أفضل تطبيقات الملاحة التي تعمل دون الحاجة للإنترنت

محمد ناصر ‏2016-07-07, 07:59 صباحا 703
أفضل تطبيقات الملاحة التي تعمل دون الحاجة للإنترنت
  • قد يحتاج الكثير منا عند السفر إلى تطبيقات الملاحة نستدل بها ونتمكن عبرها من تحديد المواقع حتى لا نتيه .
  • اليوم ومع التقنية الحديثة صار هذا أسهل وأيسر من ذي قبل خاصة في الجانب المتعلق بتطبيقات الهواتف الذكية .
  • إلا أن أكبر عائق يمكن أن يعترضنا في إستخدام معظم هذه البرامج هو اعتمادها بشكل كلي على الربط بالإنترنت .
  • الشي الذي قد لا يتفور لنا في حالات كثيرة لذلك وحتى تعم الفائدة إرتأيت أن أقترح عليكم اليوم بعض تطبيقات الملاحة بإمكانك الإستفادة من خدماتها دون إنترنت .

1- City Maps 2Go Carte Offline

مميزات تطبيق City Maps

 

1- مميزات تطبيق City Maps

تطبيق رائع و مميز يقدم لك دليل شامل بوسعك تحميله قبل أن تذهب في سفرة ما . و بعدها بإمكانك الإستفادة منه دون ربطه بالإنترنت . التطبيق يحمل في جعبته خرائط مفصلة لأهم الأماكن التي يبحث عنها كل مسافر (كالمتاحف المطاعم و الفنادق …) أيضا يتيح لك تحديد الأمكنة المفضلة لديك بالإضافة لإحتوائه على محرك بحث من أجل سرعة تحديد المواقع تحميل تطبيق City Maps 2Go Carte Offline .

2- HERE Maps - GPS hors-ligne

1-مميزات تطبيق HERE Maps

تطبيق الملاحة العملاق من إنتاج شركة نوكيا يتيح تحميل الخرائط من أزيد عن 100 بلد . الشيء الذي يمكنك من تحميل الخرائط و إستخدامها وقت الحاجة من غير إتصال بالإنترنت و يكون ذلك بشرط تسجيلك في التطبيق . بالإضافة إلى مميزات كثيرة مثل معلومات عن حركة المرور الملاحة الصوتية وسائل النقل العام …… و العديد من الأمور التي تنتظركم لإكتشافها عبر تحميلكم لهذا التطبيق تحميل تطبيق HERE Maps - GPS hors-ligne .

3- MAPS.ME Cartes avec navigation

مميزات تطبيق MAPS.ME 1مميزات تطبيق MAPS.ME هذا التطبيق مجعول خصيصا للإستخدام بدون ربط بالانترنت حيث يمكنك من تنزيل الخرائط المفصلة من أي مكان في العالم كما ان التطبيق يهتم بدقائق الأمور و يحمل في طياته الكثير من المعلومات المفيدة و من مميزاته أنه يتيح لك الحفاض على المفضلة و محرك بحث لتحديد المواقع بسرعة عالية أدعوكم للإطلاع عليه عن كثب تحميل تطبيق MAPS.ME Cartes avec navigation .

4- Navigation GPS & Maps Sygic

1- مميزات تطبيق Navigation GPS

تطبيق مشهور و مجاني يحظى بشعبية واسعة يعمل دون الحاجة إلى ربط بالإنترنت و ذلك إعتمادا على خدمة GPS الموجودة في الجهاز يحمل عدد المميزات التي لا يسعني ذكرها في هذه التدوينة المقتضبة لذلك أنصحكم بتحميله لتتعرفوا عليه و تختبرو مميزاته . تحميل تطبيق Navigation GPS & Maps Sygic .

نصيحة

معظم التطبيقات التي تعمل بدون إنترنت في الحقيقة هي تعمل عن طريق الذاكرة المخزنة لذلك إحرص على القيام بتحديث التطبيق عندما يتوفر لك ربط بالإنترنت حتى تستفيد منه فيما بعد . وهناك العديد من التطبيقات الأخرى في مجال الملاحة لكن اخترنا لكم الأفضل منه ، أيضا بالنسبة للتطبيقات التي تعمل على الانترنت قوية جدا كتطبيق خرائط جوجل يعتبر المفضل لدي ولدى الكثيرون .

شارك المقالة