لماذا ووردبريس هو المميز ؟




في وقتنا هذا , إنتشرت عديد المدونات و المواقع على الشبكة العنكبوتية و هي التي كونت ال WWW أو ال ( World Wide Web ) . الكثير من مستخدمي هذه الشبكة , لم يعد لهم إمكانية للتفرقة بين سكربتات إدارة المحتوى . جوملا , ووردبريس أو بلوجر التي لم تعد محلا للإهتمام نظرا لتدني إحترافيتها ! أما عن ووردبريس و هي التي يميزها الأغلب . فما هو يا ترى المميز الذي دعا الجميع لها يا ترى ؟ و ما الذي جعل أغلب المواقع الكبيرة و المجلات تستخدمه ؟ إن كانت هذه من بين الأسئلة التي تحوم في مخيلتك , فإني لأدعونك لإكمال القراءة !

1

الحماية

1 الأمان

توفر ووردبريس لمستخدميها حماية كبيرة تجعل موقعهم في بر الأمان , حيث من أسوأ الأفعال التي يفعلها المخترقون إضاعة أتعاب سنين لإنجاح موقع ما ثم يسرق . ووردبريس بتحديثاتها المستمرة تحاول إغلاق جميع الثغرات الأمنية التي قد تواجه أصحاب المواقع و المتاجر و المدونات ! لذا , إن كنت من مستخدمي ووردبريس فإن إختراق موقعك بات صعبا جدا إلا أنه ليس بالمستحيل خصوصا إن لم تقم بضبط الإعدادات .

2 التحديثات الذاتية

في ووردبريس , لن تكون بحاجة للطلب من أشخاص بتحديث نسخة ووردبريس لك . حيث أن التحديثات لكون تلقائية و تحصل في موقعك بمجرد نزولها رسمية  و تسد كامل الثغرات في موقعك . كما أن التحديثات هي على أيدي أفضل المطورين الأجانب المميزين .

2

سهولة التصفح

1 التجاوب مع جميع الأجهزة

نظام الووردبريس يعتمد على قوالب مميزة متوافقة مع جميع الأجهزة من تابلت و حواسيب قارة و محمولة و هواتف . حيس , لا يحبذ الزائر أن يدخل للموقع و يجده صعب التصفح و به عديد المشاكل في التصصميم تعيق عليه التجول في ردهات المدونة , لذا فإن ووردبريس قد فكرت في مستخدميها و جعلت أغلب قوالبها متجاوبة

2 قوالب و إضافات مميزة

توفر ووردبريس لمستخدميها قوالب جد رائعة و مجانية . كما أنها تمتلك عديد القوالب التي تبيعها بأثمان مميزة و تكون سهلة التعامل و بأثمان جد بخسة . كما لهذه الشركة , متجر لبيع الإضافات و القوالب ممي يميزها على عديد سكريبتات إدارة المحتوى كبلوجر التي تشهد إنخفاضا في الفترات الماضية . لذا إن كنت تبحث عن التصميم المميز فغير مسارك نحو هذا الموقع الرائع .

3

محركات البحث

1 السيو

تحتوي ووردبريس في جل و معظم قوالبها على أفضل أكواد السيو , كا أنها تحتول على عديد الطرق للتأكد من تجاوب المقالة مع محركات البحث التي تقدمها للمستخدمين و منها المدفوعة و المجانية و من أبرزها و المستخدمة في أغلب المواقع هي yoast seo كما تتيح لمستخدميها إختيار الكلمات المفاتيح يطريقة مميزة و تغيير شكل المقالة في محركات البحث .

4

الإنتشار و الثقة الكبيرة

1 إنتشار واسع و ثقة أوسع

ليس أكثر خيرا للتأكد من قوة الموقع و إستحقاقه للتجربة إلا التأكد من إنتشاره الواسع على مدار العالم و إستخدام أكبر الشركات له , العديد من المواقع و الجرائد الكبيرة تعتمد على هذا النظام في بناء مواقها . ومن بينها موقع CNN الشهير و جريدة The Newyork Times , كما إن أردت التعرف على مواقع شهيرة أخرى فإن هذه الصفحة كافية و شافية بحول الله .

الرابط : https://wordpress.com/notable-users/

تم عرض هذه المقالة 183 مرة

هل أعجبتك هذه المقالة ؟

1 0