تطبيقات موبايلات

أفضل تطبيقات التصميم و الكتابة علي الصور للأيفون

 

ألمحتوي


  • تطبيقات التصميم للأيفون
  •  Adobe Comp CC
  • Adobe Illustrator Draw
  • I Design
  • Repix
  • Quark DesignPad
  • FontBook
  • VectorSNAP

 

تطبيقات التصميم للأيفون


يعد الأيفون أحد أنواع الهواتف الذكية وألتى تنتجتة شركة آبل الأمريكية ألتي تعمل في تصميم وتصنيع منتجات برامج الحاسوب, ويقوم الأيفون بعمل عدة وظائف هامة لمن يقتنية حيث يعمل كمشغل للوسائط وهاتف خلوي وكاميرا رقمية وجهاز إنترنت لوحي.

 

 

 

وبالنسبة للأشخاص المبدعين فى مجال التصميم فإن أكثر مايبحثون عنة دائما هو تطبيقات التصميم للأيفون الأفضل أداء والتي تساعدهم علي إنتاج تصميمات رائعة وذات جودة عالية فالمصممين دائما ما يبحثون عن أفضل تطبيقات التصميم للأيفون والتي تحوي العديد من المزايا الرائعة وسنتكلم فى هذا الموضوع عن أفضل تطبيقات الأيفون التي يمكنك إستخدامها إذا كنت أحد هؤلاء المصممين والتى تقدم لك تصاميم ذات جوده عالية.

 

 

 Adobe Comp CC


هذا من  أفضل تطبيقات التصميم للأيفون و الموجوده بمتجر آبل  حيث يمكنك ان تقوم بتصميم المطبوعات الورقية أو تصاميم الهاتف أو تصاميم الويب من خلال هذا التطبيق يمكنك أن تقوم بالرسم بأصبعك كأنك ممسكا بقلم ويخرج بجودة عالية, كما يمكنك أن تقوم برسم التصاميم الهندسية بدقة عالية حتى لو كنت ترسمها بإصبعك, كا تستطيع بمنتهى السهولة مشاركة تصاميمك بضغطة زر وإرسالها إلى  برنامج Photoshop  أو Illustrator.

تحميل التطبيق من هنا 

 

 

Adobe Illustrator Draw


يعد تطبيق Adobe Illustrator Draw أفضل تطبيقات التصميم للأيفون حيث أن هذا التطبيق يقدم أدوات محسنة وجذابة تشبه إلى حد كبير الأدوات الموجوده بتطبيق Adobe Ideas ولكن بشكل أكثر تقدما والأدوات التى يقدمها التطبيق كالألوان الجذابة والفرشات والطبقات كما يمكنك التصميم بإستخدام صورك الخاصة من خلال هذا التطبيق وهناك ميزه جميلة هى إزالة وإضافة الخطوات التى قمت بها والحفظ الأوتوماتيكى لخطواتك التى قمت بها, كما يمكنك إستخدام قلم التصميم فى هذا التطبيق الذى يساعدك على تصميم أشكال الفكتور بشكل أكثر سلاسة.

تحميل التطبيق من هنا

 

 

I Design


إذا كنت أحد مصممي تصاميم الفيكتور ثنائية الأبعاد فسيكون تطبيق I Design أفضل تطبيقات التصميم للأيفون الذي يجب عليك إستخدامة فهذا التطبيق يحتوي على واجهه سلسة وعلى أدوات متنوعة ومختلفة تجعل التطبيق رائع لإنتاج هذة التصاميم بجودة عالية, حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق إستيراد ملفاتك بصيغة SVG من على الإيميل الخاص بك أو التصميم من خلال صورك الموجودة على ذاكرة جهاز الأيفون الخاص بك أو من خلال حسابك على Dropbox.

تحميل التطبيق من هنا

 

 

Repix


إذا كنت ترغب في تحويل أى صورة إلى صورة مميزة فتطبيق Repix المجاني والموجود على متجر آبل يعد أفضل تطبيقات التصميم للأيفون الذى يمكنك الإستعانة بة ويرجع ذلك لسهولة إستخدام واجهة البرنامج مع وجود عدد من الفلاتر المتنزعة والفرش والإطارات المميزة كما يمكنك قص الصور بسهولة بواسطة البرنامج .

تحميل التطبيق من هنا

 

 

Quark DesignPad


إذا كنت تحتاج لتطبيق يدعم الكثير من اللغات المختلفة ويسمح لك بإرسال تصاميمك التى أنهيتها على الإيميل الخاص بك للتعديل عليها فتطبيق Quark DesignPad سيكون من أفضل تطبيقات التصميم للأيفون الذي يمكنك إستخدامة فيمكن تخطيط الصفحات مع الصور واللغات المختلفة بسهولة مع هذا التطبيق.

تحميل التطبيق من هنا

 

 

FontBook


تطبيق رائع أخر متاح على متجر آبل يقدم لك محموعة ضخمة من الخطوط تصل إلى 145 خط من الخطوط العالمية المميزة التي تجعل تصميماتك اكثر إحترافية والتطبيق متاح برسوم وغير مجانى ومناسب لمستخدمي الأيفون والأيباد.

تحميل التطبيق من هنا

 

 

VectorSNAP


إذا كنت مهتماَ بتحويل صورك العادية إلى صور فيكتور باللونين الأبيض والأسود فيعد تطبيق VectorSNAP هو الإختيار المثالي لك ويتيح لك أيضا هذا التطبيق المجانى المتاح للتحميل على متجر آبل لمستخدمي الأيفون والأيباد تغيير حجم صورك بالأبعاد التي تفضلها  والتنقل بين التطبيقات بمرونه وسهولة ويمكنك من خلال هذا التطبيق إنشاء الشعارات والبانرات الدعائية.

تحميل التطبيق من هنا

 

 

السابق
أفضل عشاء صحي لذيذ وخفيف
التالي
أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو للأيفون

اترك تعليقاً