أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو للأيفون

أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو للأيفون


 

في هذة المقالة سنتكلم عن أفضل تطبيقات المونتاج للأيفون الذى يمكنك الإستعانة بها إذا كنت من هواة تصميم الفيديوهات بإحترافية وجودة عالية حيث سنتكلم عن مجموعة من التطبيقات التي يمكنك الحصول عليها من متجر آبل بكل سهولة وبشكل مجاني.

 

 

Vintagio


إذا كنت من هواة مشاهدة الأفلام الكلاسيكية القديمة وتريد عمل مونتاج لمقطع فيديو خاص بك يعيدك إلى هذا الزمن القديم فهذا التطبيق يعد أفضل تطبيقات المونتاج التي يمكنك الإستعانة بها حيث يمكنك الإختيار بين أنماط كلاسيكية متعددة مثل الأبيض والأسود أو البنى الداكن أو الملون وغيرها من الفلاتر الجذابة ويوفر لك التطبيق عدد من الأصوات أيضا كأصوات البيانو وغيرها من الأصوات الجذابة.

لتحميل التطبيق إضغط هنا

 

 

Viddy


هذا البرنامج غير مثالى لك إذا كنت من هواة التعديل على الفيديوهات بالقص واللصق أما إذا كنت تبحث عن برنامج يضيف فلاتر جذابه جدا على الفيديو و مؤثرات صوتية جميلة حينها سيكون هذا التطبيق من أفضل تطبيقات المونتاج التى يمكنك أن تقوم إستخدامها وبعد أن تقوم بالتعديل على الفيدو شاركة على مواقع التواصل الإجتماعي بضغطة زرواحدة.

لتحميل التطبيق إضغط هنا

 

 

Camera plus Pro


هذا التطبيق لا يقوم بالتعديل على مقاطع الفيديو فقط بل يقوم أيضا بالتعديل على الصور حيث يوفر لك تأثيرات رائعه للإستخدام مع واجهة إستخدام مميزة, يقوم البرنامج بتسجيل مقاطع الفيديو والتعديل عليها بأنماط فريدة, يمكنك الدمج والقص والتدويربهذا البرنامج المميز الذى يعد من أفضل برامج المونتاج للأيفون.

لتحميل التطبيق إضغط هنا

 

 

ReelDirector


أضف الموسيقى للفيديوهات الخاصة بك وقم بالتعديل عليها ودمجها وأضف عناوين مميزة لها عن طريق ذلك البرنامج السهل فى الإستخدام والذي يعد من أفضل برامج المونتاج.

لتحميل التطبيق إضغط هنا

 

 

IMovie


أفضل مافى هذا التطبيق أنه يقوم بالتعديل على الفيديوهات عالية الجودة إلتي تقوم بتصويرها وإضافة المؤثرات الصوتية إليها, بل ويمكنك من خلاله تصوير مقطع فيديو والتعديل علية مباشرة.

لتحميل التطبيق إضغط هنا

 

 

FilmoraGo


مايميز هذا التطبيق والذي يجعله يستحق أن يكون من أفضل تطبيقات المونتاج للأيفون هو أنه يساعدك على تحويل مقاطع الفيديو العادية التي تقوم بتصويرها يوميا إلى مقاطع ذات إحترافية عالية, حيث يبدو لمن يشاهدها وكأنك قد قمت بإستخدام الكثير من برامج المونتاج والفيديو وأستهلكت الكثير من الوقت والمجهود ولكن بالحقيقة كل مافعلتة هو أنك قمت بإختيار أحد الأنماط المميزة التي يقدمها لك البرنامج وأضفت أليها بعض الموسيقى التى يتيح لك التطبيق إضافتها بسهوله ويسر هذا بالإضافة إلى التأثيرات والمميزات الأساسية الموجودة به.

لتحميل التطبيق إضغط هنا

 

 

Cute CUT


هذا التطبيق يتيح لك جميع الأدوات المعروفه فى برامج المونتاج كالقص والدمج والتعديل والفلاتر الجذابة والنصوص والحدود والظلال, كما يتيح لك رسم مقاطعك.

لتحميل التطبيق إضغط هنا

 

 

Splice


يمكنك تسجيل الأصوات وإضافتها للفيديو الخاص بك أو إضافة الأصوات من الأيفون بالإضافة إلى تصميم بسيط ومرن فى التعامل.

لتحميل التطبيق إضغط هنا

 

 

Voddio


واجهتة سهلة فى التعامل تستطيع من خلالة إضافة مؤثرات صوتية مميزة ويقوم بتحويل صورك إلى فيديو.

لتحميل التطبيق إضغط هنا

 

 

 WeVideo


يتميز هذا التطبيق بواجهة سهلة جدا تتيح لك عمل المونتاج لفيديوهاتك بكل سهولة وأفضل مايميزة أنه يحتوى على ثيمات جاهزة للفيديوهات بحيث تقوم بتعديل مقاطع الفيديو بدون بذل مجهود أو تعقيدات كما أن التطبيق يوفر الأدوات الأساسية المعروفه للتعديل على الفيديو بكل سهولة.

لتحميل التطبيق إضغط هنا

 

 

Magisto


هذا التطبيق يتميز بسهولة الإستخدام وبة عدة مميزات حقيقية تؤهله ليكون من أفضل تطبيقات المونتاج للأيفون والأندرويد أيضا, حيث يقوم البرنامج بأخذ الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك وعمل أفلام منها بشكل تلقائى.

لتحميل التطبيق إضغط هنا

 

 

VideoShow


تستطيع إضافة الصور الثابتة والمتحركة والملصقات والنصوص إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك بواسطة هذا البرنامج, كما يتيح لك الدمج بين الصور والفيديوهات وإضافة التأثيرات المرئية والمسموعة عليها بسهولة شديدة.

لتحميل التطبيق إضغط هنا

 

 

VivaVideo


برنامج ذا شعبية واسعة تم إستخدامة بواسطة أكثر من 150 مليون مستخدم حتي وقتنا الحالي حيث يقدم البرنامج مجموعه مختلفة من الأدوات الرائعة والإحترافية والتي تمتاز بسهولة الإستخدام.

لتحميل التطبيق إضغط هنا

 

تم عرض هذه المقالة 744 مرة

هل أعجبتك هذه المقالة ؟

2 0