افضل متصفحات الاندرويد

افضل خمس متصفحات على هواتف الاندرويد

بعد التطور التكنلوجي اصبح اغلب الهواتف الذكية تعتمد بالاساس هاى نظام الاندرويد و اصبحت هذه الهواتف اكثر استعمالا لتصفح الانترنت , لذلك تطرقنا في هذا المقال الى افضل متصفحات الاندرويد استعمالا لتصفح مواقع الانترنت .




 

المتصفح الاول عالميا google chrome


يعتبر متصفح جوجل من اكثر المتصفحات استعمالا في العالم سواء في الاندويد او في انظمة التشغيل الاخرى من اهم مميزاته انه يعمل على مختلف اجهزة الاندرويد بمختلف اصداراتها .

كما انه خفيف الوزن و لعل اهم ميزة له انه قادر على فتح المواقع على الهواتف لصيغة الحاسوب اي بصيغة سطح المكتب desktop و هي تخص مطوري المواقع في اغلب الاحيان كما ان لخذا المتصفح سمعة جيدة لدى مستخدمي الاندرويد و الايفون على حد سواء .

رغم ان بهذا المتصفح مميزات عديدة الا انه يعاني من عدة سلبيات و من اهمية استهلاكه المفرط لبطارية الهاتف كما انه ياخذ مساحة كبيرة من تخزين الهاتف مما يجعل يعض الناس يلجؤون لتحميل متصفحات اخرى و اكثر سرعة .

للتحميل اضغط هنا .

 

متصفح   UC browser


متصفح يوسي او ما يعرف بالسنجاب يحل المرتبة الثانية في قائمتنا اليوم بما له من مميزات تجعله بحتل هذه المرتبة بجدارة .

من اهم مميزات هذا المتصفح انه سريح في تحميل الصفحات حتى مع الهواتف ذات الانترنت ضعيف كذلك تميز هذا المتصفح خاصة في لبتحميل حيث عنه صنف اول متصفح ذا سرعة تحميل عالية للملفات و كذلك سرعة رفع .

من اهم مميزات هذا المتصفح كذلك انه يدعة خاصية الثيمات و الستايلات يمكنك اختيار الستايل الذي يعجبك

كما انه يدعم كذاك الستايل الشفاف  و اخيرا و ليس اخرا يمكنك من خلال هذا المتصفح ان تغير وضع لبتصفح بين الوضع الخفيف و وضع الهاتف و وضع الحاسوب , بالنسبة لسلبياته فهو ذا حجم كبير نسبيا .

للتحميل اضغط هنا .

 

متصفح موزيلا mozilla firefox


متصفح من اول المتصفحات التي تم اطلاقها في هواتف الاندرويد بعد متصفح جوجل كروم حيث انه شبيه جدا بمتصفح جوجل و يختلف عليه في اياء بسيطة من بينها سرعة تحميل الصفحات فهو يعاني من مشكلة سرعة التصفح كما انه يستهلك البطارية بشكل رهيب رغم ذلك فانه يمتاز بسرعة تحميل الملفات و احتوائه على خاصية التيمات و الستايل كما يدعم خاصية الاضافات.

للتحميل اضغط هنا .

 

متصفح opera MINI


متصفح غني عن التعريف تقريبا مميزاته مثلها مثل متصفح يوسي الى انه مختلف قليلا من ناحية تقنية تحميل الصفحات حيث لنه يستخدم التحميل الكلي ببصفحات متصفح بسيط ذا حجم صغير متوافق مع جميع الهواتف الى انه يعاني من ضعف في سرعة تحميل الملفات مما جعله في المرتبة الرابعة في هذه القائمة .

للتحميل اضغط هنا 

 

متصفح dolphin


متصفح الدلفين متصفح غني عن التعريف حيث انه شبيه بمتصفح يوسي بكنه احتل المرتبة الحامسة في قامتنا اليوم لما يحتويه عى مشاكل على مستوى البرمجة حيث اشتكى منه الكثيرون لضعف سرعة التحميل سواء للصفحات او الملفات بكنه يبقى متصفح يستحق التجربة

للتحميل اضغط هنا 

 

وهناك الكثير من متصفحات الاندرويد المعروفة لكن عرضنا لكم أشهر المتصفحات المعروفة والأكثر استخدما على الاطلاق .

تم عرض هذه المقالة 145 مرة

هل أعجبتك هذه المقالة ؟

1 0