كيفية إنشاء إنترو احترافي لفيديوهاتك

محمد ناصر ‏2016-07-19, 22:03 مساء 1072
كيفية إنشاء إنترو احترافي لفيديوهاتك
  • العديد من الإخوة والأخوات، يحتاجون في بحوثهم أو مواقعهم أو في مشاريعهم على العموم إلى إنشاء إنترو احترافي .
  • ولا أخفي عليك أخي الكريم أن المقدمة ( إنترو احترافي ) هي التي تعطي أول انطباع لدى المشاهد ، لذلك ينبغي عليك اختيار إنترو احترافي ومتقن لمشاريعك .
  • في موضوع اليوم عزيزي القارئ، سوف تتعرف معي على أفضل المواقع والطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على إنتروهات احترافية لمشاريعك ، والجميل في الأمر أنها مقدمة لك مجّانا.

1- كيفية إنشاء إنترو احترافي لفيديوهاتك

موقع Flixpress

 

1- موقع Flixpress

ما عليك إلا التسجيل في موقع Flixpress بالطريقة العادية والمعتادة (إميل، إسم، باسوورد) ، ثم سوف تتمكن من الحصول على عدة إنتروهات مجانية والتي تحمل اسم Free Templates أي قوالب مجانية ، فقط إضغط عليها وسوف تظهر لك بعض الإنتروهات التي ما عليك إلا تغيير الإسم إلى ما تريده وحفظ مشروعك بالطريقة العادية. الموقع سهل جدا في الاستعمال ويوفر العديد من الإنتروهات لك بالمجال وهذا ما أعجبني شخصيا فيه وجعله مميزا عند الكثيرين لتصميم إنترو احترافي . رابط موقع Flixpress .

2- موقع VELOSOFY

هذا الموقع يوفر لك عددا كبيرا جدا من الإنتروهات مجانا، لكن يجدر الذكر بأنه ينبغي عليك التوفر على أحد برامج المونتاج مثل After Effects أو Sony Vegas أو Cinema 4D ويفضل أن تكون نسختهم حديثة أي CS6 بالنسبة للأفتر إفكت، والنسخة 13 لسوني فيجاس. لأن موقع Velosofy يقدم إنتروهات رائعة جدا وهي بالطبع أفضل بكثير من تلك التي يقدمها موقع Flixpress ، لكن ما عليك إلا تحميل أحد البرامج التي سردت لك، ثم قم بتحميل الإنترو الذي أعجبك جاهزا، وقم بالتعديل عليه عبر تغيير الاسم فقط لا أقل ولا أكثر والذي يكون واضحا حينما تعدل، كما أن الموقع يعطيك ملف Documentation يشرح لك طريقة التعديل والتي بدورها جد جد سهلة. رابط موقع VELOSOFY .

هذه أفضل ثلاثة برامج للكمبيوتر لمونتاج الفيديو ليس فقط من أجل عمل إنترو احترافي فهذه البرامج تتيح لك مونتاج للكامل فمعظم الأفلام التي تشاهدها يتم عملها بهذه البرامج . تحميل برنامج After Effects . تحميل برنامج Sony Vegas .

تحميل برنامج Cinema 4D .

3- موقع IntroChamp

يحتوي هذا الموقع على مئات الإنتروهات التي أقل ما يقال عنها أنها احترافية وجد جد متقنة، ويمكنك التأكد عبر زيارة الموقع عن طريق الرابط أعلاه. لكي تحصل على الإنترو أخي الكريم، يكفي أن تقوم بالدخول إلى الموقع، بعد هذا إختر أي إنترو من خلال الصفحة الرئيسية، وعلى فكرة، أنه بإمكانك رؤية الإنترو بأكمله فقط بتمرير زر الفأرة على الفيديو وسوف يظهر لك الإنترو كاملا. رابط موقع IntroChamp . المهم، بعد أن تختار الإنترو الذي نال إعجباك عزيزي القارئ، ما عليك إلا الدخول إلى الرابط الخاص به وإدخال التعديلات التي هي جد سهلة ومجهزة لك مسبقا ، فقط تضع الإسم، والموقع والعنوان لا أقل ولا أكثر. لكن يجب عليك أن تعرف أخي الكريم، أن الإنتروهات في هذا الموقع هي مدفوعة، ويتوجب عليك الدفع بالبايبال أو الكريديت كارد الخاصة بك للحصول عليها. لذلك سوف نستعين بأحد برامج التحميل مثل Internet Download Manager أو برنامج Eagleget ، وأنصحكم بEagleGet نظرا لأنه برنامج مجاني ، نظرا لأن Internet Download Manager سوف يطلب منك التفعيل بعد مرور 30 يوما على تثبيته على جهازك، ومن الصعب جدا إيجاد الكراك والتفعيل، وربما يكون الكراك ملغما وتقع في مشاكل أنت في غنى عنها.. لكن في النهاية لك القرار في الاختيار. بعد أن تثبت أحد برامج التحميل على جهازك، ما عليك سوى عمل Refresh للمتصفح (سوف يطلب منك البرنامج هذا الأمر أثناء التثبيت) حتى يتم تثبيت الإضافة الخاصة به على المتصفح لكي تتمكن من تحميل أي ملف من على الأنترنت. وبالتالي بعد التعديل على الإنترو الخاص بك سوف يمكنك تحميله مباشرة دون الحاجة إلى الدفع ، حيث أن أيقونة التحميل سوف تكون فوق الفيديو، يكفي فقط أن تضغط عليها لكي تحصل على الإنترو الخاص بك. الروابط: تحميل EagleGet . تحميل IDM .

نصائح

هناك العديد من المواقع التي تقدم إنترو احترافي لفيديوهاتك منها ماهو مجاني ومنها ماهو مدفوع مقابل مبالغ بسيطة . أخي الكريم لا تستعمل المواقع فيما يغضب الله عز وجل ، احرص على خلو الانترو من الموسيقى ومن الصور المحرمة .( لإن الإنترو سيكون في كل مقدمة فيديو لك وهذه الفيديوهات سوف تنتشر بين الناس فتخيل كم الناس الذين سيشاهدون هذه المقدمة !!!!! )

شارك المقالة