أفضل ألعاب متعددة اللاعبين على Steam

محمد ناصر ‏2020-12-20, 11:28 صباحا 1648

يمكن أن تكون ألعاب الفيديو مصدرًا لا نهائيًا من المرح وطريقة رائعة لنسيان مشاكل الحياة اليومية. في عام 2020 ، بسبب جائحة COVID-19 ، هناك فرصة جيدة لأنك قضيت وقتًا أطول في لعب ألعاب الفيديو أكثر من المعتاد. لأنه على الرغم من عدم قدرتك على السفر كما اعتدت ، أو الالتقاء بأصدقائك في ظل الظروف العادية ، يمكنك دائمًا الاستمتاع بألعاب متعددة اللاعبين دون التعرض لخطر الإصابة بفيروس كورونا اللعين.

إذا كنت من محبي Steam ، فمن المحتمل أنك تعلم أن منصة Valve بها مجموعة تحسد عليها من الألعاب متعددة اللاعبين التي يمكنك لعبها عبر الإنترنت مع أصدقائك. والكثير منهم أحرار تمامًا! فلماذا لا تقوم بتنزيل القليل؟ لتسهيل الأمور عليك ، في مقال اليوم ، سنشارك تقريرنا عن أفضل العناوين متعددة اللاعبين التي يمكنك تنزيلها على Steam. نأمل أن تجد متعاونا!

لتشغيل أي من العناوين أدناه في وضع اللعب الجماعي ، ستحتاج إلى تثبيت عميل Steam وتحديثه. ما عليك سوى فتح عميل Steam والنقر على خيار "Steam" ، والذي ستراه في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. بمجرد فتح القائمة المنسدلة ، ما عليك سوى النقر فوق الخيار "التحقق من تحديثات عميل Steam".

إذا لم يكن لديك Steam مثبتًا على جهاز الكمبيوتر لديك ، فلا داعي للقلق. يمكنك تنزيل أحدث إصدار بسرعة وأمان أدناه.

Steam DOWNLOAD

1-منضدية محاكيTabletop Simulator

قد تكون من النوع الذي يحب ألعاب الطاولة ولكن ليس لديك أي شخص يلعبها لأن أصدقائك يعيشون بعيدًا جدًا. إذا كان الأمر كذلك ، فستحب تطبيق Tabletop Simulator. مع هذا اللقب الرائع على Steam ، فإن الآلاف من ألعاب الطاولة على بعد نقرات قليلة ويمكن لعبها مع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم. أفضل شيء في Tabletop Simulator هو أنه لا يمكنك فقط إنشاء نسختك الخاصة من لعبة اللوحة المفضلة لديك ولكن أيضًا لعب ألعاب لا نهاية لها بفضل التعديلات والتنزيلات من Steam Workshop. يمكنك تنزيل Tabletop Simulator أدناه.

منضدية محاكي تحميل

إذا كان لديك بالفعل Tabletop Simulator على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكنك تريد المزيد من الألعاب ، فلا تفوّت اختيارنا من التعديلات.

 

2-تيرارياTerraria

سيستمتع عشاق Minecraft مع Terraria. تغمرك هذه اللعبة الرائعة في عالم ضخم من الرسومات الملونة ثنائية الأبعاد حيث يمكنك الاستكشاف والحفر والبناء وبالطبع القتال من أجل بقائك على قيد الحياة. انغمس في مختلف النظم البيئية في Terraria واجمع الموارد لإنشاء المباني والأدوات ، وتحويل هذا العالم القاسي ببطء إلى منزلك. كلما استكشفت Terraria ، زاد عدد السكان الذين ينتقلون إلى عالمك. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام وضع اللاعبين المتعددين لاستكشاف الخريطة وإنشائها مع صديق! هل أنت مهتم بتجربة صندوق الحماية هذا؟ يمكنك تنزيل Terraria بسرعة وأمان أدناه.

