العاب سوبر سيل الإستراتيجية على هواتف الاندرويد | تعرف عليها

العاب سوبر سيل – تضج المتاجر الالكترونية الخاصة بالعاب وتطبيقات الهواتف الذكية بمئات الالعاب ، وخاصة الالعاب لهواتف العاملة بنظام الاندرويد .
كما تشهد هذه المتاجر يوميا تحميل مئات الالعاب الجديدة ، منها فعلا يستحق التحميل والإدمان عليها وخصوصا الالعاب الاستراتيجية .

العاب سوبر سيل
العاب سوبر سيل

فأكثر عشاق للالعاب الالكترونية على الهواتف الذكية هم عشاق الالعاب الإستراتيجية ، وبالأخص الالعاب الإستراتيجية المنتجة من قبل الشركة العالمية سوبر سيل .

لذلك نقدم لكم في هذا المقال مجموعة من الالعاب الإستراتيجية وأكثرها تحميلا وشهرة على الهواتف الذكية العاملة بنظام الاندرويد ، والمنتجة من قبل شركة سوبر سيل .

 

اللعبة الاولى : Boom Beach


Boom Beach
Boom Beach

 

لعبة استراتيجية مميزة وأشبه بالحقيقية ، قد تم تطويرها من قبل الشركة العالمية Supercell المبدعين الذين قاموا بصنع اللعبة العالمية و الشعبية Clash of Clans .

يمكن لجميع اللاعبين القيام بخلق الحصن الخاص بهم ، وذلك يكون على الجزر المحيطة بالمحيط الهادئ وبعدها يقوم جميع اللاعبين بالهجوم على العديد من الجزر الخاصة بالعدو .

لعبة مشابهة جدا لـ لعبة Clash of Clans ، من ناحية أن على جميع اللاعبين القيام بإنشاء القاعدة الخاصة بهم ، بحيث تكون قريبة من الشواطئ القريبة من جزيرتهم والهجوم على الأعداء ونهب مواردهم .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

 

اللعبة الثانية : Clash of Clans


Clash of Clans
Clash of Clans

اللعبة العالمية والتي تدعى بالعربية بـ “صراع العشائر” ، و هي لعبة من أجمل الالعاب الإستراتيجية و أجمل العاب الإدارة.

عليك أن تقوم في هذه اللعبة ببناء القرية ، وبناء المباني الدفاعية لكي تحمي القرية وتقوم بإنشاء جيش قوي لينهب الموارد بهدف بناء القرية الخاصة بك .

تعتبر هذه اللعبة من الالعاب الإستراتيجية الأكثر شهرة على جميع الهواتف الذكية ، كما تعتبر اللعبة التي جعلت العالم بأسره يقوم بالتكلم عنها والإهتمام بها .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

نكمل معكم في العاب سوبر سيل ..

 

اللعبة الثالثة : Clash Royale


Clash Royale
Clash Royale

لعبة إستراتيجية منتجة من قبل شركة سوبر سيل أيضا ،والتي حصلت على المرتبة الثانية من أجمل الالعاب الإستراتيجية بعد لعبة كلاش اوف كلانس .

في هذه اللعبة تقوم بمحاربة العديد من اللاعبين الآخرين ، الموجودين عبر شبكة الانترنت وذلك يكون في مبارزات جنونية جماسية .

وستجد في هذه اللعبة جميع الشخصيات الموجودة في لعبة Clash of Clans ومنها العمالقة و أيضا الملك البربري ، كما تجد مدمري الجدران والباقي من الشخصيات.

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

 

قدمنا لكم في هذا المقال : العاب سوبر سيل الإستراتيجية على هواتف الاندرويد | تعرف عليها .

 

تم عرض هذه المقالة 24 مرة

هل أعجبتك هذه المقالة ؟

0 0