أسرار محرك البحث جوجل




جوجل , أعظم موقع على الإطلاق , أكثر موقع زيارة على العالم , الأول ترتيبا بين جميع المواقع عالميا في أليكسا , جوجل هو عبارة عن شركة تمتلك تطبيقات و محرك بحث و مواقع عديدة , و هي تساعد و تحاول أن تطور في التكنولوجيا العالمية من خلال ما تقوم به من أعمال جبارة و إكتشافات علمية في مجال التكنولوجيا و مشاريع منفذة لم تخطر على عقل أحد و خير مثال نظارات جوجل التي لاقت رواجا كبيرا . محرك البحث الخاص بها Google.com , المحرك الأكثر إستخداما عبر العالم نتيجة سهولة إستخدامه و قوته ! الكل يزوره يوميا , لكنه لا يعرف الحيل المتواجدة به و المضحكة . في هذا المقال سوف نتعرف على بعض منها بإذن الله ونكشف الستار عنها !

قيتارة جوجل

هل أنت مغرم بالموسيقى ؟ هل تحب إستخدام القيتارة بشكل كبير ؟ لا تمتلك مالا لإشتراء واحدة ؟ للأسف ! لكن لا بأس ! مع جوجل إنسى همك , يمكنك من الأن أن تستخدم القيتارة بسهولة من هنا . يبدو أنك عدت الأن ! ماذا هل أعجبتك ؟ ننتظر ردك في تعليق محفز إذا !

جوجل ضائعة

في هذه الحيلة المميزة , سوف ترى أن جوجل تتساقط في كل مكان و تتحرك و سوف تظهر لك في الشاشة بعض المفردات و الكلمات باللغة الإنجليزية . إن كنت تريد أن تصاب بدوار فأنصحك بهذه الميزة التي يمكنك زيارتها من خلال الرابط التالي .

 

جوجل سنة 1998

هل تود التعرف على ماضي جوجل أخي العزيز ؟ نعم ! إذا , تابع قراءة هذه الفقرة . للتعرف على شكل جوجل سنة 1998 فقط أكتب google in 1998 في محرك البحث و سيقوم تلقائيا بعرض الواجهة بتصميمها في تلك السنة !

لعبة Pinball الشهيرة أونلاين في محرك بحث جوجل

من منا لا يتذكر لعبة Pinball الشهيرة التي أمضينا وقت طفولتنا في التمتع بلعبها ؟ هل تريد أن تسترجع طفولتك و تلعبها الأن بكل سهولة ؟ لا بأس , الأمر سهل ! فقط توجه نحو محرك بحث جوجل للصور و أكتب Atari Breakout أو بكل سهولة يمكنك التوجه من خلال هذا الرابط .

إجعل جوجل يلتف حول نفسه

هل تريد أن ترى محرك البحث جوجل أمامك و هو يلتف حول نفسه دورة كاملة ؟ توجه إلى google.com و اكتب Do a barrel roll و سترى الأمر !

جوجل المائي

هل تريد أن تتعرف على محرك البحث جوجل المائي ؟ الأمر سهل جدا , فقط توجه نحو جوجل و أكتب Google Underwater و إختر أول نتيجة ثم إستمتع بوقتك .

elgoog

يبدو أن العنوان غير مفهوم ! صحيح ؟ جرب الأن عكس كلمة Google أليست النتيجة elgoog ؟ هذا ما أراد شخص أن يسمي عليه موقعه ليظهر جوجل بكلمات مقلوبة . يمكنك معرفة كل شيء من خلال الرابط التالي elgoog.im

و ختامها مسك

في نهاية هذه المقالة , نود أن ننوه إلى أن هذه الخدع أغلبها من مواقع خارجية أي لا تمس لجوجل بعلاقة حيث يتم أخذ سكريبت جوجل و التغيير فيه بشكل مضحك بينما هناك بعض الخدع التي طورها المهندسون في شركة جوجل للتسلية و حسب ! نأمل أن يكون هذا المقال قد راق لكم و لا بأس بدعمنا بإعجاب للمقال و تعليق محفز ! دمتم في رعاية الله .

تم عرض هذه المقالة 671 مرة

هل أعجبتك هذه المقالة ؟

2 0