدادات هاتفك. بمعنى آخر ، عندما يصبح هاتفك مظلمًا ، يفعل تطبيق Facebook كذلك.

وإذا كنت لا ترى الوضع المظلم مدرجًا حتى الآن ، فلن تضطر (نأمل) إلى الانتظار لفترة أطول. من المحتمل أن يتم طرح الميزة لجميع المستخدمين في الأسابيع أو الأشهر القادمة ، مما يعني أنك ستتمكن من الاستمتاع بالوضع المظلم قريبًا.

 

شارك المقالة