التقنية

كيفية تشغيل تطبيقات أندرويد علي الويندوز.

كيفية تشغيل تطبيقات أندرويد علي الويندوز.

كيفية تشغيل تطبيقات أندرويد علي الويندوز.

أصبحت التطبيقات على Windows أفضل. ولكن من حين إلى آخر ، تحاول البحث عن تطبيق جوال مفيد حقًا لم ينجح في الوصول إلى جهاز الكمبيوتر بعد. إذا كان يعمل على Android ، فهناك أخبار سارة. بمساعدة العديد من البرمجيات ، ربما يمكنك تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك اوالويندوز.

 

للأسف ، لا يصبح تنزيل التطبيقات من هاتفك أو جهازك اللوحي إلى جهاز الكمبيوتر أمرًا سهلاً مثل تثبيت أحد برامج Windows. هناك عدة طرق للقيام بذلك . للمساعدة في تبسيط الأمور ، قمنا بتجميع دليل شامل حول البرامج والأدوات المساعدة التي تحتاج إليها لتثبيت تطبيقات Android على أي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows تقريبًا.

Bluestacks App Player 

يعتبر Bluestacks App Player أحد أقوى محاكيات Android . فهو يتميز بواجهة مصممة خصيصًا تجعل من السهل تبديل إعدادات المحاكاة وتشغيل التطبيقات وتقنية "Layercake" التي تستخدم برامج تسريع الأجهزة لتحسين أداء ألعاب Android في Windows. إذا كان لديك حساب على Facebook أو Twitch وجهاز كمبيوتر يحتوي على أكثر من 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، يمكنك  بث التطبيقات والألعاب مباشرة من نافذة Bluestacks.

من المهم ملاحظة أنه على الرغم من أن Bluestacks مجاني ، يتيح الاشتراك الاختياري (دولاران أمريكيان شهريًا) دعمًا متميزًا وعروضًا حصرية من مطوري التطبيقات. في ما يلي كيفية تثبيت Bluestacks على محرك الأقراص الثابتة على جهاز الكمبيوتر:

الخطوة 1: قم بتنزيل برنامج التثبيت من موقع Bluestacks الرسمي.

الخطوة 2: بدء تشغيل تطبيق التثبيت واختيار موقع التخزين لملفات التطبيق والبيانات. للأسف ، لا يمكنك تغيير دليل Bluestacks – سيتم تثبيته على محرك أقراص التمهيد بشكل افتراضي.

الخطوة 3: بمجرد انتهاء Bluestacks من التثبيت ، قم بتشغيله. أدخل بيانات اعتماد حسابك في Google – ستسجل الدخول إلى متجر Google Play ، حيث ستجد جميع تطبيقاتك المثبتة والمشتراة.

Phoenix OS

مثل نظام التشغيل Remix OS ، فإن نظام Phoenix OS هو نظام تشغيل أندرويد كامل يعمل على جهاز Windows الخاص بك. مما يمنحه وظيفة نظام تشغيل سطح المكتب ، مع كل التوافق مع تطبيقات Android. في ما يلي كيفية إعداد نفسك لاستخدامه.

 

الخطوة 1: اذهب إلى صفحة تنزيل نظام التشغيل Phoenix وقم بتنزيل أحدث مثبت لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. اختر ملف .exe أو .ISO بدلاً من أداة تنزيل Phoenix.

الخطوة 2: إنشاء قسم جديد لنظام التشغيل Phoenix لتثبيت. لمزيد من المعلومات حول كيفية القيام بذلك.

الخطوة 3: قم بتشغيل مثبت Phoenix OS وتثبيته على القسم الجديد. بدلاً من ذلك ، قم بإنشاء محرك أقراص USB قابل للتشغيل معه ، وقم بتثبيته في التمهيد.

الخطوة 4: اختر وحدة تخزين وحجم وحدة التخزين التي تريد إنشائها.

الخطوة 5: انتظر حتى اكتمال عملية التثبيت. ثم أعد التشغيل واختر نظام تشغيل Phoenix من قائمة التمهيد. تأتي أحدث إصدارات نظام Phoenix OS محملة مسبقًا بمتجر Google Play ، لذلك نزِّل تطبيقاتك من هناك وخارجه!

 

السابق
قد لا يحمي “فيتامين د” من مضاعفات الحمل الخطرة.
التالي
أطلقت Google للتو ثلاثة تطبيقات جديدة للتصوير الفوتوغرافي

اترك تعليقاً