جميع طرق زيادة اعجابات صفحة الفيسبوك




الكل منا عندما يقوم بإنشاء صفحة على الفيسبوك ، يحلم بأن تبلغ هذه الصفحة أعداد كبيرة من الاعجابات و زيادة اعجابات صفحة الفيسبوك ، لكن هذا ليس بالشي السهل في بداية الأمر .

قبل أن تفكر في زيادة لايكات صفحتك عالفيسبوك أود أن انبهك بثلاث أشياء :


١- ابتعد عن الأمور المحرمة وصفحات التي تنشر الأمور المحرمة

٢- اختيار محتوى ومضمون الصفحة شي مهم ، حاول أن تختار شيء محبب للناس .

٣- عليك أن تتابع صفحتك بشكل مستمر من منشورات والرد على التعليقات والرسائل .

 

في هذه المقالة سوف نذكر لكم جميع طرق زيادة اعجابات صفحة الفيسبوك ( زيادة لايكات ) :

 

الطريقة المثلى : اعلان ممول فيسبوك :


اعلان ممول فيسبوك

الطريقة الأفضل في زيادة اعجابات صفحة الفيسبوك هي اعلان ممول من قبل الفيسبوك بامكانك ب ٥ دولار الحصول عن لايقل عن ١٠٠٠ متابع ، هنا قد يتساءل مافائدة ذلك اذا كنت قادر على الحصول على الاعجابات او اللايكات بشكل مجاني ، فائدة ذلك هو أنك تحصل على معجبين حقيقين ومتفاعلين مئة في المئة ، هم يضغطون اعجاب بصفحتك لأنهم فعلا أعجبوا بصفحتك وليس فقط من أجل التبادل .

من هنا صفحة إنشاء اعلان ممول للفيسبوك 

زيادة اعجابات صفحة الفيسبوك عن طريق الموبايل :


هناك العديد من التطبيقات المستعملة لعمل زيادة اعجابات صفحة الفيسبوك ، تعتبر بمثابة تبادل اعجابات بين الأشخاص , لكن بعد تجربة كل التطبيقات وجد أنها كلها نصابة تهدف إلى الربح عن طريق الاعلانات التي فيها وبعضها يهدف الى سرقة البيانات ، لذلك لا انصح نهائي بتحميل أي تطبيق اندرويد يقوم بذلك ( أن وجدنا تطبيق موثوق سيتم اضافته هنا في الموضوع ) .

أذن كيف أقوم بزيادة اعجابات صفحة الفيسبوك ( استعن بالكمبيوتر الخاص بك او الموبايل لكن عن طريق مواقع سوف نشرحها لكم في الأسفل )

 

زيادة اعجابات صفحة الفيسبوك عن طريق الكمبيوتر :


هناك العديد من المواقع العربية والأجنبية المستعملة في زيارة لايكات الفيسبوك سواء كان اعجابات للصفحة أو لايكات للمنشورات سوف نقوم باستعراض هذه المواقع مع مميزات كل موقع وفي مقالات أخرى سنقوم بشرح كيف نستعمل كل موقع من هذه المواقع :

١- موقع addmefast :  رابط الموقع 


من أجمل المواقع ، الموقع يتيح لك بعد التسجيل اكتساب عدة نقاط من خلال العديد من الطرق ، ومن ثم وضع رابط صفحتك أو منشورك لكسب لايكات له ، كلما نفذت النقاط عليك كسب نقاط جديدة، يتعامل مع قواعد تويتر، سياسات الفيسبوك، شروط غوغل، إلخ …

هذا الموقع يوفر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي وليس الفيسبوك فقط بل يوفر ( انستغرام ، فيسبوك ، تويتر ، يوتيوب .، مواقع ….. ،والكثير ادعوك لتجربتها )

٢- موقع like4like : رابط الموقع  :


أيضا هذا الموقع من المواقع القوية لتبادل الاعجابات ليس فقط فيسبوك بل لكل مواقع التواصل الاجتماعي وهذا الموقع يتعامل مع قواعد تويتر، سياسات الفيسبوك، شروط غوغل، إلخ …

يوفر العديد من الخيارات لكسب النقاط من كافة مواقع التواصل الاجتماعي مثل اعجاب ، اشتراك ، …

 

٣- موقع ميزومي : رابط الموقع :


واضح من الاسم أن الموقع عربي فإذا اردت لايكات عربية أو زيادة اعجابات صفحة الفيسبوك عربية يجب عليك استخدام هذا الموقع ، مع أكثر من 500،000 مستخدم نشط شهريا ، ميزوم هو أكبر موقع لزيادة وجودك الاجتماعي. ميزوم متاح في أكثر من 195 بلدا وبلغتين ، اشخاص حقيقيون. نشطين ومتفاعلين حقا ،نتائج فورية.

كل يوم، يتم إجراء أكثر من مليون التبادلات الاجتماعية الجديدة بين الناس الحقيقي على mezo.me

 

طرق مدفوعة لزيادة اعجابات صفحة الفيسبوك :


هناك العديد التي تقدم خدمة بيع متابعين ا و اعجابات صفحة الفيسبوك او لايكات منشور من أشهر هذه المواقع :

١- موقع خمسات : رابط الموقع .


عند شراء خدمة من هذا الموقع يجب عليك اختيار بائع ثقة وتقييمه جيد فوق ٩٠ ، كما يمكنك الحصول على عروض قوية من البائعين من خلال نشر موضوع في المجتمع ، اكتب فيه مطلوب متابعين او لايكات او اي شي تريده ثم انتظر العروض من البائعين ، من هنا يمكنك كتابة موضوع في المجتمع .

 

٢- موقع أي خدمة : رابط الموقع .


أيضا موقع عربي يقدم خدمات كثيرة من بينها بيع متابعين او لايكات او زيادة اعجابات صفحة الفيسبوك أيضا احرص على اختيار بائع مناسب لك .

 

نصائح عند زيادة اعجابات صفحة الفيسبوك :


١- ننصح دائما لزيادة الاعجابات او لايكات صورة او تعليقات بعمل اعلان ممول .

Advertisements



٢- عند القيام بتبادل لايكات أو اعجابات لا تعطي اي شخص الباسورد الخاص بحسابك .

٣- عند شراء خدمات بيع متابعين أيضا لا تعطي أي شخص باسورد حسابك ، يمكنهم القيام بذلك من دون الدخول لحسابك .

٤- لا تضف صلاحية لصفحتك اكثر من معلن أو محرر لا تعيين احد مسوؤل مهما كانت ثقتك به .

 

تم عرض هذه المقالة 1٬522 مرة

هل أعجبتك هذه المقالة ؟

4 2