افضل تطبيقات مقدمة من شركة جوجل لا يمكن الاستغناء عنها.

اليك افضل التطبيقات المقدمة من جوجل والتي لا يمكن الاستغناء عنها

ربما تكون قد قرأت العديد من المقالات ومقاطع الفيديو التي تسرد أفضل التطبيقات المتاحة لنظام التشغيل Android. ومع ذلك ، فإن معظم التطبيقات المدرجة في متجر Play تعد جيدة. لذلك قررنا أن نفعل شيئًا مختلفًا ، وتوصلنا إلى أفضل تطبيقات مقدمة من شركة جوجل للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد Android، والمتاحة علي متجر Google Play أو تطبيقات Android المحظورة الغير المتوفرة على متجر Play.

مجموعة Google Drive

 

السعر: مجانًا مع عمليات شراء داخل التطبيق

Google Drive هو حل لتخزين جميع الملفات على الجهاز الذي يعمل بنظام Android حيث يحصل جميع المستخدمين الجدد على 15 غيغابايت مجانًا بشكل دائم عند التسجيل. يمكنك ، بالطبع ، شراء المزيد إذا لزم الأمر. ما يجعل Google Drive مميزًا جدًا، وهناك مجموعة تطبيقات Android المرتبطة به. وهي تشمل مستندات Google ، و Google Sheets ، وعروض Google التقديمية ، وصور Google ، و Gmail ، وتقويم Google ، و Google Keep. بين تطبيقات المكتب ، تطبيق الصور (الذي يسمح بالنسخ الاحتياطي للصور والفيديو غير المحدود) ، و Keep لتدوين الملاحظات ، لديك تطبيقات لأي شيء تحتاج إليه عمليًا من حيث الإنتاجية. تتضمن بعض ميزات هذه التطبيقات التعاون المباشر وميزات المشاركة العميقة والتوافق مع مستندات Microsoft Office.

لدى Microsoft Office إعداد مشابه مع OneDrive و Office. ومع ذلك ، نجد ان جوجل درايف هو تطبيق سهل الاستخدام.

 

خرائط جوجل

مجاني

تمتلك خرائط Google مشهد افتراضي للعديد من الأماكن، وتبقى من أفضل تطبيقات Android على الإطلاق. يتم عمل تحديثات متكررة ، أسبوعية تقريبًا يبدو أنها تضيف من خلال هذه التحديثات العديد من المميزات الإضافية إلى التطبيق. بالإضافة إلى الأساسيات ، تمنحك خرائط Google إمكانية الوصول إلى الأماكن التي تهمك ، وبيانات حركة المرور ، والاتجاهات إلى أشياء مثل محطات التوقف أو محطات الوقود ، حتى أنها تتيح لك إمكانية وضع خرائط بلا اتصال الآن . إذا أضفت تجربة Waze ، والتي تتضمن الكثير من ميزاتها ، ولن تحتاج إلى تطبيق تنقل آخر. أبدا.

 

 

LastPass manager تطبيق

 

السعر: مجاني / 12 دولارًا سنويًا

LastPass هو واحد من تلك التطبيقات التي يجب أن يكون لديك علي هاتفك الدي يعمل بنظام الاندرويد . إنه تطبيق يهتم بكلمة المرور الخاثة بك، و يتيح لك حفظ بيانات اعتماد تسجيل الدخول بطريقة آمنة ومأمونة. علاوة على ذلك ، يمكن أن يساعدك في إنشاء كلمات مرور مستحيلة تقريبًا لتستخدمها في حساباتك. يتم التحكم فيها كلها بكلمة مرور رئيسية. لديه دعم عبر النظام الأساسي بحيث يمكنك استخدامه على أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الجوال أو الأجهزة اللوحية أو أي شيء آخر. هناك المزيد ، لكن LastPass دائمًا ما يعطيك شعور انك تخطي خطوة للأمام. بالإضافة إلى ذلك ، الإصدار المميز رخيص. يمكنك أيضًا التقاط LastPass Authenticator لتتماشى معه لمزيد من الأمان. هناك خيارات رائعة أخرى مثل 1Password. ومع ذلك ، تشعر LastPass أكثر ودية وآمن.

 

تم عرض هذه المقالة 27 مرة

هل أعجبتك هذه المقالة ؟

0 0