6 استخدامات مفيدة للايباد القديم او التابلت الاندرويد خاصتك




6 استخدامات مفيدة للايباد القديم او التابلت الاندرويد خاصتك


تتضائل مبيعات الاجهزة اللوحية في الوقت الراهن بسبب توسع سوق الهواتف الذكية الحديثة والتي اصبحت تتوافر على جميع الامكانيات المطلوبة من الجميع لذلك ان كان لديك جهاز لوحي تابلت في البيت ولا تستخدمه فانه قد اتينا لك ببعض الافكار المفيدة لاعادة استخدامه بدلا من بيعه او اعادة تدويره واليك الافكار .

  • تحويله الى الة عرض تليفزيونية


تتوفر تطبيقات أندرويد و ios على معظم خدمات الموسيقى والفيديو الاونلاين فيمكنك مثلا فتح قنوات اليوتيوب والاستمتاع بمشاهدة مفيدة للمحتوى الهائل خلاله ذو الجودة العالية بالطبع هذا سيعتمد بشكل كبير على سرعة الانترنت لديك والتي يجب ان تكون كافية لتشغيل الفيديوهات بجودة عالية .

  • استخدامه كريموت ذكي للتحكم عن بعد


يمكنك باستخدام التطبيقات المناسبة تحويله الى ريموت ذكي قادر على التحكم في اجهزة المنزل من غسالة او ثلاجة يمكنك اغلاق وتشغيل الاجهزة كما تشاء او ايضا في التحكم في القنوات على التيلفزيون ويمكن برمجته للقيام بالعديد من التطبيقات الروبوتية.

  • تحويلها الى شاشة مكتب اضافية الى جانب شاشة الكمبيوتر


تريد أن تعيش حياة الشاشة المزدوجة سطح المكتب دون الحاجة لشراء أي معدات أكثر؟ هناك العديد من التطبيقات التي ستسمح لجهاز الكمبيوتر بمعالجة جهازك اللوحي مثل شاشة إضافية سواء لاسلكيا عبر واي فاي أو مع اتصال سلكي مباشر (والذي يساعد أيضا في الشحن).

لاحظ أنه على عكس معظم الاستخدامات الأخرى على هذه القائمة، يبدو أن أجهزة ios و إيباد تكون مدعومة بشكل أفضل لشاشات العرض الخارجية، ولكن لا يزال ممكنا على نظام التشغيل أندرويد ولكن ليس تماما كما هو جيد.

  • جهاز للتحكم في المنزل الذكي


إذا كنت قد استثمرت ما يكفي من المال في توصيل منزلك مع الأدوات الذكية مثل اجهزة التدفئة الذكية والواي فاي الذي ينتشر عبر الإضاءة والستائر التلقائية وحتى الأجهزة المتصلة كالشاشات والسماعات وربما كنت بالفعل تقوم باستخدام الهاتف للسيطرة على بعض أو كلهم فيمكنك تثبيته على الحائط كشاشة للتحكم اساسية بعيدة عن متناول الاطفال .

  • تحويله الى كاميرا وشاشة لمتابعة بيتك واطفالك


يحتوي الجهاز اللوحي على شريحة واي فاي وكاميرا أو اثنين وميكروفون وهذا يعني أنه إذا كان يمكنك العثور على مكان مناسب لعصا السيلفي مع قوة ثابتة عندها بالفعل تكون مجهزة تجهيزا جيدا لتكون كاميرا التحكم عن بعد والتي يمكن أن تكون وسيلة سهلة إذا كنت ترغب في متابعة الاماكن المهمة لديك كالمكتب او البيت او لمتابعة اطفالك الصغار كي تطمأن عليهم دائما هناك العديد من تطبيقات ios و أندرويد المصممة خصيصا لتحويل جهازك غير مستخدم  إلى كاميرا واي فاي قياسية مع إمكانات تسجيل أو جهاز مراقبة الطفل الذي يمكن تنبيه جهاز محمول آخر مع الإخطارات الضوضاء أو الحركة انها حقا وسيلة رائعة لإعادة استخدام الأجهزة الموجودة لديك.

  • شاشة عرض داخل سياراتك


اذا كنت تهتم كثيرا بسيارتك ورفاهيتها فلا شك ان وجود اجهزة عرض بها امرا اساسيا خاصة انها وسيلة تسلية رائعة للعائلة في الرحلات والفسح وبدلا من شراء اكسسوارات السيارة التي تنتجها الشركة المصنعة والتي غالبا ما تكون مكلفة فانه فقط استخدام التابلت لهذا الغرض سيكون جيدا حيث يمكنك تحميل بعض الفيديوهات عليه من اليوتيوب او غيره ثم تقوم بتشغيلها مع الاسرة ولكن يجب ان تحذر النظر اليها اثناء قيادة السيارة .

Advertisements



ملاحظة حول بطارية التابلت :-


بالنسبة لكثير من هذه التطبيقات قد تتساءل عن كيفية استخدام الكمبيوتر اللوحي الاندرويد او الايباد والحفاظ على البطارية تسير لأكثر من يوم أو يومين.

فكر في أن الكثير من هذه الاقتراحات دورية وليس ثابتة – ليس كما لو كنت بحاجة إلى استخدام جهاز التحكم عن بعد لساعات في وقت واحد.

في الحالات التي يكون فيها الشاحن المخصص غير عملي تذكر استخدام وضع الطيران إذا كنت لا تتصل بشكل فعال بالإنترنت وايضا الجمع بين انخفاض استهلاك الطاقة الاحتياطية واغلاق الواي فاي عند عدم استخدامه واستخدام بطارية اثنين إلى أربعة أضعاف في الهاتف الخليوي الخاص بك.

 

تم عرض هذه المقالة 115 مرة

هل أعجبتك هذه المقالة ؟

2 0