التقنية

افضل التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية لسنة 2019

مقدمة عن افضل التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية

لعل من ابرز المهارات التي يجب عليك ان تمتلكها او تركز على تعلمها في ايامنا الحالية هي مهارة التحدث باللغة الانجليزية , اولا لانها لغة عالمية فهي اللغة رقم واحد كأكثر لغة رواجا في العالم , ثانيا كونها لغة العلم و التي تمكنك من تطوير نفسك في اي مجال تود الولوج اليه و ايضا تساعدك على توسيع افاقك في مجال عملك فهي توفر لك فرص شغل اكثر مقارنة بالناس الذين لا يتقنون اللغة الانجليزية و هذا ما يجعلك تستطيع ضمان مكان في كبرى الشركات العالمية .

أبسط الطرق لتعلم الإنجليزية

معيقات تعلم اللغة الانجليزية

 

ما يجعل عملية تعلم اللغة الانجليزية امرا صعب , هو الوقت الكبير نوعا ما التي تطلبه لاتقان هاته اللغة فلا يمكنك بين ليلة و ضحاها اتقان لغة معينة فيلزمك الوقت مع الممارسة اليومية و المستمرة حتى تسطيع تطوير مستواك في اللغة الانجليزية ,

و بما اننا نتحدث عن عملية التعلم فيجب علينا ان نذكر العامل الاساسي لضمان نجاح عملية التعلم هو الاستاذ فهو يشكل عائق اخر امام الناس الذين يودون تعلم اللغة الانجليزية

فتجددهم يتحججون يأن الاستاذ لا يعتمد على طريقة تعليمية تساعد على التطور بسرعة في اللغة الانجليزية او انه يعتمد على طريقة اكل عليها الدهر و شرب في عملية تعليم اللغة.

ولهذا ارتاينا ان نقدم لكم تجميعة لاهم و افضل التطبيقات التي تساعدك على تعلم و اتقان اللغة الانجليزية بسرعة و بكفاءة عالية بدون الحاجة للذهاب لمركز تكوين او حتى لاستاذ فيكفي ان تقوم بتحميل احد التطبيقات و تشرع في عملية التعلم.

قائمة افضل التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية

Improve english :word game

افضل التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية لسنة 2019

التطبيق الاول في قائمتنا هذه يساعدك على تعلم قواعد اللغة الانجليزية بطريقة رائعة , وايضا يجعلك تحفظ مفردات اللغة بطريقة ذكية , ديناميكية غير تقليدية ,

بحيث يجعل عملية التعلم ممتعة و يساعدك على مراقبة تقدمك بشكل يومي , كذلك يوفر لك اختبارات لكي تستطيع متابعة تطور مستواك في اللغة كما يساعدك على بناء مهرات المهارات الاساسية للغة كالكتابة و القراء و مهاراة التحدث.

Learn English Sentence Master

افضل التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية لسنة 2019

تطبيق اقل ما يقال عنه انه رائع جدا يساعدك على تعلم  اللغة الانجليزية بطريقة ابتكارية تفاعلية غير مملة ,بحيث يقوم بمساعدك على حفظ الجمل عوض حفظ الكلمات لوحدها

و قد اثبتت الدراسات ان التركيز على حفظ الجمل و ليس الكلمات في تعلم اللغة يجعل من تعلم اللغة اسرع و اكثر فاعلية , وايضا يوفر لنا هذا التطبيق بيئة تنافسية تفاعلية مع المتعلمين الاخرين بحيث يجعل من عملية التعلم تجربة مثيرة و تخرجنا من الصورة النمطية .

 Learn Languages Busuu

افضل التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية لسنة 2019

تطبيق اخر رائع في قائمتنا هذه ,يعتبر من افضل التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية خاصة للمبتدئين , تم تصميمه من طرف خبراء في تعليم اللغات ,

يجمع ما بين البساطة في تصميمه و بين العصرنة في طرق تعليمه للغات , بحيث يعتبر تطبيق تفاعلي ما بين جميع المتعلمين و المستعملين له  في جميع انحاء العالم ويجعلك تصل الى اي متحدث لاي لغة تريد تعلمها , وايضا يوفر لك مئات الدروس الجاهزة للتصفح.

تعلم اي لغة تريد مجانا و بطريقة ممتعة

Memrise :Learn Language

افضل التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية لسنة 2019

تطبيق يركز في مضمونه على طرق ابتكارية تجعل من عملية حفظ و تذكر الكلمات التي تعلمتها سهلة , و يركز كذلك على جانب مفردات اللغة بشكل كبير جدا ,يساعدك هذا التطبيق على التحدث باللغة الانجليزية بطلاقة.

Learn English With Babbel

افضل التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية لسنة 2019 1

هذا التطبيق الاخير في قائمتنا افضل التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية , يركز على بناء مفرادات و جمل تستطيع من خلالها القيام بالمحادثات الاساسية و اليومية او حتى العملية

تطبيقات أندرويد للتدريب على اختبارات الـ IELTS والـ TOEFL

,وهذا من خلال تكرار الجمل و الكلمات بشكل دوري في التطبيق و كذلك يحتوي التطبيق على ميزة Sound Recognition  التي تجعلك تعيد نطق الكلمات و الجمل بشكل جيد .

كانت هذه افضل التطبيقات التي حتما ستساعدك على تعلم اللغة الانجليزية اذا داومت عليها كل يوم وستحس بفرق كبير جدا بعد فترة من استعمالك لهاته التطبيقات لكن بشرط ان تخصص كل يوم على الاقل ساعة للتعلم.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى