تحميل اي كتاب او ملف من موقع slideshare مجانا حصريا




تحميل اي كتاب او ملف من موقع slideshare مجانا حصريا

موقع slideshare الموقع الشهير التابع لموقع linkedin والذي يعد من اكبر المراجع على الانترنت لملفات الباور بوينت PPTX وملفات PDF للكتب والمحاضرات حيث يمكن للطلبة الاستفادة من خدماته المتعددة في رفع ونشر الكتب وتحميلها والاطلاع عليها كما يساعد اساتذة الجامعات على تحضير المحاضرات والعروض التقديمية من اجل توصيل المعلومات بشكل افضل لطلابهم


موقع slideshare يتيح بعد التسجيل فيه بحسابك الخاص في موقع linkedin التحميل لمعظم الملفات التعليمية والكتب وغيرها حسب ما يحدده من رفع الملف كما في الصورة .
ولكن ماذا سنفعل اذا كان صاحب الملف قد اغلق خاصية التحميل عندها كان لابد للبحث عن طرق اخرى لفعل ذلك سواء باستخدام البرامج المجانية او باستخدام بعض المواقع التي تقدم هذه الخدمة ايضا
سنستخدم طريقتين للتحميل من موقع slideshare

1- باستخدام برنامج slideshare downloader

2- باستخدام موقع SlideGrubber


اولا : باستخدام برنامج slideshare downloader

برنامج slideshare downloader برنامج سهل جدا للاستخدام وسريع فقط ببضع ضغطات يمكنك تحميل ما تريده من الموقع slideshare بسهولة .

الخطوة الاولى :-


نقوم بتحميل البرنامج من الرابط التالي : اضغط هنا
ثم نقوم بتنصيبه على نظام الويندوز خاصتنا بالطريقة المعتادة.

الخطوة الثانية :-


بعد تحميل البرنامج وتنصيبه نقوم بفتحه وتظهر الشاشة الرئيسية له كما في الصورة.

الامر كما هو واضح وبسيط كل ما عليك فعله هو نسخ الرابط الخاص بالملف الذي تريد تنزيله اعلى المتصفح ثم تقوم بالضغط على رمز الورقة المكتوبة فتظهر لنا شاشة تحميل تشير الي قيام البرنامج بفحص الرابط للتاكد من صلاحيته وارتباطه بالموقع وايضا لتجهيز رابط تحميل الملف كما سياتي

الخطوة الثالثة :-


يظهر شكل الملف المطلوب تحميله في البرنامج مع حالة wait والتي تعني انتظار تحميل الملف ثم نقوم بالضغط على زر التشغيل الاخضر – مثلث الاخضر – لبدء عملية التحميل .

الخطوة الرابعة :-


يبدا البرنامج في تحميل الملف ويظهر بيانات تقدم تحميل الملف مثل سرعة التحميل وحجم الملف وكم تبقى لانتهاء التحميل وبعدها يكون اكتمل التحميل .

الخطوة الخامسة :-


بالضغط بزر الماوس الايمن كليك يمين على الملف تظهر خيارات متعددة تتضمن الاتي :-

Advertisements



1- Download again : وتعني تحميل الملف مرة اخرى هذا في حالة فشل التحميل بسبب انقطاع الانترنت او اي اسباب اخرى .
2- Open file : وتعني فتح الملف وتشغيله مباشرة باستخدام البرنامج المتوفرة مثل adobe reader او مايكروسوفت اوفيس .
3- Show in folder : وتعني فتح مكان الملف الذي تم التحميل فيه .
4- Copy link address : وتعني نسخ رابط الملف الاصلي للملف على موقع slideshare.
5- Open link in browser : وتعني فتح رابط الملف الاصلي في المتصفح الخاص بك مباشرة دون نسخه هذا في حالة ان تريد تحميل الملفات المرتبطة به ايضا .
6- Remove : وتعني حذف الملف من قائمة التحميل وليس الملف نفسه .
7- Remove all : وتعني حذف جميع الملفات من قائمة التحميل وليس الملفات التي تم تنزيلها نفسها .

بهذا يكون قد اتممنا شرح استخدام برنامج slideshare downloader لتحميل الكتب والعروض التقديمية التعليمية من موقع slideshare المعروف والان ننتقل الى الطريقة الثانية وهي الاسهل في حالة عدم وجود فرصة لتنزيل البرنامج

ثانيا : باستخدام موقع SlideGrubber



موقع SlideGrubber موقع مجاني سهل وبسيط كل ما عليك فعله هو نسخ عنوان الرابط لملف الذي تريد تحميله ثم وضعه في خانة insert URL ثم نضغط على grub يقوم الموقع حينها بفحص الرابط ثم توليد رابط التحميل ويبدا التحميل تلقائيا.
بهذا نكون قد انهينا الطريقتين للتحميل من موقع slideshare مجانا نرجوا ان تنال اعجابكم ولاتنسوا الشير على الفيس بوك وانا على اتم الاستعداد للتواصل من اجل اقتراحات مواضيع اخرى.

تم عرض هذه المقالة 98 مرة

هل أعجبتك هذه المقالة ؟

1 0