التقنية

5 تطبيقات أندرويد ستغير حياتك للافضل

تطبيقات أندرويد

أن كثره تطبيقات الاندرويد أصبحت تشكل حيره لكثير منا نظرا لتعددها و أهميتها أيضا ، وأصبح من العادي جدا أن نجد يوميا مئات التطبيقات و الإعلانات عليها حتى أصبح السوق ممتلئ بهذه البرامج فتجد حب فضول المستخدمين يزيد نحو تجربه هذه التطبيقات ،و هذا الأمر يحد ضررا بالا جهزه و بمساحاتهم.

و لهذا نقدم لكم مجموعه من التطبيقات المفيدة كالتي ستساعدك على القيام بمهامك بشكل أسهل و التي ستقدم لك الافاده في حياتك العملية.

الهدف من هذا التطبيق و المفيد منه انه يمكنك من فتح روابط الويب دون الخروج من التطبيق و هي ميزه رائعة جدا كما انه يوفر لك حفظ الروابط الذي تريد الرجوع إليها في وقت لاحق و مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة .

كما انه يدعم 15 لغة مختلفة من جميع الدول و يدعم اللغة العربية معهم ،و يمكنك تحميل هذا التطبيق من جوجل بلأي .

 

 

إن هذا التطبيق يعتبر من التطبيقات الرائعة للاندرويد فهو يتيح لك استخدام أي تطبيق أو برنامج أو لعبه دون الحاجة للرجوع للشاشة الرئيسية.

فيمكنك معرفه درجات الحرارة، مع ميزه تنظيم أساسيات الشاشة الرئيسية في  أقسام ليسهل الوصول إليها دائما ويمكنكم تحميله من جوجل بلاي.

إن هذا التطبيق يعتبر من أفضل و انفع  تطبيقات الاندرويد عالمياً،
نظرا لما يقدمه من خدمات و تسهيلات لمستخدميه .

و هدف هذا التطبيق إن يكون بإمكانك القيام بكثير من المهام و الإعمال في نفس الوقت دون الدخول و الخروج من التطبيقات ،فمثلا عند تحديث حالتك في أي تطبيق مثلا (تويتر ) سيقوم بتحديثها و نشرها على باقي التطبيقات ( فيسبوك – وأتساب – جوجل بلس وغيرها ).

كما يمكنك إن تضع موبايلك على وضع الصامت من خلال المكان و الموقع الجغرافي تلقائيا دون التدخل منك.

 

إن هذا التطبيق يعتبر من ابرز التطبيقات التي يستخدمها الناس في مختلف البلدان و الدول المختلفة.

إن هذا التطبيق مصمم لإتمام بعض العمليات في نظام الاندرويد دون تدخل منك فمثلا يمكنه تشغيل و إيقاف الواى فاى أوتوماتيكيا و دون تدخل منك كما انه يمكن إن يفتح اتصال البيانات عند تشغيل و فتح تطبيق على الهاتف يتطلب وجود انترنت أو اتصال بيانات.

كما يمكنك ضبطه على انه يقوم بالرد التلقائي على الرسالة النصية الواردة معتمدا على الموقع الجغرافي ويمكنك تحميلة بسهوله من جوجل بلاي .

إن هذا التطبيق موجه للاجهزه التي يجب التحكم بها بيد واحده نظرا لحجمها الكبير.

و هذا التطبيق المفيد يقدم لك مجموعه هائلة من أزرار التحكم التي يسهل من خلالها التحكم بالموبايل بيد واحده ويمكنك تحميله من جوجل بلاي .

 

السابق
5 ميزات لن تعرفها في الواتساب
التالي
3 حيل لتشغيل جهازك الكمبيوتر بسهولة في حالة انه لا يعمل

اترك تعليقاً