تيراريا تحميل

3-SpyParty

 

 

SpyParty هو عنوان ممتع للغاية للاعبين حيث يلعب أحدهما دور جاسوس والآخر يلعب دور القناص. خلال حفل كوكتيل فاخر حضرته مجموعة الطائرات ، يختلط الجاسوس بالضيوف أثناء قيامهم بسلسلة من المهام السرية. في هذه الأثناء ، يقوم القناص بتفتيش المجموعة بحثًا عن الجاسوس ويحاول قتله برصاصة واحدة. SpyParty هي لعبة ممتعة ومبتكرة ، وهي لعبة متعددة اللاعبين ستبقيك ملتصقًا بالشاشة لساعات. يمكنك تنزيل SpyParty بسرعة وأمان أدناه.

SpyParty تحميل

4-ديب روك جالاكتيك

Deep Rock Galactic هي لعبة إطلاق نار تعاونية ممتعة ينغمس فيها ما يصل إلى أربعة لاعبين في عالم خيال علمي في وقت واحد. يجسد اللاعبون مجموعة من الأقزام النجمية وهم يحررون الكهوف المليئة بالوحوش الفضائية. يوجد في Deep Rock Galactic أربعة أنواع مختلفة من الأقزام: Gunner و Scout و Driller و Engineer. كل واحد له خصائصه الخاصة ، وسيكون اختيار القزم الصحيح أمرًا حيويًا للوصول إلى نهاية اللعبة على قيد الحياة. تتمثل إحدى نقاط القوة في Deep Rock Galactic في أن كل مستوى به بيئات قابلة للتدمير تمامًا ، مما يؤدي إلى ساعات من المرح المجنون الذي لا يتوقف أبدًا. إنها مثالية لعشاق الرماية الذين يبحثون عن لعبة تعاونية ممتعة. يمكنك تنزيل Deep Rock Galactic أدناه.

ديب روك جالاكتيك تحميل

5-  Left 4 Dead 1 y 2

Left 4 Dead هي لعبة كلاسيكية بين ألعاب إطلاق النار التعاونية ذات الطابع الزومبي. يعتبر كلا الجزأين 1 و 2 مثاليين لعشاق أفلام الرعب ، الذين سيواجهون انفجارًا في محاولة النجاة من هجمات جحافل الموتى الأحياء. يقدم كلا الإصدارين من Left 4 Dead نظام لعبة مشابهًا ، مما يمنحنا أربعة ناجين بمهارات وأساليب لعب مختلفة جدًا. يجب على كل مجموعة من الأصدقاء تعيين دور لها والتعاون مع أي شخص آخر للمضي قدمًا. للتغلب على كل مستوى ، يجب أن تكون هناك علاقة قوية بين جميع اللاعبين ، الذين يجب أن يتواصلوا باستمرار. إذا كنت مهتمًا ، فيمكنك تنزيل كل من Left 4 Dead أدناه.

اليسار 4 ميت 1

تحميل

اليسار 4 ميت 2 تحميل

6-الحربWarframe

بالنسبة للكثيرين ، تعد Warframe هي أقرب لعبة إلى Destiny يمكنك لعبها مجانًا. ستنقلك لعبة الحركة التعاونية عبر الإنترنت إلى عالم خيال علمي مذهل حيث ستخوض أكثر المعارك إثارة في 18 عالمًا مليئًا بالأعداء. تتيح لك كل لعبة من ألعاب Warframe اللعب في وقت واحد مع ما مجموعه أربعة لاعبين. اختر هيكلك الحربي ، وسلح شخصيتك ، واستكشف المستويات الهائلة بينما تقاتل جنبًا إلى جنب مع أصدقائك من أجل البقاء. وهو مجاني! هل تجرؤ على تجربته؟ يمكنك تنزيل Warframe بسرعة وأمان أدناه.

