10 تطبيقات لتسجيل المكالمات للأ ندرويد والأيفون

يوجد علي متجر جوجل بلاي ومتجر أبل العديد والعديد من التطبيقات التي تتمثل وظيفتها في تسجيل المكالمات الصوتيه التي يتم إجراءها من خلال الهاتف الذكي أو من خلال الأيفون وفي هذه المقال سنشرح أفضل هذه التطبيقات وكيف يتم إستخدامها:


 

تطبيقات لتسجيل المكالمات لهواتف الأندرويد


TapeACall Pro

هو تطبيق يتميز بالسهوله في الإستخدام بالرغم من وجود الكثير من الإعلانات به والتي تكون مزعجه في بعض الأحيان ويمكن التخلص منها عن طريق الترقيه للنسخه المدفوعه من البرنامج, ويمكن تخصيص التطبيق لتسجيل كل المكالمات التي يتم إجراءها أو تحديد أرقام معينه لتسجيل المكالمات الخاصه بها.

رابط التطبيق  

 

Call recorder automatic

 

مايميز هذا التطبيق أنه يقوم بتسجيل المكالمات بشكل تلقائي بمجرد إجراءها ويمكن تخصيص مكالمات من أرقام معينه أو جعل التطبيق يسجل جميع المكالمات الوارده للهاتف والصادره وهذا التطبيق له نسخه مجانيه تعمل علي الأندرويد وموجوده علي متجر جوجل بلاي ويتميز بإمكانية مشاركة المكالمات المسجله من الهاتف عبر Dropbox و Google Drive بسهوله تامه.

رابط التطبيق  

Call Recorder ACR


يقوم هذا التطبيق بتسجيل المكالمات التي يتم إجراءها بواسطة هواتف الأندرويد سواء الصادره أم الوارده ويتميز بسهوله حفظ المكالمات المسجله في الذاكره الداخليه للهاتف أو الخارجيه, تستطيع إختيار الملف الذي ترغب في حفظ المكالمات به وإختيار الصيغة التي ترغب في حفظ الملف بها, وأكثر مايميز البرنامج هو إمكانية حفظ الملفات عبر Dropbox أو Google Drive.

رابط التطبيق  

Call Recorder

 

أسهل التطبيقات علي الإطلاق فمباشرة بعد أن تقوم بتثبيته علي الهاتف يقوم بتسجيل جميع المكالمات سواء الصادره أم الوارده ولكن يمكن إلغاء هذه الخاصيه من خلال تعطيلها من خلال الإعدادات الخاصه بالبرنامج,

رابط التطبيق  

 

Galaxy Call Recorder


تطبيق مقدم بشكل مجاني عل متجر جوجل, يقوم بتسجيل المكالمات الصوتيه الصادره والوارده, ويتميز بامكانية تسجيل جميع المكالمات او مكالمات محدده, ويمكن تخصيصه ليقوم بالتسجيل المكالمات المرغوب بها فقط, ويمكن حفظ المكالمات المسجله في ذاكره الهاتف أو عبر سحابة إفتراضيه.

رابط التطبيق 

 

 

تطبيقات لتسجيل المكالمات للأيفون IOS


 

Call Recorder – IntCall


تطبيق يقوم بتسجيل المكالمات علي أجهزة الأيفون ويقوم بحفظ تلك المكالمات بشكل تلقائي في خوادم VOIP , كما يمكن تشغيل المكالمات المسجله من هاتف الأيفون وإرسالها عبر الإيميل الإلكتروني ويمكن وضع إسم من إختيارك لتسجيلاتك لكي تسهل لك عملية العثور عليها, التطبيق مجاني ويتوافق مع الإصدار iOS 4.3 والإصدارات الأحدث.

رابط التطبيق 

 

Call Recorder FREE


هو تطبيق مجاني يمكنك من خلاله تسجيل المكالمات سواء كنت المتصل أم المستقبل للمكالمة ويمكن مشاركة تلك التسجيلات عبر الوسائط المختلفه , وهو متوافق مع الإصدار iOS 5.0 والإصدارات الأحدث.

رابط التطبيق 

 

Edigin Call Recorder


تطبيق لتسجيل المكالمات الصادره والوارده علي السحابات الإفتراضيه من خلال عمل حساب علي السحابه وتسجيل المكالمات من خلال السحابه ثم تنزيلها علي الهاتف والإستماع لها, هذا التطبيق مجاني ومتوافق مع الإصدار iOS 7 والإصدارات الأحدث.

رابط التطبيق

 

Ipadio


تطبيق مجاني متوافق مع الإصدار iOS 6.1 والإصدارات الأحدث وهو تطبيق لتسجيل المكالمات  وحفظها في السحابة الإفتراضية علي الإنترنت, ويتاح عدة خيارات منها خيار   RSSوعداد لمرات الإستماع للتسجيلات وإمكانية تحميل المكالمات والقدره علي تغيير إعدادات الخصوصية بالتطبيق.

رابط التطبيق 

 

Google Voice


يخفي علي كثير من الناس ان تطبيق Google Voice يقوم بتسجيل المكالمات, وهو تطبيق مجاني خاص بالأيفون وللحصول علي تلك الميزة يجب تسجيل حساب في التطبيق وتغيير إعداداته, لتسجيل المكالمات أو إيقاف خاصية التسجيل إضغط علي الرقم 4.

رابط التطبيق 

تم عرض هذه المقالة 62 مرة

هل أعجبتك هذه المقالة ؟

0 0