كيف تمنع الاعلانات على موبايلك الاندرويد بسهولة




كيف تمنع الاعلانات على موبايلك الاندرويد بسهولة


مع انتشار منصة الاندرويد حول العالم على ملايين الاجهزة المحمولة سواء الموبايل او التابلت ومع كثرة التطبيقات المتنوعة في المجالات المختلفة الي توجد على google play store ظهرت طرق للربح من هذه التطبيقات عن طريق الاعلانات وغالبا كما هو معروف فان مصدرها google adsense .

ولكن طريقة عرض الاعلانات التي يقوم بها مصنعوا تطبيقات الاندرويد اصبحت مزعجة فهم يقومون باجبارك على مشاهدة اعلاناتهم من اجل تحظى برؤية المحتوى الذي تبحث عنه واحيانا تقع في دائرة مفرغة من الضغط على روابط الاعلانت وفي النهاية ضياع المحتوى الاصلي الذي كنت تشاهده.

لذلك في هذه المقالة سنحاول ان نبحث ونذكر افضل الطرق للتخلص من هذه التطبيقات المزعجة بخطوات يسيرة وسهلة لجميع مستخدمي الاندرويد.

طرق منع الاعلانات في هواتف الاندرويد :-


  1. اغلاق اتصال الانترنت عن التطبيق الذي يحمل اعلانات .
  2. استخدام متصفح Adblock Browser.
  3. استخدام متصفح Opera.
  4. منع الاعلانات في تطبيق google chrome.
  5. شراء التطبيقات المطلوبة .

الطريقة الاولى : اغلاق اتصال الانترنت عن التطبيق الذي يحمل اعلانات


معظم تطبيقات الاندرويد تعتمد على تقنية تحميل الاعلانات عند الاتصال بالانترنت كما انها الالية الحقيقة لاحتساب مشاهدة الاعلانات والنقرات عليها ومن ثم فانه عند تنزيلك اي تطبيق يمكنك قطع الانترنت عنه فورا قبل فتحه وبالتالي لن يستطيع تحميل الاعلانات وبهذا لن يعرضها هذا بالطبع ان لم يكن يحتاج التطبيق الانترنت لتحميل محتواه الاصلي عندها قد لا تجدي هذه الطريقة وقد يجدي الاغلاق اليدوي للاعلان ويتم قطع الانترنت عن التطبيق من خلال اتصال الواي فاي واتصال الهاتف .

الطريقة الثانية : استخدام متصفح Adblock Browser


هو متصفح مجاني موجود على googel play store  يمكنك نحميله من الرابط التالي

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

سريع وذو كفاءة في التصفح لانه يحتوي على adblock مدمج فيه فهو يحمل الصفحات بسرعة ويحفظ بياناتك ويوفر البطارية ويقوم بمنع النوافذ المنبثقة والفيروسات التي تنتشر عبر الاعلانات كما انه امن ويوفر حماية وخصوصية عالية وموصى به مم Stanford University, UC Santa Barbara, Electronic Frontier Foundation

الطريقة الثالثة : استخدام متصفح Opera


متصفح اوبرا هو متصفح مجاني وهو الاشهر على الاطلاق ويمكنك تحميله من الرابط التالي

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

Advertisements



ومميزاته طبقا لصفحة تطبيقه على google play store  :-

  • حجب الإعلانات: حاجب الإعلانات المدمج في متصفح Opera يساعد صفحاتك على التحميل بشكل أسرع ويوفر بياناتك للمحتوى الذي تهتم به في الواقع.
  • تصفح وأنت تتمتع بالخصوصية: استخدم علامات التبويب الخاصة للانتقال إلى أي مكان على الإنترنت متنكرا دون ترك أثر على جهازك.
  • توفير البيانات: انتقل إلى وضع توفير البيانات لتحميل الصفحات بشكل أسرع من ذي قبل على الشبكات البطيئة. يبذل متصفح Opera جهده لتوفير الكثير من البيانات بدون إيقاف تجربة التصفح.

الطريقة الرابعة : منع الاعلانات في تطبيق google chrome


اذا كنت تحب متصفح جوجل كروم الاساسي فيمكنك ازالة الاعلانات عن طريق التوجه الى اعدادات التطبيق و منها تقوم بالدخول الي إعدادات المواقع Site Settings و سوف تجد خيار بأسم Pop-ups تقوم بالضغط عليه و أختيار Blocked و ذلك لكي تجعل المتصفح يقوم بمنع النوافذ التلقائية بشكل تلقائي.

الطريقة الخامسة : شراء التطبيقات المطلوبة


بالطبع قد لا تفلح الطرق السابقة معك ولكن لا تحزن ما زال هناك طريقة اخرى قد لا يفضلها معظمنا لكنها حل نهائي فما عليك الا ان تقوم بشراء التطبيق او شراء حساب بريميوم عليه وبالتالي تنتهي مشكلة الاعلانات تمام.

اتمنى ان تشاركونا عن افضل الطرق لمعالجة هذه الاعلانات المزعجة التي لا تتوقف.

تم عرض هذه المقالة 288 مرة

هل أعجبتك هذه المقالة ؟

1 2