عملية تبييض الأسنان بالليزر




هدف الحصول على أسنان بيضاء وصحية وخالية من التسوس حُلمٍ يرواد  النِساء والرجال سواء؛ فالأسنان البيضاء الصحية من سمات جمال الفرد ونظافته, كما أن الوصول إلى درجة الأسنان البيضاء والصحية من الأمور الصَعبة التي لا يجب التوصل إليها ببساطة .

 

هاجس جمال الأسنان سمة من السمات الحميدة التي تضفي جمال الوجه والفرد كما أن الأمر مُكلفٍ ولكن لا يحتاج وقتاً. الوسائل الطبيعية التقليدية أو المواد الكيميائية المباعة في الصيدليات لن تصل إلى النتائج المرجوة ببساطة وذلك لأسباب معينة .

 

  • ما هي عمليات تجميل الأسنان :

عمليات تجميل الأسنان هي الوسائل الأكثر شيوعاً بين أصحاب هاجس الأسنان البيضاء والجمال وإبتسامة هوليوود البراقة. تنقسم عملية تجميل الأسنان إلى أنواع رئيسية وتكلفة كل عملية تختلف عن الأخرى .

  • تجميل الأسنان كيميائياً :

الأدوات الكيميائية في الصيدليات تساعد على تنظيف الأسنان وطبقة الأسنان السطحية التي تساهم في بروز الألوان الصفراء, تساهم في الوصول إلى الطبقات السطحية البعيدة من العمق السني, ولا تساهم في تبييض الأسنان تماماً .

  • عملية تجميل الأسنان الجراحية :

من العمليات المستخدمة في تبييض الأسنان عند الناس, تهدف العملية لتحقيق درجة بياض للأسنان من خلال الوصول إلى العُمق السني وتنظيفة يدوياً بواسطة الطبيب المعالج المتفق معه على التفاصيل, تعتبر تكلفة العملية متوسطة نسبياً كما أنها من العمليات الأقل رواجاً في الأوقات الحالية .

  • عملية تجميل الأسنان بالليزر :

من العمليات الاكثر شيوعاً بين النساء والرجال في القرن الواحد والعشرين بعد ظهور تقنيات تنظيف جديدة بدون أضرار ضخمة على الأسنان. تهدف العملية إلى الوصول إلى العمق السني وتنظيف بدون الأصابة أو حدوث أي مشاكل في طبقة الأسنان السطحية, وتعمل على الوصول إلى أبيض درجة في الأسنان. تعتبر هذه العملية من العمليات مرتفعة التكلفة عالمياً وتختلف الأسعار من دولة إلى أخرى .

 

مميزات عملية تبييض الأسنان بالليزر :


كثيراً منا لا يعلم أن الأسنان تضفي 90% من جمال الوجه بالأصل؛ ولهذا سميت عملية تجميل الأسنان لإضفائها جمال على جمال الوجه. تتسم العملية بالعديد من المميزات التي تجعلك تفكر باللجوء إلى هذه العملية على الفور دون غيرها .

  • عملية تبييض الأسنان بالليزر لن تؤلم المريض أثناء إجرائها .
  • عملية تبييض الأسنان بالليزر تقضي على الوان اللثة الداكنة والسوداء .
  • تساهم في الوصول إلى العمق السني وتبييضه تماماً من الملوثات .
  • تجعل اللثة والاسنان أكثر صحة من ذي قبل .
  • لا تحتاج فترة طويلة ” 30 دقيقة فقط لتبييض الأسنان ” .
  • وعلاج اللثة لن يحتاج سوى ساعة تقريباً .

تسمح لك العملية بتنظيف اللثة من الالوان الداكنة بها للحصول على لثة ذات شكلٍ صحيّ وجمالٍ لائق بالأسنان بعد تنظيفها . كما أن العملية ليست مؤقتة؛ أي لن تضطر لإجراء هذه العملية مجدداً .

Advertisements



تعرف على طرق تبيض الاسنان و حمايتها من الاصفرار

أضرار عملية تبييض الأسنان بالليزر :


أي عملية سواء جراحية أو تعتمد على الليزر تتضمن أضراراً ومضاعفات؛ أغلب العمليات الشائعة لها مضاعفاتٍ على المريض, وتشمل تبييض الأسنان بالليزر. من أضرار عملية تبييض الأسنان بالليزر :

  • حساسية في اللثة .
  • حساسية في الأسنان .

تكلفة عملية تبييض الأسنان بالليزر :


من الطبيعي أن تكن تكلفة العملية مرتفعة للدقة والإجراءات المُتبعة فيها, بالإضافة إلى النتائج المثالية, فالعملية دائمة ولن تحتاج للخضوع لها مرة أخرى وذلك سبب إرتفاع التكلفة .

تختلف التكلفة من بلدٍ إلى أخر, وكل دولة تتسم بقدرة طبية غير الأخرى. تعتبر دولة تركيا من الدول الأكثر إنخفاضاً في عملية تجميل الأسنان حيث تكلفة العملية 1500 دولار أمريكي فحسب مقارنة بالرعابة الصحية وكفائة ومهارة الأطباء؛ من خلالها ستحصل على رعاية VIP في تركيا .

تم عرض هذه المقالة 213 مرة

هل أعجبتك هذه المقالة ؟

0 0