الحرب تحميل

7-بطولة غير حقيقية 2004

مرت سنوات عديدة (كثيرة!) منذ إصدار Unreal Tournament 2004 ، لكنها لا تزال واحدة من أكثر الألعاب المسلية التي يمكن لعبها عبر الإنترنت. أي شيء يسير في لعبة FPS متعددة اللاعبين هذه لما مجموعه 32 لاعبًا. ما عليك سوى إنشاء شخصيتك واختيار نوع الخريطة والهدف من اللعبة ، وربما يفوز أفضل رجل. لا تتوقع رسومات مذهلة أو حبكة معقدة للغاية ، لأن الشيء الوحيد المهم في Unreal Tournament هو جعل منافسك ينفجر ويمضي وقتًا ممتعًا. باختصار ، تعتبر Unreal Tournament 2004 متعة خالصة. يمكنك تنزيل العنوان بالضغط على الرابط أدناه.

بطولة غير حقيقية 2004 تحميل

8-Age of Empires II HD Edition

استمرارًا للكلاسيكيات ، نوصي أيضًا بإصدار Age of Empires II HD ، وهو إعادة إتقان لإستراتيجية RTS الكلاسيكية من Microsoft (إستراتيجية الوقت الحقيقي). جنبًا إلى جنب مع أصدقائنا ، يمكنك إعادة إنشاء معارك ملحمية للسيطرة على 18 حضارة. احصل على الموارد وأنشئ المتاريس ودرب قواتك ودمر عدوك ... كل ذلك في الوقت الفعلي! علاوة على ذلك ، يتضمن إصدار Age of Empires II HD توسعتين للعبة (The Age of Kings and The Conquerors) ، مما يضاعف المتعة في لعبة ممتازة بالفعل. يمكنك تنزيل Age of Empires II HD Edition أدناه.

Age of Empires II HD Edition تحميل

9-رسم 2

 

بعض الألعاب متعددة اللاعبين أصلية وممتعة مثل Drawful 2. للعب هذه اللعبة ، تحتاج إلى ما لا يقل عن ثلاثة لاعبين أو ما مجموعه ثمانية ... ولكن في النهاية ، سيكون الآلاف من الأشخاص حول العالم جزءًا من لعبتك. في Drawful 2 ، يقوم اللاعبون برسم الصور وأسلوب Pictionary والباقي يكتبون ما يعتقدون أنه هو. بمجرد الانتهاء ، سيصوت كل من يشاهد لعبتك على الإنترنت للإجابة التي يعتقدون أنها صحيحة ، وذلك باختيار الفائز. ممتعة بشكل استثنائي ، يمكن لعب Drawful 2 عن بُعد من هاتفك أو جهازك اللوحي (بهذه الطريقة يكون الرسم أسهل بكثير) ، مما يجعلها لعبة مثالية لبعض الضحكات على الأريكة في المنزل. نحن نوصي به بشدة! يمكنك تنزيل Drawful 2 بسرعة وأمان أدناه.

 

Drawful 2 DOWNLOAD

Monster Hunter World-10

Monster Hunter World هي لعبة تعاونية ضخمة حيث ستكون مهمتك الوحيدة هي استكشاف واصطياد وحوش بحجم لا يمكن تصوره. مع رسومات عالية المستوى وطريقة لعب إدمانية للغاية ، تعد Monster Hunter World طريقة مثالية لمجموعات تضم ما يصل إلى ثلاثة لاعبين لخوض مغامرة مذهلة في عالم من الإثارة والمفاجآت. قم بإنشاء شخصيتك واكتشف العديد من الأنظمة البيئية لهذه اللعبة المذهلة ، كل ذلك أثناء قيامك بتحسين فريقك ومواجهة وحوشه غير العادية. تريد أن تجربها؟ انقر أدناه لتنزيل Monster Hunter World.

مونستر هنتر وورلد تحميل

اخيرا نأمل أن تكون قد أحببت مجموعتنا المختارة من ألعاب Steam متعددة اللاعبين لتنزيلها هذا الصيف. ما أنواع ألعاب الفيديو التي تحب لعبها مع أصدقائك؟ أخبرنا عنهم في قسم التعليقات!

شارك المقالة