التقنية

اهم الحيلة البسيطة ستجعل بطارية هاتفك الذكي تدوم لفترة أطول

قد يبدو ارتكاب خطأ ما بمثابة فشل ، ولكن كما سيخبرك العديد من الأشخاص الناجحين ، فإن الفشل أمر بالغ الأهمية في طريق النجاح. بدلاً من أن نكون محبطين بسبب الأخطاء التي نرتكبها ، يجب أن نتعلم منها! إذا كان بإمكانك فعل ذلك ، فأنت في طريقك إلى النجاح. هذا مهم بشكل خاص لشركة Google ، التي أعلنت للتو عن اكتشاف جديد مذهل قامت به لجعل بطارية هاتفك الذكي تدوم لفترة أطول.

سيؤدي استخدام الوضع الداكن على هاتفك المحمول إلى تقليل الضغط على بطارية جهازك

عادةً ما يغير الوضع الداكن لتطبيق ما من خلفية بيضاء ساطعة إلى خلفية أغمق كثيرًا باللون الأسود أو الرمادي أو الأزرق الداكن. تكمن الفكرة في تقليل وهج الشاشة حتى يتمكن الأشخاص من استخدام هواتفهم الذكية في البيئات المظلمة دون إزعاج من حولهم أو زيادة الضغط على أعينهم. ومع ذلك ، تُظهر أحدث نتائج Google أن الأوضاع المظلمة لها أيضًا فائدة عملية أكثر ؛ إطالة عمر البطارية.

وفقًا لعرض تقديمي تم تقديمه في مؤتمر Android Dev مؤخرًا ، بالنسبة للهواتف المزودة بشاشات OLED ، تستهلك الصور أو الخلفيات البيضاء أقصى قدر من الطاقة بينما يستخدم اللون الأسود أقلها. الفرق الفعلي مذهل ومهم للغاية كما تبرز الصورة أدناه.

الشيء هنا بالنسبة لـ Google هو أنها قامت مؤخرًا بإعادة تصميم جميع تطبيقاتها الرئيسية. تستخدم فلسفة تصميم المواد الجديدة ، كما خمنت ، الأبيض كلون أساسي في جميع تطبيقاتها. الأمر الأكثر إحباطًا لعملاق البحث هو حقيقة أن فلسفة تصميم المواد الجديدة تزيل الكثير من الألوان الداكنة الأخرى ، تاركة اللون الأبيض كخلفية بارزة في كل منها. تماما فشل

لكن ما يهم هو أن Google قد تعلمت من هذه التجربة. تأتي العديد من تطبيقات Google ، بالإضافة إلى توافقها مع التصميم متعدد الأبعاد ، مليئة أيضًا بأوضاعها المظلمة. يمكن تبديل التطبيقات مثل YouTube والرسائل وأخبار Google والهاتف إلى الوضع الليلي. إذا كنت تواجه مشكلات في عمر البطارية على هاتفك الذكي ، فحاول ضبطها جميعًا على الوضع المظلم الآن. تحتوي تطبيقات الطرف الثالث الأخرى مثل Twitter على أوضاع مظلمة أيضًا ، والتي يمكن أن تساعدك أيضًا في توفير طاقة البطارية عند استخدامها.

لسوء الحظ ، إذا كنت ترغب في تنفيذ الوضع المظلم عبر تجربة هاتفك الذكي بالكامل لمحاولة توفير أكبر قدر ممكن من عمر البطارية ، فلا يوجد الكثير من الخيارات المتاحة. نظام EMUI OS من Huawei هو نظام التشغيل المحمول الوحيد الذي يوفر وضعًا مظلمًا كاملًا. ومع ذلك ، فإن Samsung قادمة إلى الحفلة ، وقد أعلنت مؤخرًا عن One UI ، والتي ستوفر أيضًا الوضع المظلم لنظام التشغيل الكامل عند إطلاقه

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي بحقوق نشر يمنع نسخه