أفضل محاكي اندرويد على الحاسوب الخاص بك | شرح مع رابط التحميل

محمد ناصر ‏2018-06-26, 18:33 مساء 602
أفضل محاكي اندرويد على الحاسوب الخاص بك | شرح مع رابط التحميل

أفضل محاكي اندرويد - شهدت الفترة الأخيرة نزول العديد من الالعاب المميزة على الهواتف الذكية ، وبالأخص الالعاب على الهواتف العاملة بنظام اندرويد .

ولكن أغلب هذه الالعاب المميزة تحتاج إلى هواتف بمواصفات قوية جدا ولايمكن لأي أحد أن يقوم بتحميلها .

فالذين يمتلكون الهواتف الذكية العاملة بنظام اندرويد ولكن ذو قدرات ضعيفة أو قدرات متوسطة لايمكنهم تشغيل جميع الالعاب التي تحتاج إلى هاتف بقدرات مميزة.

يحتاج أصحاب هذه الهواتف إلى تغيير هواتفهم الذكية ربما بهدف تشغيل العديد من الالعاب أو التطبيقات التي تحتاج لمواصفات عالية ، بالرغم من أن الهواتف الخاصة بهم تعمل جيدا .

[caption id="attachment_15927" align="aligncenter" width="300"]شرح وتحميل أفضل محاكي اندرويد على الحاسوب الخاص بك شرح وتحميل أفضل محاكي اندرويد على الحاسوب الخاص بك[/caption]

أو ربما يحتاج بعض الأشخاص إلى "هاتف أخر إضافي" ، للعديد من الأسباب ربما تثبيت تطبيق أو لعبة ما على أكثر من جهاز ، أو عطل بسيط في الهاتف الخاص أو العديد من الأسباب الأخرى .

لذلك نقدم لكم في هذا المقال الحل لجميع هذه المشاكل وهو من خلال محاكي اندرويد يمكنكم من خلال تنصيبة على الحاسوب الخاص بكم الحصول على ميزات هاتف قوي قادر على تشغيل أي تطبيق كان أو لعبة .

برنامج : BlueStacks App Player

 

[caption id="attachment_15928" align="aligncenter" width="300"]أفضل محاكي اندرويد أفضل محاكي اندرويد[/caption]

برنامج ومحاكي مميز يمكنك من خلاله القيام بمحاكاة نظام الأندرويد على نظام حاسوبك الشخصي بدون أي مشاكل أو خوف من عدم عمل أي لعبة ثقيلة لديك .

البرنامج سيقوم بالطلب منك في بداية عملة ولتمكن من البدء في استخدام هذا البرنامج في كان لديك هاتف اندرويد ، بمزامنة الهاتف مع الحاسوب لتتمكن من العمل على هاتفك من خلال الحاسوب الخاص بك مباشرة .

نعم يمكنك القيام بربط هاتفك مع البرنامج و القيام بمزامنته مع كل التطبيقات التي لديك على هاتفك الذكي و حتى جميع بيانات الحساب .

وفي حال لم يكن لديك هاتف ذكي يعمل بنظام الاندرويد فحينها يمكنك القيام بإنشاء "هاتف يعمل بنظام الاندرويد" وتحميل جميع التطبيقات والالعاب التي تريدها والشروع في استخدامها .

ماعليك إلا القيام بكتابة الإسم الخاص بالتطبيق أو اللعبة التي تريدها وثم قم بالنقر لتحميلها ، حينها سيكون بإستطاعتك القيام بتشغيل أي تطبيق أو لعبة اندرويد على جهازك الحاسوب .

 

كما يحتوي البرنامج على متجر خاص بتطبيقات الاندرويد والتي يمكنك التحميل منه مجانا .

من مميزات الموجودة في البرنامج ، هناك خيارات تسمح لك القيام بإختيارت أي لغة تكون خاصة بالجهاز الأفتراضي الذي أنشأتة تماما كحال الهواتف العاملة بنظام الاندرويد.

رابط تحميل البرنامج من الموقع الرسمي : اضغط هنا

اقرأ أيضا : التحويل من pdf الى word مباشرة .

شارك المقالة