أهم طرق الربح من الإنترنت




أهم طرق الربح من الإنترنت

أصبح من الشائع بين المستخدمين العرب البدء الربح عبر الأنترنت لكن تظل الوسائل المتوفرة للمستخدمين مجهولة لهم؛ فبمقدور كل مستخدم تحقيق يومياً 10$ على أقل تقديرٍ بدون مجهودٍ يُذكر لهم .

تشملا التدوينة أهم الوسائل الربحية في تحقيق المبالغ المالية بدون إستخدمِ مجهودٍ لهُم مع الوصول إلى ميزانية من الإنترنت بدون إضفاء إرهاقٍ لهم .

 

خمساتّ :


موقع خدمات مُصغرة تم إنشاءه خلال عام 2010, يعتمد موقع خمسات على الخدمات البسيطة أو بالأحرى الخدمات المُصغرة, الخدمة الواحدة في خمساتّ بسعرّ 5$ كحدٍ أدنى,وفي بعض الأحيان ترتفع إلى 100$ حسب الخِدمة المطلوبة. ينقسم الموقع لبائع ومُشتري؛ وضامن حقوق الطرفين موقع حسوب التابع لشركة خمسات حيثُ يحصل على عمولة 20% على كُل خِدمة مُباعة .

يضمن الموقع كُل حقوق المستخدمين سواء البائع مقدم الخدمات أو المشتري لهذه الخدمات. الوسائل المتاحة لسحب الأرباح من موقع خمسات هو الPayPal؛ أشتكى العديد من الباعة من هذه الوسيلة لكنها تتسم بالأمان بعضّ الشئ .

 

موقع مُستقل :


موقع تم تأسيسه عام 2015؛ وهو تابع لشركة حسوب وهي الشركة التي تمتلك موقع خمسات أيضاً. يتمتع موقع مستقل بإنه منصة كل المستقلين الذين يبحثون عن وسائل وظائف على الإنترنت للعملاء الذين يمتكلون مشاريع ضخمة. المبالغ في مستقل تبدأ من 100$ لكنه لا يضمن الربح غير للمحترفين خصيصاً محترفي البرمجة ولغاتها والتسويق الإلكتروني.

 

يضم مستقل العديد من المستخدمين الذين يعتمدون على العمل الحُر كمصدر دخل أساسي خلافاً لخمسات الذي لا يمكن إعتماده كمصدرٍ للدخل. يعتمد مستقل على وسيلة سحب الأرباح الرئيسية وهي الPayPal كما في خمساتّ .

 

جوجل أدسنس :


يعتبر جوجل أدسنس من الوسائل الربحية المُعتمدة من الإنترنت وأكثرها شُهرة بين المستخدمين. جوجل أدسنس عبارة عن مشروع إعلاني للمشاريع في المواقع والمدونات في أنحاء العالم واليد الحاكمة على المشروع هي شركة جوجل العالمية.

كما أن جوجل أدسنس يعمل على فيديوهات اليوتيوب وقنواته لتحقيق الدخل للمستخدمين ببساطة. العديد من المواقع والمدونات العربية تعتمد على جوجل أدسنس كمصدر دخل أساسي كما أنه من خلاله يمكن تحقيق ملايين الدولارات بلا أي تعبٍ يذكر. من شروط الإنضمام لجوجل أدسنس هو إمتلاكك مدونة عمرها لا يقل عن 6 شهور أو قناة يوتيوب على الأقل .

 

التسويق الإلكتروني :


يعتبر سراً من أسرار العمل على الإنترنت؛ يجهل العديد أهمية عمليات التسويق الإلكترونية والعمل عليها. التسويق الإلكتروني بمعنى إشهار و جعلّ مُنتوج معين معروفاً بين الناس كافةٍ في دولة معينة. طريقة العمل على التسويق الإلكتروني مجهولة للغاية ولكن يمكن تعلمه من خلال الكورسات والشهادات التي تقدم في هذا المجال .

كيفية التسويق لمنتجاتك ؟

التسويق الإلكتروني أرباحهُ مضمونة ومبالغه ضخمة لكافةِ المستخدمين؛ لمن يجيده فحسب. لن يكن بمقدورك تحقيق مئات الدولارات يومياً من التسويق الإلكتروني إلا عند تعلم التسويق الإلكتروني بشكلٍ صحيحٍ .تعتبر من أهم طرق الربح من الإنترنت والأساسية أيضاً .

Advertisements



 

طرق الربح من الانترنت 

إختصار الروابط :


عملية إختصار الروابط أصبحت أكثر رواجاً من ذي قبل للأرباح الصغيرة أو المتوسطة نسبياً التي يمكن تحقيقها يومياً من خلال إختصار الروابط وهي من أهم طرق الربح من الإنترنت للعديد من المسخدمين؛ خصيصاً إن كان موقعك متخصص في تحميلات أو ما شابه فمن خلاله ستضمن مئات الدولارات شهرياً .

يوجد أكثر من موقع للعمل عليه بإختصار الروابط ويعد أشهر هذه المواقع adf.ly والأقدم أيضاً, يساعد في تحقيق مبالغ مالية كبيرة خصيصاً من الدول الأوروبية ودول الخليج العربي, يليه موقع adyoume الذي ذاع صداه خلال السنوات الأخيرة فإنه بمقدورك تحقيق 1$ من خلال كل 1000 زيارة على الرابط .

 

 

تم عرض هذه المقالة 352 مرة

هل أعجبتك هذه المقالة ؟

1 1