أفضل تطبيقات لتعلم اللغات الأجنبية




 أفضل تطبيقات لتعلم اللغات الأجنبية اللغات الأجنبية تمكنت من فرّض سيطرتها على الوظائف والكُتب والثقافات المختلفة. أغلب الوظائف في هذه الأوقات تسعى للبحث عن عَامل يُجيد اللغات الأجنبية؛ وذلك للتعامل مع العمل بشكلٍ سليم وخالٍ من الأخطاء .

توجدّ العديد من الكورسات المدفوعة لتعلّم اللغات الأجنبية, مع ذلك يوجد تطبيقات أيضاً لكن مجانية يمكن للمستخدم الحصول من خلالها على كورسات ودروس يومية في أي لُغة عالمية كالإنجليزية والألمانية .

أفضل تطبيقات لتعلم اللغات الأجنبية

تطبيق Duolingo :


هو منصة مجانية لتعلم اللغات الأجنبية ببساطة. يتضمن دولينجو تطبيق على الهواتف المحمولة, بالإضافة إلى موقع تعليميّ. مقارنة بكافة الكورسات المنتشرة في الواقع؛ دولينجو يعتبر خالٍ من التكاليف ومجانيّ تماماً. يحتوي على عدة مستويات لتعلم أكثر من خمسةُ عشر لغة ضمن التطبيق . يحتل المركز الثاني في أفضل تطبيقات لتعلم اللغات الأجنبية .

أبسط الطرق لتعلم الإنجليزية

 

تطبيق  Busuu :


يتمتع هذا التطبيق بتعليم اللغات بطريقة مَرِحة للمتعلم؛ فيعلمه اللغة من عدة طُرقّ مُسلية ومواقف, كما يحتوي على عدة تمارين للتدريب على الدرس الذي تم تعلمه. كما يساهم باوسو بتعليمك أساسيات أي لغة أجنبية. النظام التعليمي فيه يضم أكثر من ستةُ عشرّ مستوى .

 

تطبيق rocketlanguages :


من الطُرق المجانية والمدفوعة في نفس الوقت لتعلم اللغات الأجنبية؛ وهو من أفضل وسائل تعلم اللغات الأجنبية بالأخص الإنجليزية والإيطالية. كما يحتوي روكيت لانجويجّ على موقع تعليمي وتطبيق على منصة الأندرويد ومنصة IOS. يتسم بالسهولة في تعلم القواعد النحوّية في أي لغة. يضم أكثر من 30 لغة أجنبية.

تعلم اي لغة تريد مجانا و بطريقة ممتعة.

تطبيق Rosetta Course :


تطبيق غنيّ عن التعريف يعمل على منصة الحواسيب والآيفون والأندرويد. هذا التطبيق يساعد المُتعلم على حِفظّ اللغات الكلمات بطريقة مرئية, وأخرى صوتيّة كما يساهم بإختبار النطق لدى المتعلم من خلال المايكروفون. من التطبيقات المهمة لتعلم اللغات الأجنبية باللهجة الخاصة بها .

 

تطبيق  Learn 50 Language :


يضم هذا التطبيق أكثر من 100 درسّ التي توفر إليك أساسيات قواعد اللغات الأجنبية والكلمات الأكثر شيوعاً. ستحصل من خلال التطبيق على معرفة واسعة حول أي لغة في العالم؛ حيث يضم التطبيق أكثرّ من 50 لغة لتتعلمها. ستتعلم بواسطة الصوت والنصوص الملونة الفعالة في حفظ الكلمات والقواعد بسهولة. متوفر على منصة الأندرويد و IOS .

 

تطبيق Bravolol :


تطبيق منقسم لعدة تطبيقات تحمل سمة تعلم أهم اللغات العالمية كالإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والروسية, بالإضافة إلى الكورية. يساهم في حِفظ العديد من الجُمل الأكثر شيوعاً, بالإضافة إلي العديد من الكلمات الهامة والأكثر شيوعاً .

 

تطبيق Babbel :


يعتبر من التطبيقات الرائدة في مجال تعلم اللغات الأجنبية. حيث يهتم بتدريس اللغة من الصميم فيعتبر عصّب اللغة وأساسها مرتكزاً على تطبيق بابل. كما أنه ليس تطبيق المبتدئين فقط؛ بل والمحترفين لهم قسّم خاص بهم ضمن التطبيق. يتوفر التطبيق على الأندرويد وعلى ios. بعضٍ من أجزاء التطبيق ليست مجانية وتحتاج إلى تسجيل وعضوية مدفوعة حتى يوفر لك نظام النقاط وتدريب نفسك على اللغة. يحتل المركز الثالث كـ أفضل تطبيقات لتعلم اللغات الأجنبية .

Advertisements



 

تطبيق إدراك :


إدراك ليست منصة تعلم لغات متعددة ؛ مخصصة لتعلم الإنجليزية من الصِفر. إدراك يحتوي على مساق لتعلم اللغة الإنجليزية بخبرة مدرسين جامعيين من المملكة البريطانية المتحدة. مساق الإنجليزية في تطبيق إدراك يعتبر الأفضل في مجاله لتعلم اللغة الإنجليزية ببساطة ويُسرّ للمستخدمين .

والشئ المختلف في منصة إدراك أنها مقدمة من الملكة رانيا. عندما ينتهي المتعلم من مساق اللغة الإنجليزية سيحصل على شهادة عالية الجودّة لطباعتها وهي شهادة معتمدة من منصة إدراك في اللغة الإنجليزية. تحتل إدراك المركز الأول في أفضل تطبيقات لتعلم اللغات الأجنبية .

 

تطبيق Course 123 :


من التطبيقات السَلِسة في هذا المجال لتعلم اللغات الأجنبية. كما أنه متوفر على منصة الأندرويد ليتعلم المستخدمين اللغات الأجنبية ببساطة .

 

 

تم عرض هذه المقالة 1٬376 مرة

هل أعجبتك هذه المقالة ؟

9 0