التقنية

يمكنك الآن حذف منشورات Facebook القديمة بكميات كبيرة

أصبح من السهل الآن حذف مشاركاتك القديمة على Facebook ، سواء بشكل فردي أو جماعي. سيساعد هذا أي شخص يتطلع إلى المضي قدمًا في الحياة ، ويمحو أدلة ماضيه. سواء كان ذلك من أجل إزالة التذكيرات بشريك سابق أو لتأمين وظيفة جديدة

كان موقع Facebook موجودًا منذ فترة طويلة لدرجة أن معظم مستخدميه هم أشخاص مختلفون تمامًا عما كانوا عليه عندما انضموا إلى الشبكة الاجتماعية. إنهم أكبر سناً و (نأمل) أكثر حكمة ، ومن غير المحتمل أن يرغبوا في أن تعود منشورات Facebook القديمة لتطاردهم.

للمساعدة في تجنب هذا المصير ، أطلق Facebook إدارة النشاط ، والتي تتيح لك إزالة المنشورات القديمة من Facebook. يمكنك إما إرسالها إلى أرشيف (الذي يخفيها عن الجميع غيرك) أو حذفها تمامًا (مما يؤدي إلى حذفها تمامًا بعد 30 يومًا)

كيفية حذف منشوراتك القديمة على Facebook

بمجرد أن تتمكن من الوصول إلى ميزة إدارة النشاط ، يمكنك إزالة المنشورات القديمة حسب الرغبة. كل ما عليك فعله هو فتح ملف

إذا كانت المنشور أو المنشورات التي تريد حذفها حديثة ، فيمكنك التمرير لأسفل للعثور عليها. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام عوامل التصفية لتضييق نطاق نتائجك. فقط اضغط على زر الفلاتر وقم بتصفية مشاركاتك حسب الفئة

بمجرد العثور على المنشور أو المنشورات التي تبحث عنها ، حددها ثم انقر فوق أي منهما

يُطلق Facebook إدارة النشاط أولاً على Facebook Lite وتطبيقات Facebook للجوال لنظامي Android و iOS. سيستغرق الوصول إلى الجميع عدة أسابيع ، لذلك قد لا تراه على الفور. كما وعدت الشبكة الاجتماعية بإحضارها إلى سطح المكتب في المستقبل.

إدارة النشاط أفضل في وقت متأخر من عدمه
إدارة النشاط هي أداة جيدة (وإن كانت متأخرة للغاية) نتمنى أن يكون Facebook قد أطلقها منذ سنوات. كم عدد الأشخاص الذين فقدوا وظائفهم أو دمرت العلاقات بفضل منشورات Facebook القديمة التي تعود لتطاردهم؟ ومع ذلك ، فإن التأخير أفضل من عدمه.

بالنظر إلى ما ذكرناه في هذه المقالة ، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول Facebook Lite. وبالنسبة لأي شخص قلق حقًا بشأن الآثار المترتبة على الخصوصية لاستخدام Facebook ، فإليك ما يعنيه حقًا إلغاء تنشيط Facebook أو حذفه.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي بحقوق نشر يمنع نسخه