شروحات كمبيوتر

3 حيل لتشغيل جهازك الكمبيوتر بسهولة في حالة انه لا يعمل

3 حيل لتشغيل جهازك الكمبيوتر بسهولة في حالة انه لا يعمل

قد ياتي علي الكمبيوتر الخاص بك اوقات تجعله لا يعمل ، وذذلك من الممكن يكون من الويندوز او عطل فني في احدي تكوناته كالرامات او .. والخ ، فمشكلة ان الويندوز لا يعمل فهي مشكلة عادية جدا فعمر اية ويندوز 3 شهور ، والان سنسرد لك اقراصا تجعلك تنفذ جهازك الكمبيوتر ، حيث يمكنك حرفها مباشرة كنسخة علي السيدي روم او الفلاش ميموري ، وباستخدام تلك الاقراص ستجعلك من تحديد الاخطاء وتصليحها .

كما يمكنك من خلال تلك الاقراص التخلص من البرمجيات الخبيثة بشكل مؤكد ودائم لان التوقف المفاجئ للويندوز ليس بسبب الويندوز ولكن بسبب الفيروسات الكثييرة ، ولذلك يجب ان تقوم بتجربة قرص من الثلاث اقراص ، والان نسرد لكم اسماء الثلاث الاقراص الذي ننتحدث عنهم اليوم :

قرص Hiren’s BootCD هو قرص هام جدا في اصلاح جهازك الكمبيوتر ،كما انه من اشهر الادوات المستخدمة في اصلاح الكمبيوتر ، كل ماعليك هو ان تحرقها علي سيدي روم او فلاش ميموري او ديفيدي متوفر لديك ،وتجعله معك دائما حيث انه يقوم بحل معظم المشاكل الذي تتعرض لها بكل سهوله.

حيث ان طريقة استخدامه سهل ، كما ان هذا القرص يحتوي كل ادوات كثيرة لفحص الجهاز من الفيروسات وخلافه وعلاجه ايضا ، بالاضافه انه يقوم باخذ نسخ احتياطيه للتعريفات وتنظيف الملفات المؤقته ، والكثير من الادوات الهامة جدا .

كما يمكنك من خلال ذلك القرص معرفة جميع باسوردات الجهاز ، وادوات اخري تشمل الصيانة وخلافه ، كما يمكنك تشغيل ذلك القرص ذاتيا قبل الدخول للويندوز ، وذلك مفيد في حال ان الويندوز لا يعمل ،فلا شك ان ذلك القرص سيمكنك من حل جميع المشاكل الخاصة بنسخة الويندوز ، ولذلك يجب ان ذلك القرص يكون معك علي قرص او ديفيدي او فلاش ميموري ، حيث انه مفيد جدا ، وانا انصح به .

 

 

هذا القرص هو قرص مجاني تماما وهو من ضمن الاقراص الهامة جدا لحل الكثير من المشاكل ، كما يحتوي علي ادوات كثيرة مفيدة جدا للكمبيوتر ولإصلاح أخطاء النظام ،كما يمكنك منها فحص الاقراص والهاردوير واستعادة الملفات والكثيرة من الادوات المميزة والكثيرة.

اما هذا القرص ، فانه فريد من نوعه حيث انه مصمم لحل مشاكل الجهاز ، ويحتوي علي الكثيير من الادوات الهامة والمفيدة مثل ادوات فحص الجهاز وازالة الفيروسات وخلافه كما يحتوي علي اداة استعادة الباسوردات كما يمكنك من خلال تقسيم الهارد وير واصلاح مشاكل وفحصه من الفيروسات ، لكن هذا القرص ليحتوي علي ادوات كثير مثل باقي الاقراص لكن مساحة تلك القرص اقل بكثير من باقي الاقراص وهذا مفيد جدا ، حيث ان مساحة ذلك القرص 150 ميجا  وذلك شئ رائع .

السابق
5 تطبيقات أندرويد ستغير حياتك للافضل
التالي
نظره حول نظام التشغيل لينكس

اترك تعليقاً