التقنية

أطلقت Google للتو ثلاثة تطبيقات جديدة للتصوير الفوتوغرافي

أطلقت Google للتو ثلاثة تطبيقات جديدة للتصوير الفوتوغرافي

أطلقت Google للتو ثلاثة تطبيقات جديدة للتصوير الفوتوغرافي يمكنك الاطلاع عليهم

أعلنت جوجل للتو عن ثلاثة تطبيقات جديدة للتصوير الفوتوغرافي: Storyboard (Android فقط) ، Selfissimo! (iOS و Android) و Scrubbies (iOS فقط).

تعد الإصدارات جزءًا من برنامج “appsperiments” الجديد الذي أطلقته Google للتو.

تتضمن التطبيقات عددًا من التقنيات قيد التطوير حاليًا في Google ، بما في ذلك تلك التي تركز على التعرف على الكائنات ، وتجزئة الأشخاص ، وخوارزميات الأسلوب ، وتقنيات تشفير الصور وفك الشفرات التي تتسم بالكفاءة ، كما تقول Google.

وعلى وجه التحديد ، تُسمى التطبيقات الثلاثة المعنية Storyboard و Selfissimo! و Scrubbies.

 

تم استلهام البرنامج الجديد من تطبيق Motion Stills التابع للشركة ، والذي تم إصداره العام الماضي بهدف أخذ التكنولوجيا قيد التطوير من Google وتحويلها إلى تطبيقات فعلية. على غرار Motion Stills ، يمثل الإصدار الثلاثي من التطبيقات الجديدة برنامجًا وظيفيًا بالكامل في حد ذاته ، ولكنه “مبني على تقنية تجريبية” وستواصل Google تطويرها بمرور الوقت.

إنه أسلوب يشبه برنامج Garage التابع لشركة Microsoft ، والذي يقدم للمطورين في شركة Redmont فرصة لإنشاء تطبيقات تجريبية أصغر مماثلة.

التطبيق الأول ، Storyboard

يأخذ مقاطع الفيديو ويخرج تلقائيا ستة إطارات وهو يحدد في قالب نمط يشبه الكتاب . ستتمكن من تحديث التطبيق للحصول على تنسيقات وإطارات جديدة ، مع مطالبة Google بوجود أكثر من 1.6 تريليون تركيبة.

Selfissimo

التالي هو نوع من البرامج يسمي Selfissimo! وهو نوع من مثل كتيب صور أبيض وأسود يعمل بشكل آلي على هاتفك. بمجرد النقر على الشاشة لبدء تبادل لاطلاق النار ، Selfissimo! سوف التقاط صورة في كل مرة تطرح فيها. تكمن الفكرة في الانتقال إلى أوضاع مختلفة ، مع التقاط التطبيق للصورة في كل مرة تتوقف فيها عن الحركة.

Scrubbies تطبيق

وأخيرًا ، هناك Scrubbies ، التي تتيح لك إعادة ترتيب مقاطع الفيديو ، بأسلوب DJ عن طريق التحول بشكل سريعً ذهابًا وإيابًا من خلال مقطع لإنشاء حلقات فيديو.

تتوفر التطبيقات الثلاثة الآن لنظامي التشغيل iOS و Android. ونظرًا لأن Google تصف هذه الأمور بأنها الموجة الأولى من “apps appiments” ، فمن المحتمل أن نشهد المزيد من هذه التطبيقات التجريبية قريبًا.

السابق
كيفية تشغيل تطبيقات أندرويد علي الويندوز.
التالي
الحليب الذي يحتوي علي البروبيوتيك قد يساعد على تقليل مخاطر و مضاعفات الحمل.

اترك تعليقاً