أهم وأفضل مشغلات الفيديو المميزة للحواسيب

محمد ناصر ‏2018-07-03, 01:43 صباحا 707
أهم وأفضل مشغلات الفيديو المميزة للحواسيب

مشغلات الفيديو - يوجد العديد من البرامج الأساسية التي يجب على مستخدمي الحواسيب إستخدامها .

من ضمن البرامج الأساسية التي يجب على مستخدمي الحواسيب القيام بتثبيتها وتحميلها على حاسوبهم الشخصي ، هي برامج تشغيل الفيديوهات والمقاطع القصيرة . بحيث أن مثل هذه البرامج تمكنك من القيام بمشاهدة أي فلم أو فيديو كان بطريقة مريحة ، بدون الحصول على العناء عندما تشاهد مباشرة من المواقع .

تشغيل الجدار الناري على ويندوز 10

مشغلات الفيديو المميزة للحواسيب - قم بالتعرف عليها وتحميلها

لذلك نقدم لكم في هذا المقال مجموعة مكونة من ثلاث برامج مميزة تمكنك من عرض الفيديوهات التي تريدها بطريقة أنيقة على حاسوبك الشخصي بدون إعلانات ومجانا .

البرنامج الاول :  KMPlayer


 KMPlayer

يعد هذا البرنامج من مشغلات الفيديو المميزة ويعتبر بديلًا جيدًا ومنساب للغاية ليكون مشغل الوسائط المتعددة الرتبة الأولى على جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر ، كما تُعد الخاصية المميزة به و الرئيسية هي خاصية تعدد الاستعمالات.

يتضمن برنامج KMPlayer جميع المزايا التي قد ترغب في تواجدها والحصول عليها في أي مشغل كان للوسائط المتعددة.

يتمتع البرنامج بواجهة أنيقة و بسيطة للغاية كما أنها لافتة للانتباه ، كما أن البرنامج يقوم بدعم جميع الصيغ الخاصة بالفيديو و يقوم بتقديم أفضل أداءًا ممكن عند قيامك بتشغيل أي كان من ملفات الصوت أو الفيديو.

كما يقوم البرنامج بتضمن العديد من الأدوات القوية والتي تقوم بالسماح لك الشروع في تطوير تجربة الفيديو لديك .

وباستخدام برنامج KMPlayer الشهير يمكنك القيام بتحديث كل ما موجود في مكتبة الوسائط المتعددة على الدوام، وحتى يمكنك إدارة العديد من قوائم التشغيل، وكذلك القيام بإختيار العديد من مقاطع الصوت أو الفيديو.

رابط تحميل البرنامج : اضغط هنا

البرنامج الثاني : Media Player Classic Home Cinema


Media Player Classic Home Cinema

البرنامج المميز الذي يدعى ميديا بلاير كلاسيك ، يقوم هذا البرنامج بضم العديد والعديد من التجديدات المناسبة و المثيرة للاهتمام بحيث يجعلة من المشغلات المميزة والمفضلة للكثير . من بين هذه الميزات الجديدة و التي تعد أكثر أهمية هي الميزة التي تقوم بمنحها ميديا بلاير كلاسيك هوم سينما هو ما يدعى أثر التمزيق tearing effect .

رابط تحميل البرنامج : اضغط هنا

 

البرنامج الثالث :  VLC


برنامج مميز من مشغلات الفيديو المتعددة الوسائط خاص بالويندوز كما أن هذا البرنامج قوي فعلا.

بحيث أنه يقوم بقراءة جميع الأنواع الخاصة بملفات الوسائط بسرعة كبيرة بدون إنتظار .

كل ما يحتاجة برنامج قارئ الوسائط المميز VLC هو فقط إلى بعض الثوان ليقوم بالعمل على أكمل وجه ثم تختار الملف و سيقوم برنامج VLC بقرأته.

رابط تحميل البرنامج : اضغط هنا

 

 

شارك المقالة