تطبيق أتاك للخرائط شاهد منزلك او اي موقع بشكل مباشر

تطبيق أتاك للخرائط شاهد منزلك او اي موقع بشكل مباشر.

 

تطبيق أتاك للخرائط


الأن أصبح من الممكن أن تشاهد منزلك أو أي منزل أو مكان أخر أو مبني أو معلم سياحي أخر عن طريق تطبيق أتاك للخرائط ذلك التطبيق الأكثر روعة حتى من خرائط جوجل ماب أو Google Earth التي تضع صورا قديما لا يتم تجديدها كما يفعل تطبيق أتاك للخرائط الذي يضع خرائط جديدة بشكل يومي, من خلال تطبيق أتاك تستطيع الإسترخاء ومشاهدة صور حديثة جدا تم إلتقاطها بواسطة أقمار صناعية للأرض.

 

 

مايميز تطبيق أتاك أيضا أنه يقدم لنا صورا فضائية تمتاز بالجودة الفائقة, يرجع ذلك لكون تطبيق أتاك للخرائط في الأساس هو تطبيق حربي تم تطويره بواسطة حكومة غربية, حيث يعد تطبيق أتاك للخرائط أحد المشروعات الحكومية التي تم وضعها بواسطة مختبرات حربية تابعة للسلاح الجوي في روما.

أما عن تطوير تطبيق أتاك للخرائط فقد تم بواسطة مجموعة .

ويتميز تطبيق أتاك بواجهة إستخدام سهلة ومرنة لا تحتاج إلي كثير من الخبرة لكي تستطيع التعامل معة, ولك يجب أن تعلم بأن تطبيق أتاك للخرائط هو تطبيق غير موجود علي متجر جوجل بلاى ولا غيرم من المتاجر الإلكترونية المعتمدة كما إن إستخدامة يتطلب الحصول علي إذن من الجهات العسكرية الرسمية, وبعض الدول العربية والأجنبية تقوم بحظربعض هذة البرامج العسكرية.

 

 

تشغيل تطبيق أتاك


وهذة هي بعض الخطوات التي يجب عليك إتباعها لتشغيل التطبيق

  1. شغل خاصية تحديد المواقع في جوالك حتي يستطيع التطبيق تحديد موقعك وإعطاءك الصور الصحيحة.
  2. قم بتحميل التطبيق من هذا الرابط (ملحوظة: التطبيق غير متاح علي المتاجر الرسمية مثل Google Play  وغيرها ).
  3. وبعدها قم بتثبيت تطبيق أتاك على جوالك.
  4. قم بفتح تطبيق أتاك أولا من ثم ستظهر واجهة الإستخدام الخاصة بالتطبيق.
  5. ستجد أيقونة خريطة قم بالضغط عليها.
  6. ستظهر لك بعض الخيارات إختر منها Online.
  7. ثم قم بالضغط علي خيار G-EGD Most Current  والمصحوب بعلامة قفل خضراء, (ملحوظه: هناك أكثر من خيار G-EGD Most Current  فى تطبيق أتاك للخرائط لذلك يجب إختيار المصحوب بعلامة قفل خضراء).

 

 

بعض إستخدامات تطبيق أتاك


بالطبع يتم إستخدام تطبيق أتاك بواسطة البعض كنوع من الترفية والإكتشاف ومشاهدة الأماكن المختلفة التي قد يتوق البعض إلي رؤيتها في بعض الأحيان ولا يستطيع زيارتها أو السفر إليها بسبب ضيق الوقت أو التكلفة الباهظة للزيارة, وهذا الإستخدام يعد الإستخدام السلمي الترفيهي لـتطبيق أتاك للخرائط.

عموما تطبيق أتاك يعمل على نظام Android لتشغيل الهواتف الذكية بمنتهي السهولة وبشكل مجاني تماما ويقوم تطبيق أتاك بتجديد خرائطة بشكل يومي.

 

وهذا شرح فيديو لطريقة تشغيل التطبيق

تم عرض هذه المقالة 1٬335 مرة

هل أعجبتك هذه المقالة ؟

7 0