التقنية

العاب كرة القدم الأكثر تحميلا للهواتف العاملة بنظام الاندرويد | قم بتحميلها الأن

العاب كرة القدم

العاب كرة القدم – تشهد متاجر تطبيقات و العاب الهواتف الذكية يوميا نزول العديد من الالعاب والتطبيقات المميزة .
ومن بين هذه الالعاب هي الالعاب الرياضية ، فهناك العديد من الأشخاص الذين يهتمون جدا بلعب الالعاب الرياضية ، مثل بيس ، بلياردو وغيرها .

ولكن رغم نزول الكثير من الالعاب الخاصة بالرياضة ، إلا أنه يبقى مجموعة من الالعاب العالمية والمشهورة أفضل من جميع الالعاب الجديدة .

العاب الرياضة الأكثر تحميلا للهواتف العاملة بنظام الاندرويد | قم بتحميلها الأن
الالعاب كرة القدم الأكثر تحميلا للهواتف العاملة بنظام الاندرويد | قم بتحميلها الأن

لذلك نقدم لكم في هذا المقال العاب الرياضة الأكثر تحميلا للهواتف العاملة بنظام الاندرويد ، بحيث يمكنك تحميلها من متجر غوغل بلاي والحصول على النسخة الأصلية لهذه الألعاب .

 

اللعبة الاولى : PES 2018 PRO EVOLUTION SOCCER

https://youtu.be/wWMw6NLp6dM

تعتبر هذه اللعبة النسخة المميزة من شركة كونامي اليابانية والمذهلة والتي تخصصت بشكل كبير لكرة القدم .

في هذه اللعبة وخلافا للعديد من الالعاب يمكنك القيام بالتحكم في جميع اللاعبين الموجودين في فريقك عندما تقوم بلعب المباريات، تماما مثلما أجهزة الكمبيوتر.

يمكنك أيضا القيام بالاختيار بين أكثر من وضع هما وضعين مختلفين: الوضع الكلاسيكي والذي يكون (مع أزرار افتراضية) ووضع أخر أكثر إحترافية .

كما يمكنك القيام  بالعديد من الأمور المشابهة لنسخة الحاسوب مثل القيام بإتخاذ العديد من القطات، أو حتى الركلات الحرة، أو يمكنك مشاهدة الكرة وهي تتجه نحو الهدف.

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

اللعبة الثانية : Dream League Soccer

https://youtu.be/gmcCFnJeaWg

لعبة من العاب كرة القدم المميزة ، حيث أن في هذه اللعبة ستقوم بقيادة فريقك إلى الفوز في البطولات ، وذلك يكون إنطلاقا من القيام بتخطي البدايات المتواضعة والموجودة في أسفل الترتيب الخاص بالدوري ، كما أن فريقك سيقوم بمنافسة العديد من الفرق المختلفة من جميع أنحاء أوروبا.

لعبة بسيطة جدا : سيكون في البداية عليك أن تقوم بإختيار إسما مناسب لفريقك المستقبلي ، ثم بعدها تقوم بتصميم جميع التجهيزات الخاصة بك ، وبعدها تقوم بإختيار القائد المناسب للفريق.

وبعد ذلك سيكون بمقدورك البدء في اللعب ، في البداية يكون التحدي ضد العديد من الفرق المتواضعة .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

 

اللعبة الثالثة : Score! Hero

https://youtu.be/HgcGlfvkiYo

من العاب كرة القدم المميزة، ولكن المختلف في هذه اللعبة عن باقي العاب كرة القدم هو أنه عوضا عن القيام بالتحكم في كامل الفريق، يمكنك القيام فقط بالتحكم بلاعب واحد.
عليك القيام بتسديد الأهداف الرابحة في الدقائق الأخيرة من اللعبة ، فالفكرة من اللعبة انك تقوم بالمشاركة دائما في أهم اللحظات المفتاحية في كل لعبة .

رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

السابق
فوائد تناول فطور صحي لذيذ وسريع التحضير للأطفال والكبار
التالي
5 ميزات لن تعرفها في الواتساب

اترك تعليقاً