التقنية

أروع الميزات المخفية في Facebook Messenger

أصبح التواصل مع الأصدقاء أسرع من قبل.

• اطّلع على نشاطات أصدقائك
• شارك التحديثات والصور ومقاطع الفيديو
• استمتع بالألعاب واستخدم تطبيقاتك المف

سواء كنت مستخدمًا جديدًا لتطبيق Messenger أو لم تغامر بتجاوز النقاط ، فإليك بعض الميزات والحيل التي يجب معرفتها:

1. استخدم Messenger بدون حساب

هل يمكن أن يعمل فيس بوك ماسنجر بدون Facebook؟ نعم يمكن ذلك

مقالات ذات صلة

فيس بوك ليس ملك الجميع حيث يوجد  كثير منا يتصارع مع الانفصال عن الفيس بوك ، والبعض الآخر يتواصل معه بالفعل.

ومع ذلك ، إذا كان جميع أصدقائك مراسلة جماعية على فيس بوك بدونك ، فلن تحتاج إلى إعادة التنشيط للانضمام إلى سلسلة الرسائل.

قم تحمبل البرنامج عندما تصل إلى شاشة تسجيل الدخول ، قل أنه ليس لديك حساب. من هناك ، يمكنك تسجيل حسابك برقم هاتفك واستخدامه لتسجيل الدخول.

 

2. إرسال الأموال إلى أصدقائك

أضف بطاقة الخصم أو حساب PayPal الخاص بك إلى Messenger من خلال الضغط على صورتك في الجزء العلوي من التطبيق ، ثم تحديد “المدفوعات”.من هنا تستطيع ربط الحساب الذي تختاره ،

 

لإرسال الأموال أو طلبها ، كل ما عليك فعله هو اختيار علامة الدولار بجوار حقل النص ، وملء المبلغ ، ثم إضافة معلومات الدفع الخاصة بك.

3. أضف ملحقات إلى الدردشة الخاصة بك

ملحقات فيس بوك ماسنجر هي تطبيقات تابعة لجهات خارجية تتصل بحسابك. بهذه الطريقة ، يمكنك الوصول إلى التطبيقات من خلال نافذة الدردشة المفتوحة. يمكنك أيضًا مشاركة المنشوران وقوائم التشغيل والمزيد مع جهات الاتصال الخاصة بك.

ستجد فيها أو تطبيقات مثل Spotify أو OpenTable أو Kayak أو The Wall Street Journal.

يجب ان تعلم ستحتاج إلى ربط حساباتك (أي تسجيل الدخول إلى Spotify باستخدام بيانات اعتماد Facebook).

 

4. إنشاء القصص

يتيح لك سرد قصتك من خلال مقاطع الفيديو والفلاتر.حيث يحتوي البرنامج على ميزة تسمى My Day ، والتي تتيح للمستخدم إضافة مقاطع فيديو وصور إلى “موجز اليوم”. يمكنك مشاركة اللحظات مع أصدقائك.

5. المحادثات المشفرة

إذا كنت خائفا بشأن كيفية سرقة قنوات التواصل الاجتماعي لجميع ملفاتك . لا تخف لقد أتاحت فيس بوك ماسنجر خدمة رسائل المشفرة  و لكن لا يتعين عليك التبديل إلى Signal أو WhatsApp للدردشة خارج الشبكة. بدلاً من ذلك ، يسمح لك Messenger بالتشفير من داخل التطبيق مباشرةً. يستخدم Messenger بالفعل بروتوكول Signal هنا للتأكد من أنك أنت والشخص الآخر فقط يمكنه رؤية الرسالة. لا يمكن حتى لـ FB قراءة رسائلك.

لتفعيل المحادثات السرية ،قم بالنقر على “أنا” الصغير أعلى الشاشة وتحديد “الانتقال إلى المحادثة السرية”.

هناك تحذير – لا يُسمح بمحادثات جماعية. تقتصر المحادثات السرية على التحويلات الفردية فقط.

6. إرسال الملفات

يعد إرسال الملفات أمرًا يمكنك القيام به مع جميع أنواع المنصات هذه الأيام ، ولكن جمال برنامج المراسلة يكمن في تعدد وظائفه. يدعم تطبيق الدردشة أنواعًا متعددة من الملفات ،حيث تستطيع ان تبعث الصور الأصدقاء أو ملفات PDF أو مستندات Word دون النقر فوق علامات تبويب متعددة. بالتأكيد ، ميزة مشاركة الملفات في FB ليست رائدة ، ولكن في بعض الأحيان تكون هذه الموفرة للوقت الصغيرة هدية حقيقية.

7.الوضع المظلم

كان الوضع المظلم من أهم الميزات المطلوبة لبرنامج ماسنجر  كما نعلم أن الوضع المظلم يقلل من إجهاد العين الناتج عن النظر إلى شاشة بيضاء ساطعة لساعات طويلة. يعتقد البعض الآخر أن نظام الألوان المقلوب يبدو رائعًا. تقول Google أن تنشيط الوضع المظلم يحافظ على عمر البطارية على هواتف Android.

باختصار
يمكن أن تساعدك النصائح والحيل المخفية لبرنامج Messenger في تحقيق أقصى استفادة من خدمة المراسلة. على الرغم من أن البعض منا لديه مشكلات ، إلا أن خدمة Messenger المجانية تجعلنا نعود مرة أخرى.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي بحقوق نشر يمنع نسخه