تطبيقات غريبة على هواتف الاندرويد - تعرف عليها وقم بتحميلها

محمد ناصر ‏2018-07-18, 11:04 صباحا 1229
تطبيقات غريبة على هواتف الاندرويد - تعرف عليها وقم بتحميلها

تشهد متاجر غوغل بلاي نزول العديد من التطبيقات الجديدة يوميا ، منها الممتع ومنها المفيد ومنها تطبيقات غريبة على هواتف الاندرويد . من هذه التطبيقات من تخبرك بمن تفكر ، ومنها تقوم بكالمة شخص افتراضي ! ، الغريب في هذا التطبيقات أنها حقيقية وتخبرك الأمور الصحيحة .

[caption id="attachment_16260" align="aligncenter" width="189"]تطبيقات غريبة على هواتف الاندرويد - تعرف عليها وقم بتحميلها تطبيقات غريبة على هواتف الاندرويد - تعرف عليها وقم بتحميلها[/caption]

لذلك نقدم لكم في هذا المقال مجموعة من التطبيقات الغريبة والتي ستقوم بإدهاشك لما ستخبرك به (التطبيقات للتسلية لا أكثر ) .

التطبيق الاول : Akinator the Genie FREE

[caption id="attachment_16261" align="aligncenter" width="180"]Akinator Akinator[/caption]

تطبيق من تطبيقات غريبة وهو التطبيق الرسمي الخاص بالجني الشهير الذي يدعى Akinator، هذا الجني يقوم بالتخمين أي شخصية تقوم بالتفكير بها سواء كانت هذه الشخصية هي شخصية حقيقية أو شخصية خيالية.

في البداية عند قيامك بالعمل على هذا التطبيق ستكون جميع الأسئلة في البداية عامة جدًا.

مثلا يقوم بسؤالك 'هل من تفكر به هو رجل؟'، أو مثلا 'هل الشخصية التي تفكر بها هي شخصية وهمية؟'، وأيضا 'هل الشخصية التي تفكر بها هي موجودة في فيلم ما ؟' .

كلما قمت بالإجابة على المزيد والعديد من الأسئلة، يقوم Akinator بالإقتراب أكثر فأكثر إلى الطريق لتخمين هذه الشخصية التي تقوم بالتفكير بها.

 

رابط تحميل التطبيق من غوغل بلاي : اضغط هنا

التطبيق الثاني : SimSimi

[caption id="attachment_16262" align="aligncenter" width="169"]سمسمي سمسمي[/caption]

هو تطبيق مميز من تطبيقات غريبة و الخاصة بالذكاء الإصطناعي ، هذا التطبيق يكون قادر على القيام بالدخول في العديد من المحادثات المعقدة والصعبة وذلك من خلال القيام باستخدام لغة متطورة نسبيا.

للبدء في استخدام هذا التطبيق المميز فقط كل ماتحتاج إلية هو القيام باللمس على الشخصية الصديقة والتي شكلها يكون مستديرة والصفراء .

تدعى سمسمي (SimSimi) وبعدها يمكنك البدأ في الدردشة معه ، من المميز في التطبيق أنه سوف تقوم بملاحظة عند  قيامك بالمكالمة معه أن الكثير من الأشياء التي يقوم بقولها هذا الصديق الأصفر قد تبدو منطقية لدرجة كبير ، وبالفعل تتماشى مع جميع المحادثات التي تقومون بإجرائها.

رابط تحميل التطبيق من غوغل بلاي : اضغط هنا 

التطبيق الثالث : Kaave - Coffee Cup Readings

[caption id="attachment_16260" align="aligncenter" width="189"]Kaave - Coffee Cup Readings Kaave - Coffee Cup Readings[/caption]

هو تطبيق مميز من التطبيقات المثير للاهتمام ، هذا التطبيق من شأنه أن يقوم بقرأة مستقبلك "على سبيل المزاح" من ما قد تبقى من الفنجان المليء بالقهوة أو بالشاي.

كل ما عليك القيام به لإستخدام هذا التطبيق هو القيام بإرسال بعض الصور من البقايا من فنجان الشاي أو فنجان القهوة الخاص بك لهذا التطبيق كما يجب ملئ النموذج الذي سيظهر لك .

رابط تحميل التطبيق من غوغل بلاي : اضغط هنا

شارك المقالة