أفضل 8 تطبيقات تحرير الصور للأندرويد

محمد ناصر ‏2016-07-13, 10:40 صباحا 843
أفضل 8 تطبيقات تحرير الصور للأندرويد
  • تستهوي تطبيقات تحرير الصور الكثيرين لما تقدمه من خدمات مميزة في تحسين صورهم وإضافة مؤثرات عليها لذلك نجد العديد من الناس في بحث مستمر عن أحدث هذه التطبيقات و أكثرها إحترافية و أيسرها إستخداما .
  • وتبعا لذلك نقترح عليكم اليوم بعض أفضل التطبيقات المختصة في هذا المجال و المتاحة على نظام أندرويد .

1- أفضل 8 تطبيقات تحرير الصور

تطبيقات تحرير الصور

1- تطبيق Candy Camera

تطبيق رائع للتعديل على صور السيلفي يحوي عدد كبير من المؤثرات الجاهزة كالملصقات و غيرها بإمكانك من خلاله تعديل صورتك فور إلتقاطها كما تستطيع عبره تغيير الخلفية والتحكم بحجم الصورة والسطوع والكثير من المميزات الأخرى التي بمقدوركم الإطلاع عليها بعد تحميلك للتطبيق .

تحميل تطبيق Candy Camera - Selfie Selfies .

2- تطبيق Pixlr – Free

يعد من بين أفضل تطبيقات تعديل الصور على الأندرويد وذلك يعود لمرونته حيث يقدم لك كل مايلزمك من خيارات (كالقص,الألوان,التأثيرات,الإضاءة,الإطارات ………. والكثير) الأمر الذي يعطيك فرصة لعمل صورة إحترافية تستطيع الإستفادة من خدماته عبر تنزيله على هاتفك تحميل تطبيق Pixlr – Free Photo Editor .

3- تطبيق PicsArt

تطبيق ذو شعبية واسعة يقدم لك عديد الخيارات للتعديل ومؤثرات كثيرة تستطيع عبرها تغيير هيئة الصورة كما يمنحك إمكانية الرسم على الصورة وبالتالي إضافة لمستك الخاصة و إلتقاط الصور من كاميرا الهاتف أو إستيرادها من فيسبوك هذا التطبيق جدير بأن تجربه و تطلع عليه لما فيه من خصال ذكرناها و أخرى ندعوك لإكتشافها بنفسك تحميل تطبيق PicsArt - Photo Studio- Editor .

4- تطبيق Photo Editor par Aviary

تطبيق مميز لما فيه من إضافات و تأثيرات رائعة بعضها متحرك يتيح إمكانية التعديل وتحسين الصورة عبر توفير خيارات (القص,حدة الصورة,الألوان,الإضاءة …. ) أيضا يقدم لمستخدميه الكتابية باللغة العربي على صورهم لذلك أدعوكم لخوض تجربة متفردة مع هذا التطبيق تحميل تطبيق Photo Editor par Aviary .

5- تطبيق Adobe Photoshop Express

نسخة الأندرويد لبرنامج الفوتوشوب و رغم أنه بمميزات أقل عن نسخته المكتبية إلا أنه يضل تطبيق عملاق و إحترافي بشكل كبير حيث يمنحك عديد المميزات لتصمم صورك بالكيفية التي تريدها فإن كنت من محترفي الفوتوشوب أو من هواته فماذا تنتظر حتى تجرب هذا التطبيق . تحميل تطبيق Adobe Photoshop Express .

6- تطبيق Snapseed

هذا التطبيق يتيح لك تحسين جودة الصورة وإضافة تعديلات و تأثيرات مميزة كما يمكنك من التحكم في حجم الصورة و القص و تعديل الألوان لذلك فهو برنامج لا بأس به ويمكن أن يكون ضمن باقة تطبيقاتك تحميل تطبيق Snapseed .

7- تطبيق Retrica

واحد من بين أشهر تطبيقات تعديل الصور للأندرويد و أكثرها رواجا بين المستخدمين وهذا إن دل فهو على قيمته و قوته و ثقة الناس فيه كما أنه يحتوي على 80 فلتر مختلفا بالإضافة لكونه مجاني تحميل تطبيق Retrica .

8- تطبيق Pixlr-o-matic

تطبيق بسيط للتعديل على الصور و مشاركتها على وسائل التواصل يحتوي على الكثير من التأثيرات و الفلاتر كما يعطيك إمكانية التعديل على الإضاءة و إضافة إطارات للصور . تحميل تطبيق Pixlr-o-matic .

تنويه

تطبيقات تحرير الصورة وإضافة المؤثرات عليها كثيرة و متنوعة و تناسب جميع الأذواق و ما تم استعراضه لكم اليوم هو بعض التطبيقات المشهود لها في هذا المجال .

شارك المقالة