التقنية

اهم طريقة لتأمين حساب تيليجرام

 

 

 

 

 

قدم تطبيق Telegram مجموعة جيدة من الخيارات والأدوات والخصوصية والأمان ، وهو برنامج من البرامج المتميزة في مجال الدردشة والتواصل الاجتماعي التي لا يعرف الناس قيمتها ، ويؤخذ هذا التطبيق في الاعتبار أبسط تطبيق للعديد من المستخدمين حول العالم في ضوء تحديثات WhatsApp المستمرة التي جعلت البرنامج يفقد العديد من الميزات ويتحول تدريجياً ليصبح مثل Messenger ، ويتوقع الكثير من المستخدمين أن يقوم Telegram بتبادل WhatsApp أكثر إذا استمر Facebook في تحويل تطبيق WhatsApp إلى أداة لوحة إعلانية مثل Messenger.

لذلك ، نوصيك ببساطة بتأمين حساب Telegram الخاص بك ليكون أكثر أمانًا ويحافظ على خصوصيتك ، وخلال هذه المقالة سنعلمك طرقًا لتأمين حساب Telegram

تتبع خطوات تأمين حساب Telegram الخاص بك هذه الخطوات البسيطة:

انقر فوق الخطوط العمودية الموجودة أعلى يسار الشاشة

 

بعد النقر على الخطوط العمودية الثلاثة ، تظهر نافذة بها خيارات متنوعة ،انقر الإعدادات

بعد النقر على الإعدادات ، تظهر قائمة أخرى معنا ، اختر خيار الخصوصية والأمان. من خلال هذه الميزة ، ستتحكم في خصوصية حسابك وتأمين الحساب

يجب أن تدرك خيار الخصوصية والأمان

 

يتضمن ستة إعدادات رئيسية (الخصوصية – الأمان – حذف الحساب – الروبوتات والمواقع – جهة الاتصال – والمحادثات السرية)

أولا – الخصوصية

لديه عدة خيارات (المستخدمون المحظورون – 2- رقم الهاتف – 3 – آخر ظهور ومتصل – 4 – الصور الشخصية 5 – الرسائل المعاد توجيهها – 6 – المكالمات – 7- المجموعات)

1- المستخدمون المحظورون ستقوم بحظر أو إلغاء حظر الأشخاص المزعجين

2- رقم الهاتف ، حيث ستتحكم في من يمكنه رؤية رقم هاتفك ، سواء كان الجميع ، أو أشخاص ، أو جهات اتصال ، أو لا أحد ، والمزيد من الإعدادات

3 – آخر ظهور ومتصل ، ستتحكم في رؤية الأفراد كان آخر اتصال لك هو الجميع أو الأشخاص أو جهات الاتصال أو لا أحد

4- الصور الشخصية ، ستتحكم أيضًا في مظهرها ، سواء كان معظمها أشخاصًا أو جهات اتصال أو لا أحد.

ولديك الحرية في التخلص من باقي الخيارات (5 رسائل معاد توجيهها – 6 – مكالمات – 7 – مجموعات). ستقوم بتعديلها وتغييرها لتناسب خصوصيتك.

الثاني – خيار الأمان

لهذه الميزة ، لديك طريقتان لتأمين حسابك. الطريقة الأساسية هي أن “رمز القفل”. من هذه الميزة ، ستقوم بتعيين رمز قفل للجهاز حتى لا يتمكن أي متسلل من أخذ هاتفك وفتح الجهاز Telegram وانتهاك خصوصيتك.

بالنسبة للطريقة الثانية ، فهي طريقة التحقق المكونة من خطوتين. تتيح لك هذه الميزة وضع كلمة مرور أخرى لاستخدامها عند تسجيل الدخول من جهاز خاص ، بالإضافة إلى رسالة SMS التي تصل إلى هاتفك ، وخلال هذه الطريقة ، على الرغم من أن شخصًا ما لديه هاتفك بالفعل ، فلن يكون مستعدًا لفتح هاتفك. حساب Telegram بأي شكل من الأشكال.

بالنسبة لخيار الجلسات النشطة ، ستتمكن من الوصول إليه للتأكد مما إذا كان حساب Telegram الخاص بك مفتوحًا على أجهزة أخرى أم لا ، ومن هذه الميزة ستنهي أيضًا جميع الجلسات الأخرى لقفل أي حساب مفتوح على أي جهاز بعيدًا عن الجهاز الذي تستخدمه.

بخصوص باقي الإعدادات (حذف الحساب – الروبوتات والمواقع – جهة الاتصال – والمحادثات السرية)

يمنحك هذا مزيدًا من التحكم في حسابك.

قد يكون برنامج Telegram أداة مجانية ، وبالتالي يكون الخصم قويًا WhatsApp وأدوات أخرى أثناء الدردشة بين الأشخاص ، لذا فهو ليس خيارًا سيئًا لأن Telegram تحترم خصوصية المستخدم إلى حد كبير ،

في النهاية ، أخبرنا برأيك في هذا البرنامج ضمن التعليقات ، وهل أنت مستخدم للجهاز

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي بحقوق نشر يمنع نسخه